الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو: فتاتان تقفزان هربا من أعلى سور مدرسة طوله 3 أمتار في الكويت.. و لكن احداهن تقع و تصاب و الأخرى ..؟.

20 أبريل 2017 156 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو: فتاتان تقفزان هربا من أعلى سور مدرسة طوله 3 أمتار في الكويت.. و لكن احداهن تقع و تصاب و الأخرى ..؟.



تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، رصدته كاميرا مواطن لفتاتين تهربان من إحدى المدارس، قال متداولو الفيديو إنها في الكويت.
وأبان مقطع الفيديو فتاة تقفز من فوق السور العالي لتلحق بزميلتها التي سبقتها إلا أن الفتاة تصاب ولا تسيطع الوقوف فيما تساعدها الفتاة الأخرى.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو ... حادثة غريبة و خاتم من العقيق مسكون بالجن ينتقض بمجرد سماع صوت الآذان .. شاهد و احكم بنفسك ...سبحانك يارب رجل يشتري سياره مستعمله من أحد المزادات لكنه يجد فيها شئ أغرب من الخيال ولايصدقه عقل أبدا .. شاهد السيدة التي شغلت الرأي العام في مختلف أنحاء العالم منا انها حيرت العلماء، حيث عمرها الحقيقي 82 وتبدو في ال40 فقط .... هل تعرف ماهو السبب ؟ تعرف على أغرب لغز في التاريخ .. و الذي حير أكبر أجهزة الشرطة و الاستخبارات في العالم ... لغز الاطفال الذين تحولوا الى دخان ... و لم يعثر عليهم أحد حتى يومنا هذا ..؟؟؟ كارثة أخلاقية .. قصة صادمة للطبيب .. عندما حضرت اليه أم حامل من زوج إبنتها !!.. و ما الذي طلبته منه .؟. مزارع وجد باباً سرياً في مزرعته .. و كانت المفاجأة عندما فتح الباب و شاهد ما يختفي وراءه ..؟ كان شيئاً غير متوقع ... مفآجأة .. فيديو رائع خطير عن طريقة تكاثر الأفاعي و كيف تتزاوج معا وطريقة وضعها البيض .. سبحانك يارب .. حقيقي شئ مخيف جدا ..كاميرا مراقبة تصور شبح حقيقي يظهر ليلا ويتحرك بكل حرية في داخل صيدلية بمصر السلطات تلقي القبض على والدة أجبرت ابنتها على ابتلاع ثلاثين سمكة حية ...و السبب في ذلك هو ..؟..