الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو: فتاتان تقفزان هربا من أعلى سور مدرسة طوله 3 أمتار في الكويت.. و لكن احداهن تقع و تصاب و الأخرى ..؟.

20 أبريل 2017 159 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو: فتاتان تقفزان هربا من أعلى سور مدرسة طوله 3 أمتار في الكويت.. و لكن احداهن تقع و تصاب و الأخرى ..؟.



تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، رصدته كاميرا مواطن لفتاتين تهربان من إحدى المدارس، قال متداولو الفيديو إنها في الكويت.
وأبان مقطع الفيديو فتاة تقفز من فوق السور العالي لتلحق بزميلتها التي سبقتها إلا أن الفتاة تصاب ولا تسيطع الوقوف فيما تساعدها الفتاة الأخرى.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد صدمة العروسة لحظة تركها العريس وذهب الى زوجته الأولى ليداعبها حتى جعلها تضحك أكد الأطباء أن هذه الطفلة الجميلة لن تعيش ..و أن عمرها قد انتهى ثم فجأة تمسكت بإصبع ابيها وصدمتهم... سبحانه قادر على كل شئ لن تتخيل ما حدث لهذا الزوج .. نادته زوجته لأنها كانت على وشك الموت.. ولكن ما وجده الزوج كان شيئاً يفوق الخيال !! شاهد بالفيديو : ماذا عثر هذا العامل داخل جهاز تلفاز قديم ..! ..و الذي حير الشرطة الكندية حتى توصلت الى صاحبه .. هل تعلم ما هي قصة هذه الصور المؤلمة التي نشرتها الشرطة وصدمت بها العالم ؟ هذه هي الصورة التي هزت الانترنت والعالم"والتي تقشعر منها الابدان"..!! شاهد بالفيديو رد فعل فتاة عندما شاهدت حيوان كلب البحر الضخم و هو يسبح بجانبها في البحر شاهد بالفيديو ... فضيحة البنات و بيعملوا ايه على السلم .. كاميرات المراقبة تفضحهم و تكشف ما قاموا به ... انتبه على منزلك جيدا شاهد بالفيديو .. ماذا يفعل طبيب أسنان في مرضاه من النساء بعد أن يقوم ب تخديرهن .. شئ أغرب من الخيال