الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو: فتاتان تقفزان هربا من أعلى سور مدرسة طوله 3 أمتار في الكويت.. و لكن احداهن تقع و تصاب و الأخرى ..؟.

20 أبريل 2017 95 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو: فتاتان تقفزان هربا من أعلى سور مدرسة طوله 3 أمتار في الكويت.. و لكن احداهن تقع و تصاب و الأخرى ..؟.



تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، رصدته كاميرا مواطن لفتاتين تهربان من إحدى المدارس، قال متداولو الفيديو إنها في الكويت.
وأبان مقطع الفيديو فتاة تقفز من فوق السور العالي لتلحق بزميلتها التي سبقتها إلا أن الفتاة تصاب ولا تسيطع الوقوف فيما تساعدها الفتاة الأخرى.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هذا الشاب اهدته حبيبته هدية رائعة فرح بها بشدة ...و لكنها حولت حياته إلى مأساة .. إليكم القصة المؤسفة مطعم غريب يقدم وجبة الطعام على جسد الفتيات العاريات.. وبشرط أن تكون عذراء .. شاهد أصعب المواقف المؤلمة التي مرت بهن مع رواد المطعم شاهد: ماذا عثر مواطن عندما فتح غطاء مكيف لاصلاحه ؟ فوجد أمامه كارثة حقيقية أفزعته متحولة جنسيا تتعرض لموقف محرج عند تفتيشها ذاتيا في مطار أبوظبي بدولة الإمارات...وأسرار من عالم الجنس الثالث وأمثلة واقعية من رأى هذا الوجه الملائكي ..صُدم من جسدها المخيف ومهنتها الغريبة! التي لا تناسب شكل وجهها أبدا .. شاهد بالفيديو: كلبة ترعى 3 أشبال من النمور النادرة بحديقة حيوان في أمريكا !.. وكيف أجبرت العاملين بالحديقة على تخصيص يوم للاحتفال بها .. سبحان الله بالفيديو ... شاهد عمال البناء يكتشفوا أفعى ضخمة بطول 10 أمتار في موقع البناء ! بعد معرفة قصة هذه الفتاة المراهقة التي صامت 68 يومًا حتى حدث لها شيئا رهيبا .. سوف تحمد الله كثيرا على نعمة الاسلام معجزة ألهية تتجلى أمام البشر .. بحر ينشق الى نصفين فجأة ويغرق كل من دخل اليه .. شاهد مادا حدث ..