فيديوهات فنية
07 يوليو 2018 ( 482 المشاهدات )
إعلانات

بالصور .. عمرو دياب يظهر بلوك صادم لجمهوره و رواد مواقع التواصل يطلقون عليه عمرو موتة و عمورة الألماني

بالصور .. عمرو دياب يظهر بلوك صادم لجمهوره و رواد مواقع التواصل يطلقون عليه عمرو موتة و عمورة الألماني

عمرو دياب

انتشرت مجموعة من الصور الحديثة للهضبة عمرو دياب أثناء إحيائه حفل زفاف فى أحد فنادق القاهرة الكبرى، والتى أثارت الضجة على مواقع التواصل الأجتماعى بسبب الـNew Look الذى ظهر به.


عمرو دياب

وظهر عمرو دياب بـ لوك جديد، حيث صبغ شعره باللون الأشقر، مع وجود "ذقن" خفيفة، ليكشف عن اللوك الجديد الذى من المقرر أن يظهر به تزامنا مع موعد طرح ألبومة الجديد خلال الصيف الجارى.

عمرو دياب

ومن المعروف عن عمرو دياب أنه يسعى إلى تغيير شكله بشكل منتظم خاصة مع ظهور ألبوماته الجديدة فى الأسواق، كما يستعد الهضبة لاختيار 12 أغنية من أصل 35 أغنية قام بتسجيلها، لتكون ضمن أغانى ألبومه الجديد المنتظر طرحه قريبا.


نتيجة بحث الصور عن عمرو دياب

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

والدة الفنانة نصرة الحربي تفضح المهرة البحرينية وتوجه رسالة قاسية إلى دنيا بطمة والأخيرة ترد عليها بقوة! الفنانة #انتصار لثاني مرة على التوالي تثير ضجة بسبب تصريحاتها الغريبة، وتشعل غضب جميع السيدات #المصرية والعالم #العربي :O شاهد ماذا قالت لأزواج السيدات المصرية كيف يتحول مصطفى خاطر الى شخصية عم شكشك .؟ و ما هو السر الذي جعل خاطر يلمع و يتميز عن باقي زملاءه في مسرح مصر..؟ يخلق من الشبه اربعين ....شبيهات المشاهير نسخة طبق الاصل منهم رغم عدم وجود صلة قرابة ... بجد مش هتقدر تفرق بينهم ..سبحان الله !!