فيديوهات فنية
07 يوليو 2018 ( 484 المشاهدات )
إعلانات

بالصور .. عمرو دياب يظهر بلوك صادم لجمهوره و رواد مواقع التواصل يطلقون عليه عمرو موتة و عمورة الألماني

بالصور .. عمرو دياب يظهر بلوك صادم لجمهوره و رواد مواقع التواصل يطلقون عليه عمرو موتة و عمورة الألماني

عمرو دياب

انتشرت مجموعة من الصور الحديثة للهضبة عمرو دياب أثناء إحيائه حفل زفاف فى أحد فنادق القاهرة الكبرى، والتى أثارت الضجة على مواقع التواصل الأجتماعى بسبب الـNew Look الذى ظهر به.


عمرو دياب

وظهر عمرو دياب بـ لوك جديد، حيث صبغ شعره باللون الأشقر، مع وجود "ذقن" خفيفة، ليكشف عن اللوك الجديد الذى من المقرر أن يظهر به تزامنا مع موعد طرح ألبومة الجديد خلال الصيف الجارى.

عمرو دياب

ومن المعروف عن عمرو دياب أنه يسعى إلى تغيير شكله بشكل منتظم خاصة مع ظهور ألبوماته الجديدة فى الأسواق، كما يستعد الهضبة لاختيار 12 أغنية من أصل 35 أغنية قام بتسجيلها، لتكون ضمن أغانى ألبومه الجديد المنتظر طرحه قريبا.


نتيجة بحث الصور عن عمرو دياب

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. الفنان البرنس أحمد حلمى يكشف عن سر وجود "صباع روج" فى جيبه عاجل : خبر محزن جدا عن الفنان محمود عبدالمغني و زوجته و أبناءه يصدم جمهوره .. لا حول و لا قوة الا بالله عاجل: شيوخ الأزهر تسلم تقريرها الى محكمة الأسرة في قضية الخلع بعد أن أقسم أحمد عز قائلا : لم أتزوج زينة رسمي أو عرفي .. تعرف على الحكم و رد المحكمة.. بالصور .. أمير كرارة مع زوجته الجميلة وسر حبه الشديد لها .. ومن هو شقيقها الفنان المشهور لاعب كرة القدم السابق؟..