أخبار العالم
06 أبريل 2017 ( 1491 المشاهدات )
إعلانات

الموت يفجع اللاعب أحمد الشيخ -نجم الإتحاد- في وفاة زوجته .. شاهد آخر كلماته لها قبل وفاتها

الموت يفجع اللاعب أحمد الشيخ -نجم الإتحاد- في وفاة زوجته .. شاهد آخر كلماته لها قبل وفاتها 

زوجة أحمد الشيخ -لاعب الإتحاد-


يمر اللاعب أحمد الشيخ، لاعب خط وسط الإتحاد السكندري في هذه الأيام بلحظات قاسية، و ذلك بسبب وفاة زوجته وأم طفلتهما الوحيدة التي لم تتجاوزحتى الآن عامها الثاني..


وقد جاءت وفاة زوجة اللاعب بعد أن خضعت لاجراء جراحة و العلاج في أحد المستشفيات بسبب إصابتها بتسمم الحمل. .

هذا و قد حرص أحمد الشيخ على الدعاء لزوجته في أثناء محنتها من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي -انستجرام- قبل أن تخوض العملية، ولكن إرداة الله نفذت وتوفيت زوجته .


هذا و من المنتظر أن يقوم جميع لاعبي نادي الإتحاد والجهاز الفني والإداري بالتوجه لتقديم واجب العزاء الى زميلهم اللاعب بعد  فقدان زوجته وقبل المران الصباحي للفريق .

أحمد الشيخ وزوجته

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

مدعي الألوهية يفجر مفاجئة غير متوقعة أربكت الشيخ #محمد_النجار ويفصح عن الأسباب والكتابات والبرامج التى قادتة للإلحاد " .... !! كاميرات المراقبة في المستشفى تثبت شئ خطير .. وهو .. أن خالة الطفل هي من قامت برميه من النافذة ...و لكن سبحان الله أنقذته العناية الآلهية في آخر لحظة .. عاجل: المستشفى الهندي يطلب الشرطة ضد شقيقة ايمان بعد أن كادت تقتلها بسبب ..؟ و الشرطة تقوم بتعيين حراسة خاصة لحمايتها حتى يتم نقلها الى الإمارات العروض الأسبوعية من سبينيس .. ومع عروض الخميس من سبينيس و المتاحة لمدة 3 أيام فقط أو حتى نفاذ الكمية