أخبار العالم
06 أبريل 2017 ( 1507 المشاهدات )
إعلانات

الموت يفجع اللاعب أحمد الشيخ -نجم الإتحاد- في وفاة زوجته .. شاهد آخر كلماته لها قبل وفاتها

الموت يفجع اللاعب أحمد الشيخ -نجم الإتحاد- في وفاة زوجته .. شاهد آخر كلماته لها قبل وفاتها 

زوجة أحمد الشيخ -لاعب الإتحاد-


يمر اللاعب أحمد الشيخ، لاعب خط وسط الإتحاد السكندري في هذه الأيام بلحظات قاسية، و ذلك بسبب وفاة زوجته وأم طفلتهما الوحيدة التي لم تتجاوزحتى الآن عامها الثاني..


وقد جاءت وفاة زوجة اللاعب بعد أن خضعت لاجراء جراحة و العلاج في أحد المستشفيات بسبب إصابتها بتسمم الحمل. .

هذا و قد حرص أحمد الشيخ على الدعاء لزوجته في أثناء محنتها من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي -انستجرام- قبل أن تخوض العملية، ولكن إرداة الله نفذت وتوفيت زوجته .


هذا و من المنتظر أن يقوم جميع لاعبي نادي الإتحاد والجهاز الفني والإداري بالتوجه لتقديم واجب العزاء الى زميلهم اللاعب بعد  فقدان زوجته وقبل المران الصباحي للفريق .

أحمد الشيخ وزوجته

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ثري عربي خليجي يضع كاميرا سرية في المنزل .. من أجل مراقبة خادمته ..فأكتشف صدمه سببت له عقدة من وجود الخادمات في المنزل .. شاهد الفيديو عاجل: وزير التموين.. 19 مليون مواطن مصري مهددون بالحرمان من الدعم ومهلة أخيرة حتى أبريل القادم وإلا سيتم حذفهم نهائياً بالفيديو | هذه السيدة الخليجية تهاجم فنانة إماراتية شهيرة و توجه لها اتهامات فاضحة و تهددها بالقتل و سلخ جلدها، من هي و ما هو السبب ؟ .. مفاجأة صادمة عاااجل : رئيس جامعة بنها يصدر قرار نهائي في قضية الطالبة التي رشت الإسبراي المخدر على 25 من زميلاتها في الجامعة