الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

حكاية العلقة السخنة التي ضربتها زينات صدقي للمطرب عبدالعزيز محمود أمام الجميع علشان أهانها و شتمها .. فعلمته الأدب

موقف شهير في حياة الفنانة زينات صدقي ظلت تتحدث عنه طوال حياتها ، عندما قامت بضرب المطرب عبدالعزيز محمود علقة ساخنة ، بل و لقنته درسا هاما لكيفية التعامل مع السيدات مهما بلغت درجة شهرته، حيث جمعت الصدفة كلا من النجمين الشهيرين في عمل واحد  هو فيلم " عشان عيونك " و كان هناك مشهد يجمعها معا و لكن زينات صدقي تأخرت عن موعد حضورها الى مكان التصوير .

المطرب عبدالعزيز محمود يتعدى على زينات صدقي

و أخيرا و عندما حضرت الفنانة زينات صدقي الى مكان التصوير، انفجر المطرب عبدالعزيز محمود غاضبا و هو يكيل اليها كافة أنواع الشتائم و السباب عقابا لها على تأخيرها ، و لكن رد فعل الفنانة زينات صدقي كان صادما حيث وقفت ساكنة دون حراك حتى صمت المطرب عبدالعزيز محمود و قالت له : ما تضربني قلمين أحسن ..؟..

و هنا صمت المطرب عبدالعزيز محمود و هو ينظر الى الأرض ثم قال لها أنا لايمكن اضرب ستات ، و كانت الصدمة عندما رفعت الفنانة زينات صدقي يدها و انهالت ضربا على المطرب عبدالعزيز محمود ، و صممت ألا تكمل التصوير حتى تأخذ مبلغ 200 جنيه ردا على اهانتها .

و لكن عندما أعطاها منتج الفيلم المبلغ أخذت 50 جنيه فقط ، و أرسلت باقي المبلغ الى المطرب عبدالعزيز محمود قائلة : تعويض له لأنه هو اللي انضرب .


قد يعجبك ايضاً

رد جرئ من ريهام سعيد لشيرين بعد أهانتها واعتذارها لعمرو دياب واليسا .. مفاجأة غير متوقعة شاهد بالفيديو: فنان مصري شهير يقوم بشراء قميص ميسي بمبلغ نصف مليون جنيه.. تعرف على السبب الذي دفعه لشراء القميص ..؟. جهات متخصصة تصدر قرارها في غناء عاصي الحلاني في مطعمه بمدينة جدة .. شاهد صور حصرية لمطعم عاصي في جدة اول رد فعل من الفنانة ريم البارودي بعد تسريب فيديو لها ..وصفه البعض بأنه جرأة منها أن تظهر بهذا الشكل ..! عامل بمقبرة الفنان الراحل محمود عبد العزيز يكشف عن ظاهرة غريبة جدا وشىء مفرح جدا لجمهوره و أحبابه تحدث يوميا بالمقبرة منذ دفنه بها !! فيديو: مايا دياب ممنوعة من دخول أمريكا مدى الحياة.. وتناشد ترامب! شاهد بالفيديو: بلقيس فتحي وزوجها في طلعه برية في جدة تخطف بها الأنظار في مواقع التواصل رد ناري من الفنانة الجميلة منة عرفة على من انتقدوا ملابسها العارية و اتهموها باغتيال براءتها في قلب الجمهور كاميليا جميلة الجميلات اللغز المحير و عمره 63 عاما وما هي علاقاتها بالموساد الاسرائيلى وعشيقها الملك فاروق ؟ و من هو القاتل الحقيقي لهذه الجميلة ؟ت