الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

حكاية العلقة السخنة التي ضربتها زينات صدقي للمطرب عبدالعزيز محمود أمام الجميع علشان أهانها و شتمها .. فعلمته الأدب

موقف شهير في حياة الفنانة زينات صدقي ظلت تتحدث عنه طوال حياتها ، عندما قامت بضرب المطرب عبدالعزيز محمود علقة ساخنة ، بل و لقنته درسا هاما لكيفية التعامل مع السيدات مهما بلغت درجة شهرته، حيث جمعت الصدفة كلا من النجمين الشهيرين في عمل واحد  هو فيلم " عشان عيونك " و كان هناك مشهد يجمعها معا و لكن زينات صدقي تأخرت عن موعد حضورها الى مكان التصوير .

المطرب عبدالعزيز محمود يتعدى على زينات صدقي

و أخيرا و عندما حضرت الفنانة زينات صدقي الى مكان التصوير، انفجر المطرب عبدالعزيز محمود غاضبا و هو يكيل اليها كافة أنواع الشتائم و السباب عقابا لها على تأخيرها ، و لكن رد فعل الفنانة زينات صدقي كان صادما حيث وقفت ساكنة دون حراك حتى صمت المطرب عبدالعزيز محمود و قالت له : ما تضربني قلمين أحسن ..؟..

و هنا صمت المطرب عبدالعزيز محمود و هو ينظر الى الأرض ثم قال لها أنا لايمكن اضرب ستات ، و كانت الصدمة عندما رفعت الفنانة زينات صدقي يدها و انهالت ضربا على المطرب عبدالعزيز محمود ، و صممت ألا تكمل التصوير حتى تأخذ مبلغ 200 جنيه ردا على اهانتها .

و لكن عندما أعطاها منتج الفيلم المبلغ أخذت 50 جنيه فقط ، و أرسلت باقي المبلغ الى المطرب عبدالعزيز محمود قائلة : تعويض له لأنه هو اللي انضرب .


قد يعجبك ايضاً

فتاة جميلة جدا تقلد الفنان الكبير جورج وسوف" بيحسدوني" بشكل رهيب روعة .. حقيقي تحفة .. أول تعليق من أحمد سعد ردا على نشر ريم البارودي لخبر زواجه من الفنانة سمية الخشاب ماذا فعل الجمهور مع الفنان محمد رمضان عندما ظهر في منطقة وسط البلد بسيارته الجديدة التي تقدر بملايين الدولارات و التي أثارت ضجة في مواقع التواصل الإجتماعي تعرف على قصة زواج النجم الهندي الكبير شاروخان الرومانسية و التي هزت أنحاء الهند .. وتجول معنا في داخل قصره الأسطورى .. و سياراته الفاخرة و ... مفاجأة في آخر الفيديو تعرض الفنانة يسرا الى موقف محرج في مطار القاهرة يمنعها من اللحاق بطائرتها و السفر الى بيروت شاهد بالفيديو : الملكة أحلام تشعل حفل زفاف شقيقتها الصغيرة بالرقص والغناء.. ووزن الملكة الزائد يلفت أنظار الحاضرين اول رد فعل من الفنانة ريم البارودي بعد تسريب فيديو لها ..وصفه البعض بأنه جرأة منها أن تظهر بهذا الشكل ..! كيف يتحول مصطفى خاطر الى شخصية عم شكشك .؟ و ما هو السر الذي جعل خاطر يلمع و يتميز عن باقي زملاءه في مسرح مصر..؟ زوجة الفنان عبدالعزيز مخيون دبرت لقتله مع عشيقها وذلك بعد تحريض أمن الدولة لها .. تعرف على التفاصيل كاملة