الاكثر شعبية الجديد

يخلق من الشبه اربعين ....شبيهات المشاهير نسخة طبق الاصل منهم رغم عدم وجود صلة قرابة ... بجد مش هتقدر تفرق بينهم ..سبحان الله !!

17 ديسمبر 2016 197 المشاهدات
إعلانات
يخلق من الشبه اربعين ....شبيهات المشاهير نسخة  طبق الاصل منهم رغم عدم وجود صلة قرابة ... بجد مش هتقدر تفرق بينهم ..سبحان الله !!
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعرف على المشاهير من النجوم و الفنانين و الذي تسبب لهم أقاربهم في مواقف محرجة جدا أمام الإعلام و الجماهير.. شاهد الآن الطبيب المعالج يكشف سر مرض الفنان الراحل صلاح رشوان و الذي كان سبب وفاته في فرنسا .. و من هي زوجته و ابنته الجميلة التي أبكت رواد مواقع التواصل بكلماتها الحزينة كاميليا جميلة الجميلات اللغز المحير و عمره 63 عاما وما هي علاقاتها بالموساد الاسرائيلى وعشيقها الملك فاروق ؟ و من هو القاتل الحقيقي لهذه الجميلة ؟ت الفنان خالد سرحان ينشر صورة يدعم بها الماجيكو أبوتريكة تنال اعجاب الملايين .. شاهد ما فعله خالد سرحان أقوي فيديو ساخر من الخليل كوميدي في لقطة من برنامج رامز بيلعب بالنار .. بجد حتموت من الضحك شبل نجم مسلسل "يونس ولد فضة " الفنان عمرو امام يفاجئ جمهوره بصور صادمة لزوجته و ابنه كاميليا جميلة الجميلات اللغز المحير و عمره 63 عاما وما هي علاقاتها بالموساد الاسرائيلى وعشيقها الملك فاروق ؟ و من هو القاتل الحقيقي لهذه الجميلة ؟ت شاهد بالفيديو موقف بطولي للنجم الكبير أحمد السقا و هو ينقذ سيدة بعد انقلاب سيارتها و ينجح في ابعاد الناس خوفا عليهم شاهد بالصور .. رولا يموت تتخطى جميع الخطوط الحمراء و تنشر صورة تكشف صدرها و تكتب معلقة عليها" الله يحميني من العين و الحسد "