الاكثر شعبية الجديد

يخلق من الشبه اربعين ....شبيهات المشاهير نسخة طبق الاصل منهم رغم عدم وجود صلة قرابة ... بجد مش هتقدر تفرق بينهم ..سبحان الله !!

17 ديسمبر 2016 275 المشاهدات
إعلانات
يخلق من الشبه اربعين ....شبيهات المشاهير نسخة  طبق الاصل منهم رغم عدم وجود صلة قرابة ... بجد مش هتقدر تفرق بينهم ..سبحان الله !!
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل.. شاهد أول صورة للفنان سعد لمجرد بعد اطلاق سراحه من السجن بعد محاكمته بتهمة اغتصاب فتاة في فرنسا عاحل : القاء القبض على أوكا و اروتيجا في مطار القاهرة اليوم .. واقتيادهم الى النيابة العسكرية ..و السبب ...؟. الفنان الهارب الى تركيا محمد شومان يكشف عن فضيحه جنسيه للممثل مصطفى شعبان و كيف انه خدعه وورطه معه معلومات لا تعرفها عن المذيعة المصرية وفاء الكيلاني التي تزوجها الفنان السوري تيم حسن .أهمها زواجها المدني من مسيحي ..! لن تصدق كيف أصبح شكل وجه الفنان أحمد عز بعد عمليات التجميل التي شوهت وجهه .. شاهد الصور التي نشرها بنفسه على حسابه الرسمي أول تعليق من الفنانة المهرة البحرينية لحظة تم القبض على زوجها المنتج الكويتي عادل المسلم شاب يقلد الفنانة نيللي كريم في مشهد خطير و هام جدا بطريقة عبقرية لن تصدق ماهى المهنة الأصلية للفنان حسين ابو حجاج و التى أعلن عنها بكل فخر و لم يتخلى عنها حتى الان !! لن تتخيل ما هى الشائعة الوحيدة التي تمنت الفنانة مي عز الدين أن تتحق لها .. مفاجأة صادمة .. تعرف على التفاصيل ..