الاكثر شعبية الجديد

يخلق من الشبه اربعين ....شبيهات المشاهير نسخة طبق الاصل منهم رغم عدم وجود صلة قرابة ... بجد مش هتقدر تفرق بينهم ..سبحان الله !!

17 ديسمبر 2016 193 المشاهدات
إعلانات
يخلق من الشبه اربعين ....شبيهات المشاهير نسخة  طبق الاصل منهم رغم عدم وجود صلة قرابة ... بجد مش هتقدر تفرق بينهم ..سبحان الله !!

قد يعجبك ايضاً

اخت الفنانة الراحلة سعاد حسنى تثبت بالوثائق والادلة انتماء الفنانة الراحلة سعاد حسنى الى نسل النبى عليه الصلاة والسلام .. لا حول و لا قوة الا بالله أول تعليق من الفنانة الهام شاهين عقب مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك و تحقيق النادي الأهلي فوزا على منافسه الكبير . زفاف ايمي سمير غانم و حسن الرداد في حضور نخبة من نجوم الفن و رقص والدتها دلال عبدالعزيز و فرحتها بابنتها بالفيديو | شاهد الفنانة #أصالة تجعل الإعلامي #عمرو_أديب يبكي على #الهواء ويقول لها "منك لله يا شيخة" وهذا هو السبب الذي جعله يبكي الفنانة سماح أنور تخرج عن صمتها و تكشف لأول مرة سبب فرحتها لوفاة الفنانة معالي زايد ، و لماذا كتبت مبروك بعد وفاتها ولذلك هاجمها رواد مواقع التواصل و اعتبروها شماتة النجم الكبير يوسف شعبان يكشف عن سر رفض العندليب عبد الحليم حافظ مشاركته فى فيلم "معبودة الجماهير" ..؟.. و من الذي تمسك بوجوده في الفيلم تعرف على قصة زواج النجم الهندي الكبير شاروخان الرومانسية و التي هزت أنحاء الهند .. وتجول معنا في داخل قصره الأسطورى .. و سياراته الفاخرة و ... مفاجأة في آخر الفيديو حصري ... الفنانة دنيا بطمة تقف الى جوار المهرة البحرينية في محنتها بعد القبض على زوجها بسبب المخدرات ، شاهد الرسالة شاهد ابن الفنان الراحل احمد رمزى والذى اخفاه عن الناس... و السبب خجله من الابن و مفاجأه لن تتوقعها