أخبار العالم
26 يوليو 2018 ( 151 المشاهدات )
إعلانات

هل تعلم أن الزومبي شخصية حقيقية؟؟.. إليكم الحقيقية الكاملة عنها ..!

هل تعلم أن الزومبي شخصية حقيقية؟؟


من منا لم يشاهد الزومبي في افلام الرعب الغربية والتي صورت لنا شخصية الزومبي او الميت الحي بصورة بشعة ارتبطت بهذا الاسم.
لكن هل تعلم من هو الزومبي؟ اليكم الحقيقة.



الزومبي هو الملك المسلم "جنجا زومبي", وهو شخصية عظيمة وبطل من أبطال دولة الإسلام في البرازيل، وهو من أصول أفريقية، ووُصف جنجا زومبي بـ "الشجاع الأسود"؛ نظراً لشجاعته. 
ظهر جنجا زومبي بعد احتلال البرتغاليين للبرازيل، وبعد مهاجمة السواحل الإسلامية بأفريقيا الغربية وأسروا أهلها ونقلوهم في سجون في قيعان السفن, لتوفير الأيدي العاملة، وكان ذلك عام 1539م, فتم استعبادهم وتنصيرهم بالإجبار, وفي عام 1775م ظهر بطلنا جنجنا زومبي؛ فبدأ البطل يدعو الناس إلى العقيدة الصحيحة، ويشجعهم على التخلص من العبودية، وعندما كثر أتباعه أعلن قيام الدولة الإسلامية في البرازيل وجعل مركزها "بالميراس". 



وبعد أن انتشرت دولة الإسلام في البرازيل اتحد النصارى على هدم هذه الدولة، فشنت عده حملات صليبية على مدار عشرات السنين؛ فأذاقهم الويلات، وألحق بهم هزائم متتابعة, وتصدى لحملات التنصير لمده 50 عاماً, وبسبب كثرة الحملات النصرانية بدأت الدولة تدريجياً تضعف؛ مما أدى إلى كثرة الخيانات وسقطت الدولة وسقط جنجا زومبي، وعندما عثر البرتغاليون على زومبي تعاملوا مع جثمانه بهمجية؛ حيث قطعوا رأسه وأعضاء جسمه وشوهوه وعرضوه على الناس، وتعاملوا مع أتباعه بالقتل والبيع في سوق العبيد.


واستمرت إبادة المسلمين لعقدين من الزمن؛ حتى لا يبقى لجنجا زومبي تاريخ يذكر، فعمدت "الصهيوصليبية" بقيادة الكنيسة على حملات إعلامية (هليود) تُظهر فيها شخصيات الزومبي بأبشع الصور والأفعال الوحشية وإسقاطها على البطل زومبي والمسلمين عامة، والفلسطينيين خاصة، وهذا ما نجده في الأفلام السينمائية والإلكترونية، فليس مستنكراً على العدو أنْ يتعامل مع عظماء الإسلام بهذا الحقد، إنما العيب على المسلمين عندما جهلوا عظماءهم وضيعوا مجدهم فضاعوا.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد اللوك الجديد للاعب الزمالك " باسم مرسي " وسخرية الكابتن "مدحت شلبي" منه قائلا : ده فاكر نفسه باشا مصر..!! شاهد بالصور... نجل الرئيس الأسبق علاء مبارك يجلس في قهوة بلدي في امبابة و يلعب الطاولة ..! كارثة 2017 .. العرافة المصرية التي تنبأت بسقوط نظام مبارك ومرسي تواصل تنبؤاتها مجدداً! مريم ''طالبة صفر الثانوية العامة'' الشهير تعود من جديد بمفاجأة كبيرة .. بعد إعلان نتيجتها في كلية الصيدلة