فيديوهات فنية
18 يناير 2017 ( 578 المشاهدات )
إعلانات

الفنانة داليا البحيري تهاجم أبو تريكة:”خلقته بتقول إرهابي..وشه كله لؤم فلاحين”.. و غضب شديد في ردود الفنانين عليها

منذ أن صدر حكم المحكمة باعتبار اللاعب المحبوب محمد أبو تريكة ارهابي و ردود الأفعال الغاضبة تتوالى من كل صوب و اتجاه ، و لكن الفنانة داليا البحيري قامت بفعل غريب جدا حيث هاجمت الفنانة اللاعب من خلال صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك .

حيث علقت داليا البحيري قائلة بأن أبوتريكة ارهابي من قبل أن يقوم بمساندة الإخوان ، لأن خلقته بتقول أنه ارهابي ، مما سبب صدمة للعديد من متابعيها و لاصدقاءها و صديقاتها من الفنانين حيث وضح ذلك من خلال تعليقاتهم و ردودهم الغاضبة على البوست مما اضطر داليا البحيري لحذف البوست بعد لحظات من نشره .


وقد حاولت الإعلامية دعاء فاروق أن تخفف من وقع كلمات داليا البحيري ، فعلقت قائلة:”معروفة كان يفجر القنبلة قبل الماتش مايخلص بدقيقة ويجيب جون”، و لكن داليا استمرت في الهجوم على أبوتريكة لترد داليا قائلة “والله لو بيجيب مليون جون يغوروا، ابو الكورة اصلا”

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شيرين تعترف بفضيحة قتلها لطفلها و تحكي أسرار زواجها و طلاقها .. و من هو الرجل الوحيد الذي تتمنى الزواج منه و أرسلت اليه بذلك ..؟. بالفيديو: فيفي عبده تثير جدلاً كبيراً بعد تصريحها المثير “عايزه أخد سيلفي مع ربنا ليلة رأس السنه الساعه 12” شاهد بالفيديو طفل إسرائيلي يغني للسيدة كوكب الشرق أم كلثوم بطريقة أثارت ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي نجم كبيروفنان مشهور تزوج كثيرا وكانت الفنانة الكبيرة سميحة ايوب اولى زوجاته.. ولكن اخر زوجاتة كانت طالبة فى المرحلة الاعدادية