فيديوهات فنية
١٨ يناير ٢٠١٧ ( 612 المشاهدات )
إعلانات

الفنانة داليا البحيري تهاجم أبو تريكة:”خلقته بتقول إرهابي..وشه كله لؤم فلاحين”.. و غضب شديد في ردود الفنانين عليها

منذ أن صدر حكم المحكمة باعتبار اللاعب المحبوب محمد أبو تريكة ارهابي و ردود الأفعال الغاضبة تتوالى من كل صوب و اتجاه ، و لكن الفنانة داليا البحيري قامت بفعل غريب جدا حيث هاجمت الفنانة اللاعب من خلال صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك .

حيث علقت داليا البحيري قائلة بأن أبوتريكة ارهابي من قبل أن يقوم بمساندة الإخوان ، لأن خلقته بتقول أنه ارهابي ، مما سبب صدمة للعديد من متابعيها و لاصدقاءها و صديقاتها من الفنانين حيث وضح ذلك من خلال تعليقاتهم و ردودهم الغاضبة على البوست مما اضطر داليا البحيري لحذف البوست بعد لحظات من نشره .


وقد حاولت الإعلامية دعاء فاروق أن تخفف من وقع كلمات داليا البحيري ، فعلقت قائلة:”معروفة كان يفجر القنبلة قبل الماتش مايخلص بدقيقة ويجيب جون”، و لكن داليا استمرت في الهجوم على أبوتريكة لترد داليا قائلة “والله لو بيجيب مليون جون يغوروا، ابو الكورة اصلا”

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

صور حديثة نشرها ابنه صدمت جمهوره.. كيف غير المرض ملامح "صلاح السعدني"؟ النجمة الكبيرة سمية الألفي تكشف عن مرضها النادر الذي تسبب في اجرائها 7 عمليات جراحية و كيف تعاملت مع خيانة فاروق الفيشاوي وفاء عامر تتحدث عن مشاهدها المحذوفة مع محمد رمضان: "أفعل أي شيء يريده المخرج" حسن الرداد ينفعل على عمرو الليثي بسبب الفنانة ايمي سمير غانم و يحذره قائلا : المره الجايه حبقي قليل الذوق بجد