فيديوهات فنية
18 يناير 2017 ( 591 المشاهدات )
إعلانات

الفنانة داليا البحيري تهاجم أبو تريكة:”خلقته بتقول إرهابي..وشه كله لؤم فلاحين”.. و غضب شديد في ردود الفنانين عليها

منذ أن صدر حكم المحكمة باعتبار اللاعب المحبوب محمد أبو تريكة ارهابي و ردود الأفعال الغاضبة تتوالى من كل صوب و اتجاه ، و لكن الفنانة داليا البحيري قامت بفعل غريب جدا حيث هاجمت الفنانة اللاعب من خلال صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك .

حيث علقت داليا البحيري قائلة بأن أبوتريكة ارهابي من قبل أن يقوم بمساندة الإخوان ، لأن خلقته بتقول أنه ارهابي ، مما سبب صدمة للعديد من متابعيها و لاصدقاءها و صديقاتها من الفنانين حيث وضح ذلك من خلال تعليقاتهم و ردودهم الغاضبة على البوست مما اضطر داليا البحيري لحذف البوست بعد لحظات من نشره .


وقد حاولت الإعلامية دعاء فاروق أن تخفف من وقع كلمات داليا البحيري ، فعلقت قائلة:”معروفة كان يفجر القنبلة قبل الماتش مايخلص بدقيقة ويجيب جون”، و لكن داليا استمرت في الهجوم على أبوتريكة لترد داليا قائلة “والله لو بيجيب مليون جون يغوروا، ابو الكورة اصلا”

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد أول صورة للفنان محمد شرف بعد اجراؤه عملية خطيرة في القلب .. ومنع الزيارة عنه في العناية المركزة تعرف على أغرب وصايا الفنانين و النجوم العرب قبل وفاتهم ... و خاصة هذا الفنان الذي أوصى أهله بحرق أفلامه .. لا حول و لا قوة الا بالله شاهد بالفيديو أبناء الفنانين الذين يمنعونهم من الظهور نهائيا أمام الكاميرات .. و من هو أجمل ابن من أبناء الفنانين شاهد ما فعله محمود حميدة في داخل جحر السحلية بعد انتهاء الحلقة .. شاهد لقطات لم تعرض في برنامج رامز تحت الارض