ملكة جمال في كازاخستان التي اختاروها من 4000 فتاة تكشف مفاجأة صادمة ... هي ذكر و ليست أنثى .!.. شاهد الكارثة..

94 المشاهدات05 فبراير 2018
إعلانات

ملكة جمال في كازاخستان التي اختاروها من 4000 فتاة تكشف مفاجأة صادمة ... هي ذكر و ليست أنثى .!.. شاهد الكارثة..




كشفت متسابقة وصلت إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال أقيمت في كازاخستان عن سر أخفته بأنها ذكر لا أنثى منذ بداية مشاركتها واختيارها في المسابقة من بين 4000 فتاة.

وبحسب روسيا اليوم فالمتسابق إيلي دياغيليف (22 عاما) من سكان مدينة ألما آتا في كازاخستان، تقدم للمسابقة المعلن عنها وأرسل صورة له حملت اسم أرينا ألييفا، وعند قبوله ووصوله إلى نهائيات المسابقة قرر الشاب أن يعترف لوسائل الإعلام أنه ذكر وليس أنثى فتم استبعاده في الحال من قبل لجنة المسابقة واستبداله بمتسابقة أخرى. وقد أوضح الشاب أن سبب وصوله إلى المراحل النهائية للمسابقة جعله يتراجع عن المشاركة ويفصح عن حقيقته، مضيفا أنه فعل ذلك نظرا إلى أن الترويج الحالي للجمال الطبيعي والكاريزما في رأيه، صفات تفتقر إليها المرأة في العصر الحالي.

قد يعجبك ايضاً

تعرف على أغرب 5 رجال لن تصدق ماذا فعلوا في أجسادهم من أجل الشهرة .... و للأسف منهم رجل عربي.. الحمد لله على نعمة الإسلام هل تعرفون ما هو السر الغامض وراء خوف و رعب القطط من الخيار ... حيث أنها بمجرد رؤيته تنتفض من الخوف والفزع مصري خارق القوى يجامع زوجاته جنسيا 15 مرة يوميا ويستطيع حمل 70 طن بمفرده ومع ذلك لا ينام ابدا.. !!.سارع بالمشاهدة فيديو رهيب لفتاة من كوريا تمسح مكياجها و يحقق 2 مليون مشاهدة بسبب النتيجة المفاجئة و الغير متوقعة ... كارثة ..!! يجب أن يحذر منها كل الرجال

تصفح المزيد!

اغلق
فتاة صغيرة تقوم بصيد السمك بطريقة مذهلة في كمبوديا و قد أدهشت العالم من عبقريتها