ملكة جمال في كازاخستان التي اختاروها من 4000 فتاة تكشف مفاجأة صادمة ... هي ذكر و ليست أنثى .!.. شاهد الكارثة..

97 المشاهدات٠٥ فبراير ٢٠١٨
إعلانات

ملكة جمال في كازاخستان التي اختاروها من 4000 فتاة تكشف مفاجأة صادمة ... هي ذكر و ليست أنثى .!.. شاهد الكارثة..




كشفت متسابقة وصلت إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال أقيمت في كازاخستان عن سر أخفته بأنها ذكر لا أنثى منذ بداية مشاركتها واختيارها في المسابقة من بين 4000 فتاة.

وبحسب روسيا اليوم فالمتسابق إيلي دياغيليف (22 عاما) من سكان مدينة ألما آتا في كازاخستان، تقدم للمسابقة المعلن عنها وأرسل صورة له حملت اسم أرينا ألييفا، وعند قبوله ووصوله إلى نهائيات المسابقة قرر الشاب أن يعترف لوسائل الإعلام أنه ذكر وليس أنثى فتم استبعاده في الحال من قبل لجنة المسابقة واستبداله بمتسابقة أخرى. وقد أوضح الشاب أن سبب وصوله إلى المراحل النهائية للمسابقة جعله يتراجع عن المشاركة ويفصح عن حقيقته، مضيفا أنه فعل ذلك نظرا إلى أن الترويج الحالي للجمال الطبيعي والكاريزما في رأيه، صفات تفتقر إليها المرأة في العصر الحالي.

قد يعجبك ايضاً

كان الغرباء ينظرون الى طفلتها ..ولكن عندما اقترب رجل من هذه الأم ليقول لها شيئا...انفجرت بالبكاء !! بعد ذلك "العلاقة تمت بالتراضي".. القبض على سيدة تزوجت صبيا وأنجبت منه شاهد بالفيديو ..إنسانية الحيوانات ومشاعرها و التي هزت قلوب البشر... سبحانك يارب عاجل: الحادثة التي هزت الشارع السعودي .. وبعد ثلاث سنوات من الزواج يكتشف أن زوجته رجل ..اليكم التفاصيل ..

تصفح المزيد!

اغلق
أغرب ما فعله كلب عندما رأي صديقته تغرق في البحر .. سبحان الله في خلقه