ملكة جمال في كازاخستان التي اختاروها من 4000 فتاة تكشف مفاجأة صادمة ... هي ذكر و ليست أنثى .!.. شاهد الكارثة..

97 المشاهدات05 فبراير 2018
إعلانات

ملكة جمال في كازاخستان التي اختاروها من 4000 فتاة تكشف مفاجأة صادمة ... هي ذكر و ليست أنثى .!.. شاهد الكارثة..




كشفت متسابقة وصلت إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال أقيمت في كازاخستان عن سر أخفته بأنها ذكر لا أنثى منذ بداية مشاركتها واختيارها في المسابقة من بين 4000 فتاة.

وبحسب روسيا اليوم فالمتسابق إيلي دياغيليف (22 عاما) من سكان مدينة ألما آتا في كازاخستان، تقدم للمسابقة المعلن عنها وأرسل صورة له حملت اسم أرينا ألييفا، وعند قبوله ووصوله إلى نهائيات المسابقة قرر الشاب أن يعترف لوسائل الإعلام أنه ذكر وليس أنثى فتم استبعاده في الحال من قبل لجنة المسابقة واستبداله بمتسابقة أخرى. وقد أوضح الشاب أن سبب وصوله إلى المراحل النهائية للمسابقة جعله يتراجع عن المشاركة ويفصح عن حقيقته، مضيفا أنه فعل ذلك نظرا إلى أن الترويج الحالي للجمال الطبيعي والكاريزما في رأيه، صفات تفتقر إليها المرأة في العصر الحالي.

قد يعجبك ايضاً

ما قصة الطفلة صاحبة العيون الحمراء؟.. إليكم التفاصيل هذا الشاب اهدته حبيبته هدية رائعة فرح بها بشدة ...و لكنها حولت حياته إلى مأساة .. إليكم القصة المؤسفة هل تعرفون ما هو السر الغامض وراء خوف و رعب القطط من الخيار ... حيث أنها بمجرد رؤيته تنتفض من الخوف والفزع أم تصور طفلها بكاميرا الفيديو و فجأة تجد كائن غريب يتابع طفلها و عندما شاهدها هرب منها و ترك وراءه رائحة بشعة جدا .

تصفح المزيد!

اغلق
اكتشاف صادم .. العثور على كهل عجوز يعيش وحيدا في كهف منذ 15عام وطعامه الديدان والفضلات