ملكة جمال في كازاخستان التي اختاروها من 4000 فتاة تكشف مفاجأة صادمة ... هي ذكر و ليست أنثى .!.. شاهد الكارثة..

81 المشاهدات05 فبراير 2018
إعلانات

ملكة جمال في كازاخستان التي اختاروها من 4000 فتاة تكشف مفاجأة صادمة ... هي ذكر و ليست أنثى .!.. شاهد الكارثة..




كشفت متسابقة وصلت إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال أقيمت في كازاخستان عن سر أخفته بأنها ذكر لا أنثى منذ بداية مشاركتها واختيارها في المسابقة من بين 4000 فتاة.

وبحسب روسيا اليوم فالمتسابق إيلي دياغيليف (22 عاما) من سكان مدينة ألما آتا في كازاخستان، تقدم للمسابقة المعلن عنها وأرسل صورة له حملت اسم أرينا ألييفا، وعند قبوله ووصوله إلى نهائيات المسابقة قرر الشاب أن يعترف لوسائل الإعلام أنه ذكر وليس أنثى فتم استبعاده في الحال من قبل لجنة المسابقة واستبداله بمتسابقة أخرى. وقد أوضح الشاب أن سبب وصوله إلى المراحل النهائية للمسابقة جعله يتراجع عن المشاركة ويفصح عن حقيقته، مضيفا أنه فعل ذلك نظرا إلى أن الترويج الحالي للجمال الطبيعي والكاريزما في رأيه، صفات تفتقر إليها المرأة في العصر الحالي.

قد يعجبك ايضاً

كارثة أخلاقية .. قصة صادمة للطبيب .. عندما حضرت اليه أم حامل من زوج إبنتها !!.. و ما الذي طلبته منه .؟. شاهد بالفيديو ..إنسانية الحيوانات ومشاعرها و التي هزت قلوب البشر... سبحانك يارب شاهد بالفيديو.. .. قطة تتحول الى شجرة فراء.. بعد احتجاز مربيتها في دار المسنين .. سبحان الله في خلقه .. شاهد بالفيديو .. لحظة نادرة تسجل ولادة حوت من أندر أنواع الحيتان القاتلة .. شئ جميل جدا ..سبحان الله ..

تصفح المزيد!

اغلق
عروسة جميلة توفيت يوم زفافها.. و تحول فرحها الى عزاء .. والسبب غريب جدا ...ا شاهد ماذا وجدوا فى داخل الباروكة التي كانت ترتديها العروسة