ملكة جمال في كازاخستان التي اختاروها من 4000 فتاة تكشف مفاجأة صادمة ... هي ذكر و ليست أنثى .!.. شاهد الكارثة..

165 المشاهدات ٠٥ فبراير ٢٠١٨
الإعلانات

ملكة جمال في كازاخستان التي اختاروها من 4000 فتاة تكشف مفاجأة صادمة ... هي ذكر و ليست أنثى .!.. شاهد الكارثة..




كشفت متسابقة وصلت إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال أقيمت في كازاخستان عن سر أخفته بأنها ذكر لا أنثى منذ بداية مشاركتها واختيارها في المسابقة من بين 4000 فتاة.

وبحسب روسيا اليوم فالمتسابق إيلي دياغيليف (22 عاما) من سكان مدينة ألما آتا في كازاخستان، تقدم للمسابقة المعلن عنها وأرسل صورة له حملت اسم أرينا ألييفا، وعند قبوله ووصوله إلى نهائيات المسابقة قرر الشاب أن يعترف لوسائل الإعلام أنه ذكر وليس أنثى فتم استبعاده في الحال من قبل لجنة المسابقة واستبداله بمتسابقة أخرى. وقد أوضح الشاب أن سبب وصوله إلى المراحل النهائية للمسابقة جعله يتراجع عن المشاركة ويفصح عن حقيقته، مضيفا أنه فعل ذلك نظرا إلى أن الترويج الحالي للجمال الطبيعي والكاريزما في رأيه، صفات تفتقر إليها المرأة في العصر الحالي.

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو ماذا اكتشفوا في داخل قبر السلطان سليمان القانوني رحمه الله .. سوف تردد.. سبحان الله حقيقة مرعبة يكشف عنها هذا الفيديو .. هل القط الأسود بالفعل هو شيطان حقيقى ؟ وهل تسكنه الأرواح الشريرة ..شاهد الفيديو .. بسبب الجفاف .. رجل شجاع يخاطر بحياته لكي يسقى ثعبان الكوبرا من زجاجة ماء مثل البشر .. و الجماهير تصفق له بعد أنقاذه حياة الثعبان الملك .. بالفيديو: شاهد بنفسك سمكة حقيقية تقود عربة صغيرة ... تجربة جديدة تشكل ثورة في عالم التكنولوجيا ...