ملكة جمال في كازاخستان التي اختاروها من 4000 فتاة تكشف مفاجأة صادمة ... هي ذكر و ليست أنثى .!.. شاهد الكارثة..

85 المشاهدات05 فبراير 2018
إعلانات

ملكة جمال في كازاخستان التي اختاروها من 4000 فتاة تكشف مفاجأة صادمة ... هي ذكر و ليست أنثى .!.. شاهد الكارثة..




كشفت متسابقة وصلت إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال أقيمت في كازاخستان عن سر أخفته بأنها ذكر لا أنثى منذ بداية مشاركتها واختيارها في المسابقة من بين 4000 فتاة.

وبحسب روسيا اليوم فالمتسابق إيلي دياغيليف (22 عاما) من سكان مدينة ألما آتا في كازاخستان، تقدم للمسابقة المعلن عنها وأرسل صورة له حملت اسم أرينا ألييفا، وعند قبوله ووصوله إلى نهائيات المسابقة قرر الشاب أن يعترف لوسائل الإعلام أنه ذكر وليس أنثى فتم استبعاده في الحال من قبل لجنة المسابقة واستبداله بمتسابقة أخرى. وقد أوضح الشاب أن سبب وصوله إلى المراحل النهائية للمسابقة جعله يتراجع عن المشاركة ويفصح عن حقيقته، مضيفا أنه فعل ذلك نظرا إلى أن الترويج الحالي للجمال الطبيعي والكاريزما في رأيه، صفات تفتقر إليها المرأة في العصر الحالي.

قد يعجبك ايضاً

شاهد | اكتشاف مثير و مبهر لمملكة حقيقية تحت الأرض: أنهار وبحيرات وشواطيء وسحب ... سبحان الله بالفيديو ... شاهد عمال البناء يكتشفوا أفعى ضخمة بطول 10 أمتار في موقع البناء ! بعد أن أكملت ترتيب المنزل ارسلت لزوجها صورة الصالة .. وكان الرد أن طلقها على الفور.. والسبب هو شيء غريب شاهده في الصورة !! حلم كان سببا في وضع صورة الخادم إدريس على الجنيه المصري ..وتخليد ذكراه .. سبحان المعز المذل

تصفح المزيد!

اغلق
أغرب الكلمات التي نطق بها أشهر السفاحين قبل لحظات من إعدامهم عقابا لهم على جرائمهم البشعة