ملكة جمال في كازاخستان التي اختاروها من 4000 فتاة تكشف مفاجأة صادمة ... هي ذكر و ليست أنثى .!.. شاهد الكارثة..

98 المشاهدات٠٥ فبراير ٢٠١٨
إعلانات

ملكة جمال في كازاخستان التي اختاروها من 4000 فتاة تكشف مفاجأة صادمة ... هي ذكر و ليست أنثى .!.. شاهد الكارثة..




كشفت متسابقة وصلت إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال أقيمت في كازاخستان عن سر أخفته بأنها ذكر لا أنثى منذ بداية مشاركتها واختيارها في المسابقة من بين 4000 فتاة.

وبحسب روسيا اليوم فالمتسابق إيلي دياغيليف (22 عاما) من سكان مدينة ألما آتا في كازاخستان، تقدم للمسابقة المعلن عنها وأرسل صورة له حملت اسم أرينا ألييفا، وعند قبوله ووصوله إلى نهائيات المسابقة قرر الشاب أن يعترف لوسائل الإعلام أنه ذكر وليس أنثى فتم استبعاده في الحال من قبل لجنة المسابقة واستبداله بمتسابقة أخرى. وقد أوضح الشاب أن سبب وصوله إلى المراحل النهائية للمسابقة جعله يتراجع عن المشاركة ويفصح عن حقيقته، مضيفا أنه فعل ذلك نظرا إلى أن الترويج الحالي للجمال الطبيعي والكاريزما في رأيه، صفات تفتقر إليها المرأة في العصر الحالي.

قد يعجبك ايضاً

صور فاضحة .. صور فضحت أكثر مما يجب عندما تم نشرها و كادت أن تتسبب في كوارث هل تعلم | ماذا يحدث في جسم الرجل عندما يأكل 100 جرام من الفستق ولمدة أسبوع كامل ؟؟؟ معلومة هامة لكل رجل تخص حياته الجنسية !!! أصغر أم في اسبانيا تضع طفلا .. عمرها 11 سنة وصلت المستشفى لعلاج ألم في البطن وكانت الصدمة أنها على وشك الولادة .. لو نظرت لهذه اللوحة للمرة الأولي سوف تظن أنها ذئب و لكن حقيقتها سوف تصدمك أضغط على الصورة لتكبيرها و أعرف تفسيرها

تصفح المزيد!

اغلق
شاهد بالفيديو .. مغائر شعيب و قبور الأنباط في السعودية .. سبحان الله شئ أغرب من الخيال ..