الغاز
٠٧ سبتمبر ٢٠٢٠ ( 577 المشاهدات )
الإعلانات

من يقول منهم تقول الحقيقة ؟؟! ولماذا لغز للاذكياء صاحب الإجابة الصحيحة ~~~ له هدية خاصة .. اجابتك تكشف جوانب شخصيتك

من يقول منهم تقول الحقيقة ؟؟! ولماذا لغز للاذكياء صاحب الاجابة الصحيحة ~~~ له هدية خاصة
وجه محتفل
وجه محتفل
اجابتك تكشف جوانب شخصيتك

ان عالم الالغاز من اهم الاشياء الموجودة في حياتنا فهي تنشط عقل الانسان وتزيد دائماَ من نمو الذاكرة وتساعد الذاكرة على التركيز دائماَ لانها تنشطه وتجعله يفكر ويبحث عن حل للغز ويختلف ميول الاشخاص من لغز لاخر فعالم الالغاز كبير وموسع ومتنوع جدا وايضاَ قسم علماء النفس تحليل نفسي لطريقة تفكير الانسان في حلول الالغاز .

سوف نذكر بعض الالغاز المشوقة مع تحليل نفسي لطريقة تفكيرك.

اللغز الاول انظر الى الصورة بالاسفل :

من منهم تقول الحقيقة منى أم سهى ولماذا ؟؟

حاول ان تحلل اللغز وتجد الحل سوف نحلل شخصيتك بحسب اجابتك :

اذا رأيت ان منى تقول الحقيقة : فانت شخص عاطفي وحساس تحب مساعدة الاخرين وتميل الى الهدوء دائما شخصية لاتحب ان تجرح من اي حد خجولة , وحساسة الى حد كبير.

اذا رأيت أن سهى هي من تقول الحقيقة : فانت شخصية عنيدة لحد كبير , سريع في اتخاذ القرارت ومعظم قرارات خاطئة وتندم عليها بعد فوات الاوان , وتعاني من العديد من المشاكل مع من حولك وتحب ان تشكو مشاكلك دائما وكثير الحديث.

تحليل الشخصية بحسب طريقة نومك :

اصحاب هذه الشخصية شخصيتهم بداخلها الكثير من الالم والذكريات المؤلمة وطريقة نومهم لمحاولة نسيان العديد من الذكريات التي تؤثر على حياتهم فهم لا يشعرون بارتياح ولا يستطعيون النوم براحة.

وضعية رقم 2 :

اصحاب هذه الشخصية في عقلهم الكثير من الاشياء الذي يبحثون عنها فهم يفكرون كثيراَ والافكار لا تأتي اليهم الا عند النوم لذلك هم قلقون من المستقبل وهناك مايشغل بالهم دائماَ ويحاولون التفكير في الغد اكثر من مايفكرون في حياتهم الطبيعية.

وضعية رقم 3 :

اصحاب هذه الطريقة من النوم يمتازون بشخصية هادئة قليلة المشاكل لا تفكر كثيراَ في المستقبل او الغد لا يشغل بالك الكثير من الامور تحب الاستمتاع بحياتك اليومية طموح الى حد كبير.

وضعية رقم 4 :

اصحاب هذه الطريقة من النوم يمتازون بشخصية لاتحب ان يتحكم فيها احد شخصية متمردة تتخذ قراراتها بنفسها ولا تحب ان يتدخل احد في قرارتك ولا ان يتحكم احد في اي قرار تتخذه.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لغز “ مسرح الجريمة “ صور الغاز .. اختار الصورة و حل اللغز وشاركنا بالاجابة فرص عمل مميزة في فندق 5 نجوم برواتب مغرية . الغاز سهلة جداً و بسيطة مع الحل و حزازير سهلة لكن محيرة في أجوبتها