الاكثر شعبية الجديد

بعد نجاح طبق مكرونة الصراصير .. شاهد بالفيديو الطوابير أمام مطعم يقدم مكرونة بالدود في اليابان .. و صاحب المطعم يعلن مفآجأة صادمة ..!

11 أبريل 2017 214 المشاهدات
إعلانات
بعد نجاح طبق مكرونة الصراصير .. شاهد بالفيديو الطوابير أمام مطعم يقدم مكرونة بالدود في اليابان .. و صاحب المطعم يعلن مفآجأة صادمة ..!

اصطف الملايين من محبين للطعام أمام مطعم ناجي للمعجنات في طوكيو أول أمس الأحد لتجربة صحن جديد يقدمه المطعم و هو عبارة عن مكرونة بالحشرات.



جدير بالذكر أن صاحب المطعم قد أعلن أن طبق حساء مكرونة بالحشرات قد بيعت كلها قبل نهاية موعد الغداء.


إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاب وضع كاميرا بجوار والده المسن ليطمئن عليه أثناء تواجده في العمل ..و لكن حدثت كارثة و اكتشف الشاب شئ رهيب جدا .. شاهد كيف عاملت المطاعم هذا الشاب و هو متنكر في زي رجل فقير و ما هو رد فعلهم عندما إكتشفوا أنه شخصيته الحقيقية و أنه غني و ثري جدا ومليونير زوجان أصمان يسمعان بعضهما لأول مرة منذ 12 عامًا.. و لكن هكذا كانت مفاجأة الزوج لزوجته و التي كانت صدمة للزوجة أغرب ثمانية حيوانات يقوم البشر بأكلها و هي حية ..! تعرف عليها بالتفصيل و على فائدتها الصحية الخطيرة خاصة على صحة الرجل .. وفاة شاعر بعد دعاء خصمه عليه ، و أم جاءت تشكي قسوة و عقوق ابنها ولكن .. ، قصص مثيرة و مشوقة يحكيها قاض سعودي أثناء عمله في المحاكم كارثة أخلاقية .. قصة صادمة للطبيب .. عندما حضرت اليه أم حامل من زوج إبنتها !!.. و ما الذي طلبته منه .؟. هل تعلم من هذه الفتاة ؟ ولماذا قاموا برجمها بتلك الطريقة ؟ .. لا حول ولا قوة الا بالله كاميرا سرية في المحل تكشف عن شاب يقوم بعمل غير أخلاقي خلف ثلاث نساء سعوديات شاهد بالفيديو .. رجل يعيش ورأسه في داخل قفص حديدي تضعه له زوجته ..ولا يخلعه نهائيا .. و لن تصدق ما السبب ؟