الاكثر شعبية الجديد

بعد نجاح طبق مكرونة الصراصير .. شاهد بالفيديو الطوابير أمام مطعم يقدم مكرونة بالدود في اليابان .. و صاحب المطعم يعلن مفآجأة صادمة ..!

11 أبريل 2017 236 المشاهدات
إعلانات
بعد نجاح طبق مكرونة الصراصير .. شاهد بالفيديو الطوابير أمام مطعم يقدم مكرونة بالدود في اليابان .. و صاحب المطعم يعلن مفآجأة صادمة ..!

اصطف الملايين من محبين للطعام أمام مطعم ناجي للمعجنات في طوكيو أول أمس الأحد لتجربة صحن جديد يقدمه المطعم و هو عبارة عن مكرونة بالحشرات.



جدير بالذكر أن صاحب المطعم قد أعلن أن طبق حساء مكرونة بالحشرات قد بيعت كلها قبل نهاية موعد الغداء.


إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد انتشار مقطع الدرج المقلوب.. فيديو جديد يكشف حقيقة ما فعله المقاول المصري يكشف عبقريته في تنفيذ الدرج بشكل جمالي كان الغرباء ينظرون الى طفلتها ..ولكن عندما اقترب رجل من هذه الأم ليقول لها شيئا...انفجرت بالبكاء !! بعد ذلك .. حقيقي شئ مخيف جدا ..كاميرا مراقبة تصور شبح حقيقي يظهر ليلا ويتحرك بكل حرية في داخل صيدلية بمصر شاهد بالفيديو: رجل فقيريشتري صندوقاً من “الزل”في الرياض ولكن ....يعثر في داخل الصندوق على 50 ألف ريال.. شاهد ماذا فعل به؟ شاهد المقلب الخطير و المرعب .. مقلب الجن و العفاريت .. شباب قاموا بفزع و رعب الشيخ او المطوع ..شوفو حصل ايه ...؟.. أغرب من الخيال.. شاهد أغرب رد فعل زرافة فى حديقة حيوانات هولندية أثارت دهشة العالم و هي تقوم بوداع عامل الحديقة أثناء احتضاره للموت هذان الزوجان وجدوا هذا الشىء المتعفن”العنبر الرمادي” على الشاطىء، وباعاه بمبلغ 60000 يورو! ستتمنون أن تجدوا مثله! شاهد حقيقة المرأة الغريبة التي ظهرت على كوكب المريخ وهي تلوح للمركبة الفضائية !.. و أثارت رعب رواد الفضاء و ضجة كبيرة في ناسا بعدما مات إكتشفوا إنه إمراة كاملة الأنوثة .. انه جيمس بيري كبير الجراحين في المستشفى الملكي البريطاني .. فكيف اكتشفوا هذه المفآجأة المذهلة بعد كل هذا العمر الذي عاشه بينهم كرجل ..؟