أخبار العالم
03 يوليو 2018 ( 4293 المشاهدات )
إعلانات

نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى.. وتفاصيل حالته الصحية

نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى.. وتفاصيل حالته الصحية


نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى.. وتفاصيل حالته الصحية



تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ نقل الإعلامي توفيق عكاشة إلى أحد المستشفيات، وذلك إثر تعرضه لحالة من الإعياء والإجهاد الذي تسبب في هبوط في الدورة الدموية، وذلك بعد حفل زفاف توفيق عكاشة وحياة الدرديري

وبالرغم من انتشار نبأ نقل «عكاشة» إلى المستشفى إلا أنه لم يرد أي رد رسمي من قبل الإعلامي توفيق عكاشة أو أي من المقربين منه.

ويُذكر أن الإعلامي توفيق عكاشة احتفل مساء أمس الاثنين بحفل زفافه على الإعلامية حياة الدرديري، مقدمة برنامج «مصر اليوم» الذي كانت تبثه قناة الفراعين قبل إغلاقها.

ويأتي هذا بعد يومين فقط من إعلان قناة «الفراعين» عقد قران الإعلامي توفيق عكاشة على الإعلامية حياة الدرديري، وأقيم حفل الزواج في منزل أسرة الإعلامية بمدينة بدر، بمحافظة البحيرة، وسط عدد محدود من أقاربهما بحضور والدها فاروق عبد المنعم الدرديري، وشقيقها إسلام.




ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول تعليق من وزير الرياضة يكذب فيه طارق عبدالسلام و اللاعب البلغاري يرد بقوة مواطن يعثر على عملة نقدية " جنيه معدني " داخل رغيف العيش ويعلق قائلا : والله أنا فرحت ..!.. عااجل ... شاهد بالفيديو: هل أصاب الشلل يد الرئيس السوري بشار الأسد اليسرى ؟ ... كيف دافع الفنان الذي صمم تمثال أم البطل عن نفسه بعد الهجوم الشديد على شكل و فكرة التمثال و اتهامه بأن أهان مصر و شوه سمعتها