أخبار العالم
03 يوليو 2018 ( 4392 المشاهدات )
إعلانات

نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى.. وتفاصيل حالته الصحية

نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى.. وتفاصيل حالته الصحية


نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى.. وتفاصيل حالته الصحية



تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ نقل الإعلامي توفيق عكاشة إلى أحد المستشفيات، وذلك إثر تعرضه لحالة من الإعياء والإجهاد الذي تسبب في هبوط في الدورة الدموية، وذلك بعد حفل زفاف توفيق عكاشة وحياة الدرديري

وبالرغم من انتشار نبأ نقل «عكاشة» إلى المستشفى إلا أنه لم يرد أي رد رسمي من قبل الإعلامي توفيق عكاشة أو أي من المقربين منه.

ويُذكر أن الإعلامي توفيق عكاشة احتفل مساء أمس الاثنين بحفل زفافه على الإعلامية حياة الدرديري، مقدمة برنامج «مصر اليوم» الذي كانت تبثه قناة الفراعين قبل إغلاقها.

ويأتي هذا بعد يومين فقط من إعلان قناة «الفراعين» عقد قران الإعلامي توفيق عكاشة على الإعلامية حياة الدرديري، وأقيم حفل الزواج في منزل أسرة الإعلامية بمدينة بدر، بمحافظة البحيرة، وسط عدد محدود من أقاربهما بحضور والدها فاروق عبد المنعم الدرديري، وشقيقها إسلام.




ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل| قاتل طفليه بـ ميت سلسيل يحاول الانتحار من أعلى مبنى محكمة الدقهلية بالفيديو .. شاهد المسلمون يصلون فى مطار امريكى و الأمريكيون يحيطون بهم ليمنعوا عنهم الشرطه بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمنع المسلمين من دخول أمريكا شاهد بالفيديو ... منافس السيسي ينفعل بعد سؤال صحفية له "كيف جمعت التوكيلات في يوم ..؟" ولم نرى اسمك في الشهر العقاري من قبل ؟ شاهد: سيدة سعودية ترقد بجوار سرير زوجها المعاق منذ 25 عاما تشعل مواقع التواصل..