أخبار العالم
٠٨ يوليو ٢٠١٩ ( 139 المشاهدات )
إعلانات

محمد صلاح يوجه رسالة حزينة للجماهير المصرية بعد وداع أمم أفريقيا

اعتذر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى للجماهير المصرية عقب خروج المنتخب الوطنى من دور الـ 16 أمام جنوب أفريقيا بالخسارة بهدف نظيف.

قدم منتخب مصر، بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى، أداءً باهتًا خلال مشاركته فى بطولة كأس الأمم الإفريقية ليخرج من دور الـ 16 بعد الهزيمة من جنوب أفريقيا بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت السبت، على ستاد القاهرة، ليصطدم الجماهير التى كانت تأمل فى حصد اللقب خاصة وأن البطولة تقام فى مصر، ولم يتوج بها الفراعنة منذ عام 2010، عندما توج باللقب للمرة السابعة فى تاريخه والثالثة على التوالى.
 
 
نشر محمد صلاح رسالة عبر الصفحة الرسمية على تويتر " حزين جدًا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الإفريقية.. كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها.والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم".
 
Capture

 

ألقت الجماهير المصرية غضبها على المدير الفنى للمنتخب الذى تمت إقالته المكسيكى خافيير أجيرى بجانب مسئولى اتحاد الكرة بسبب أداء الفراعنة الذى ظهر خلال مبارياته فى البطولة، الأمر الذى جعل الجماهير تقارن بينه وبين الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى السابق للفراعنة.
 

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

اعترافات مثيرة من اللبناني قاتل الخادمة الفليبنية بالكويت قبل أن يضعها في الثلاجة وهروب زوجته السورية أول تعليق رسمي من مسؤول بالآثار: حول صحة "فيديو الهرم الإباحي" الذي نشره مصور دانماركي ماذا قالت هذه العجوز الفلسطينية عن محمود عباس بعد حضوره عزاء شيمون بيريز .. و بكاءه عليه ... أول تعليق من الفتاة المكسيكية التى تسببت فى استبعاد عمرو وردة من المنتخب .. ورسالة نارية لمن اتهمها بتدمير حياة اللاعب