أخبار العالم
11 يناير 2018 ( 64 المشاهدات )
إعلانات

عاجل الطفلة المغتصبة داخل أحد المساجد في طنطا تضع مولودتها اليوم في المستشفى الجامعي

عاجل الطفلة المغتصبة داخل أحد المساجد في طنطا تضع مولودتها اليوم في المستشفى الجامعي 


الفتاة المغتصبة داخل مصلى بطنطا تضع طفلة فى المستشفى الجامعى

خبر مؤسف تشهده اليوم المستشفى الجامعي في طنطا حيث 

وضعت اليوم الطفلة "ف ع" والتى تم اغتصابها من قبل مسن في بركة السبع التابعة لمحافظة المنوفية، مولودتها الصغيرة داخل المستشفى الجامعى في مدينة طنطا.
 
وقد أكد مصدر طبى مسئول في المستشفى، أن الفتاة الصغيرة قد أنجبت صباح اليوم مولودة، وقد تم نقلها إلى الحضانة في المستشفى .
 
من ناحية أخرى فقد صرح أحد أقارب الطفلة، إنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات حتى سيتم إخطار النيابة العامة بولادة الطفلة، لاتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة، وإجراء تحليل DNA، من أجل مضاهاة الطفلة مع مغتصب الطفلة.
 
جدير بالذكر أن 
أسرة الفتاة الصغيرة ، قد وجهت الإتهام  "م. ح. ا" وعمره 53 سنة، باغتصاب الطفلة داخل مسجد في مركز بركة السبع  بمحافظة المنوفية، وهو ما أدى إلى إصدار قرار النيابة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل : أنباء عن وفاة حاكم احدي أكبر واهم الدول العربية الان وتأجيل الإعلان رسمياً بسبب التخوف من الفوضى التي قد تحدث في البلاد .. إليكم التفاصيل باكستاني يقتلع عيني نجله بـ"ملعقة" لسبب غير متوقع بكاء والدة ضحية لعبة الحوت الأزرق : مش مصدقة اللي حصل وهذا هو سر لعب ابني لهذه اللعبة القاتلة ..!.. شاهد آخر رسالة من بسنت نور الدين تكشف عن طلاقها من الداعية معتزمسعود بعد 6 شهور فقط من الزواج