أخبار العالم
11 يناير 2018 ( 32 المشاهدات )
إعلانات

عاجل الطفلة المغتصبة داخل أحد المساجد في طنطا تضع مولودتها اليوم في المستشفى الجامعي

عاجل الطفلة المغتصبة داخل أحد المساجد في طنطا تضع مولودتها اليوم في المستشفى الجامعي 


الفتاة المغتصبة داخل مصلى بطنطا تضع طفلة فى المستشفى الجامعى

خبر مؤسف تشهده اليوم المستشفى الجامعي في طنطا حيث 

وضعت اليوم الطفلة "ف ع" والتى تم اغتصابها من قبل مسن في بركة السبع التابعة لمحافظة المنوفية، مولودتها الصغيرة داخل المستشفى الجامعى في مدينة طنطا.
 
وقد أكد مصدر طبى مسئول في المستشفى، أن الفتاة الصغيرة قد أنجبت صباح اليوم مولودة، وقد تم نقلها إلى الحضانة في المستشفى .
 
من ناحية أخرى فقد صرح أحد أقارب الطفلة، إنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات حتى سيتم إخطار النيابة العامة بولادة الطفلة، لاتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة، وإجراء تحليل DNA، من أجل مضاهاة الطفلة مع مغتصب الطفلة.
 
جدير بالذكر أن 
أسرة الفتاة الصغيرة ، قد وجهت الإتهام  "م. ح. ا" وعمره 53 سنة، باغتصاب الطفلة داخل مسجد في مركز بركة السبع  بمحافظة المنوفية، وهو ما أدى إلى إصدار قرار النيابة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تعرف لماذا كان الـقدافي يختار النساء من أجل حمايته || وما هو السبب الحقيقي الذي جعله يبتعد عن الرجال..؟؟ فيديو نادر .. مجلس الوزراء برئاسة مصطفي النحاس باشا يشهد مراسم زفاف الملك فاروق شابة تفقد ذاكرتها اثناء عمليه الولادة بسبب #حقنة بنج .. و الكارثة ما فعلته معها المستشفى .؟ و كيف اصبحت تعيش حياتها و لها ذاكرة سمكة ..؟ ..فيلم #فاصل و نواصل يتكرر في الحقيقة بسبب اهمال #الأطباء .. بالفيديو .. .طبيب نساء وتوليد يكشف عن السر وراء ولادة توائم بكثرة في مدينة مصرية صغيرة و هي مدينة أبو عطوة في محافظة الإسماعيلية