فضيحة كبرى .. شاهد بالفيديو ..هذا ما تستخدمه شركة "كوكاكولا" سرا في مشروباتها الغازية !! ..من أجل تحسين مذاق مشروباتها الغازية .....

2578 المشاهدات08 فبراير 2017
إعلانات

فضيحة كبرى .. شاهد بالفيديو ..هذا ما تستخدمه شركة "كوكاكولا" سرا في مشروباتها الغازية !! ..من أجل تحسين مذاق مشروباتها الغازية ..... 


كشفت قناة الجزيرة الوثائقية عن مفاجأة صادمة “ومقرفة” إذا صح التعبير، حيث كشفت عن قيام شركة المشروبات الغازية العملاقة “كوكاكولا” باستخدام “الديدان” سرا من أجل تحسين مذاق مشروباتها الغازية، حيث تضيف نسبة 10 % من طحين “الديدان” إلي المنتج من أجل تحقيق مزيد من الأرباح، وجاء ذلك في مقال مفصل نشرته الجزيرة تحت عنوان “أكل الحشرات .. هل ينقذ عالمنا؟!” .

استخدام “كوكاكولا” لهذه النسبة الكبيرة من “الديدان” في صناعة مشروباتها الغازية جاء من أجل تحقيق أرباح أكبر للشركة، خاصة وأن إضافة “الديدان” إلي المشروبات الغازية يعطيها مزيدا من المذاق الحلو .

الجزيرة تكشف عن فضيحة كوكاكولا

ويأتي ذلك من خلال توجه الشركات الرأسمالية التي شاركت في مؤتمر “كرست” لبحث مستقبل الغذاء في العالم إلي البحث عن “البدائل”، وذلك من أجل ترسيخ فكرة البديل في العالم واستغلال ما هو موجود علي الأرض من لحوم حيوانية وحشرات، بعد ان أفسدوا هذه الأرض صناعيا وجففت سفنهم أسمالك المحيطات والبحار جشعا، الأمر الذي سيؤدي في النهاية إلي خلق دائرة إنتاج جديدة يستفيد من الرأسمالي علي حساب الفقير كالعادة .

قد يعجبك ايضاً

خطير جدا ! احذر أن تقوم بترتيب سريرك فور استيقاظك من النوم ...والسبب صادم وكارثى اطرد السموم من جسمك بهذا العصير المكّون من 4 مكونات طبيعة وبس .. وعيش حياتك بكل صحة هديتي لكل البنات .. وصفة فعاالة لازالة شعر الوجه و فوق الشفايف و بدون الم و بدون تكاليف من مطبخك - مجربة ومضمونة هل تعلم ماذا تعني هذه الدائرة البيضاء الموجودة على أظافركم؟ .. و هل لها تأثير على صحة الانسان ..؟..

تصفح المزيد!

اغلق
عاجل و خطير ... 3 اشخاص اذا تناولوا الثوم ياتى لهم الموت بعد ساعه تعرف عليهم الان واحذر ان كنت منهم ؟