فيديوهات فنية
٠٣ سبتمبر ٢٠١٩ ( 143 المشاهدات )
الإعلانات

بعد طلاقهما.. فشل جديد يضرب علاقة أحمد سعد بسمية الخشاب

عاد الفنان أحمد سعد من المملكة العربية السعودية عقب أداء فريضة الحج، حيث نشر العديد من الفيديوهات الخاصة به أثناء وجوده في المملكة العربية السعودية خلال الأسابيع الماضية.

وتعرّض الفنان أحمد سعد لهجوم شديد من قبل جمهوره ومتابعيه فور نشره برومو أحدث أعماله الغنائية التي حملت عنوان «يا مدلع» قبل أيام عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما رأى البعض ذلك متناقضاً مع عودته من الحج.

ووفقًا لما وقع على حساب الفنان أحمد سعد، فإنه فور نشر البرومو الدعائي لأحدث أعماله الغنائية «يا مدلع»، انتشرت حملات هجوم شرسة عليه، والتي قال الفنان أحمد سعد عنها أنها لم تصله سوى من بعض الأصدقاء المقرّبين ممن نبّهوه لمثل هذه الحملات التي قد تكون بهدف التشويش على الأغنية قبل طرحها كاملة خلال الأيام المقبلة.

وأضاف الفنان أحمد سعد في تصريحاته التي أدلى بها لإحدى المجلات الفنية أنه لا يعلم سبب هذا الهجوم طالباً من الجمهور انتظار سماع الأغنية كاملة ليحدّد رأيه النهائي.


وجدير بالذكر أن عدد من الأصدقاء والمقربين من الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب، يحاولون الصلح بينه وبين طليقته سمية الخشاب باءت بالفشل، حيث إن بعض الأصدقاء المقرّبين حاولوا جمعهما أكثر من مرة لجلسة صلح، ولكن لم تنجح هذه المحاولات، ما جعل سعد يقرر التوقف عن محاولاته بسبب رفض سمية الصلح نهائياً بعد ما تعرّضت له من أذى خلال فترة زواجهما القصيرة، وأن الأمر لن يخرج عن وجودهما معاً في وسط فني مشترك وتجمعهما علاقة زمالة لا أكثر.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول ظهور لابنة شقيق عادل إمام مع والدتها الفنانة المعتزلة.. وجمالها يخطف الأنظار بعد استفزاز نجلها بتهديد جديد ... أول تعليق من زوج أنغام على تهديدات نجلها المستمرة (فيديو) شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ولكن ما علاقة أحلام؟ .. اليكم التفاصيل .. أول تعليق من أشرف عبد الباقى على شائعة وفاته : حسبى الله ونعم الوكيل .. ويكشف عن مكان تواجده في هذه اللحظة