أخبار العالم
15 فبراير 2018 ( 84 المشاهدات )
إعلانات

ردا على الإسماعيلي .. الزمالك ينشر صورة قديمة نادرة للمستشار مرتضى منصور في المدرجات بصحبة نجم كبير..؟.

ردا على الإسماعيلي .. الزمالك ينشر صورة قديمة نادرة للمستشار مرتضى منصور في المدرجات بصحبة نجم كبير..؟.


الزمالك ينشر صورة نادرة لمرتضى منصور تأكيدا على حب الدارويش


كان إبراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي قد أكد على ترحيب الإسماعيلي و جماهيره باستقبال فريق الزمالك في الإسماعيلية وذلك لخوض مباراة بين الفريقين على ملعب الدراويش في مسابقة الدوري.


مرتضى منصور


وردا على الإسماعيلي فقد نشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك صورة نادرة للمستشار مرتضى منصور رئيس النادي أثناء تواجده في ملعب الاسماعيلية مع النجم الراحل شحته.

وقد أكد الموقع الرسمي لنادي الزمالك على أن العلاقة بين المستشار مرتضى منصور و قيادات و جماهير الإسماعيلي ليست جديدة بل هي علاقات قديمة منذ أكثر من 40 عاما ، حيث كان مرتضى منصور وكيل نيابة في مدينة الاسماعيلية وكان يحرص في ذلك الوقت على متابعة لقاءات الإسماعيلي في كل يوم الجمعة حيث أجازته 

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

سعر الدولار اليوم السبت في البنوك و السوق السوداء .. و اشتعال سعر الدولار بطريقة مخيفة شاهد بالفيديو: مواطنة سعودية تحبط محاولة سرقة سيارة زوجها في محطة وقود بمدينة الخبرفي المملكة العربية السعودية عااجل ::: شاهد الفيديو الذي تسبب في وقف برنامج منى عراقي وتحويلها للتحقيق من هو المصري الذي سأل عليه الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد وصوله الى أمريكا ..؟.. و لماذا أرسل اليه وردا أبيض اللون .؟..