أخبار العالم
07 أبريل 2017 ( 55 المشاهدات )
إعلانات

وفاة والد اللاعب ناصر الشمرانى لاعب نادي الهلال والعين ..وتعرف على موعد الجنازة ومكان العزاء .. و انا لله و انا اليه راجعون ..

وفاة والد اللاعب ناصر الشمرانى لاعب  نادي الهلال والعين ..وتعرف على موعد الجنازة ومكان العزاء .. و انا لله و انا اليه راجعون ..


كانت هذه التغريدة التي نشرها اللاعب ناصر الشمراني من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، لتنهال عليه بعدها آلاف التغريدات من رواد  موقع تويتر و هم يقدمون اليه واجب العزاء .


كما تم الاعلان عن أن موعد صلاة الجنازة  سوف تكون بعد صلاة العشاء اليوم الجمعة 7 أبريل 2017 فى الحرم المكى ودفن الراحل  سيكون فى المعلاه

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو- الفنان محمد رمضان يشارك في تشييع جثمان الشهيد أحمد المنسي.. قائد المجموعة 103 صاعقة ، و الرسالة التي وجهها رمضان الى الشهيد ..؟. أغرب ما فعلته زوجة سعودية بعد أن عرفت أن زوجها ينوي الزواج من فتاة جميلة .. و أثارت به اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي . بالفيديو .. المذيع يقبل رأس الأم و يبكي معها على الهواء و هي تصرخ ..المجرم ده أنا عطفت عليه و أطعمته و هو اغتصب ابني و قتله ... ليه ..؟.. فيديو مؤثر وصادم جدا : فتاة مغربية تنتحر بسبب تعليق على صورة في الفيس بوك .. سببت لها فضيحة لم تتحملها !!!!!