الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

وفاة والد اللاعب ناصر الشمرانى لاعب نادي الهلال والعين ..وتعرف على موعد الجنازة ومكان العزاء .. و انا لله و انا اليه راجعون ..

وفاة والد اللاعب ناصر الشمرانى لاعب  نادي الهلال والعين ..وتعرف على موعد الجنازة ومكان العزاء .. و انا لله و انا اليه راجعون ..


كانت هذه التغريدة التي نشرها اللاعب ناصر الشمراني من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، لتنهال عليه بعدها آلاف التغريدات من رواد  موقع تويتر و هم يقدمون اليه واجب العزاء .


كما تم الاعلان عن أن موعد صلاة الجنازة  سوف تكون بعد صلاة العشاء اليوم الجمعة 7 أبريل 2017 فى الحرم المكى ودفن الراحل  سيكون فى المعلاه

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو: هيلاري تضبط زوجها بيل كلينتون أثناء تحرشه بصريا بابنة ترامب الجميلة .. و تتوعده بنظرها .. عاجل| رسميا ... إلغاء إجازة يوم السبت ومد ساعات العمل للعاملين بهذه الهيئة الحكومية.. اليكم التفاصيل نشطاء مواقع التواصل ينشرون فيديو نادر للملك سلمان و هو يكشف الماضي :: كنا نشترى حلوى بالدين و السلف وأنتظر موسم الحج من أجل الآيس كريم" بالفيديو .. شاهد حي الأشباح في مكة المكرمة الذي يسبب الرعب و الخوف لكل من يسكن حوله ... اكثر من الف فيلا مهجورة سكنتها الأشباح كيف علق اتحاد الكرة على سؤال .. هل يهبط الزمالك للدرجة الرابعة بعد واقعة مباراة المقاصة؟ .. مفآجأة ! عاجل .. بعد القبض على شبكة شواذ باكستانيين في الرياض .. السعودية تعدم “المثليين” بالتعذيب حتي الموت..والعفو الدولية تطالب بالتحقيق تعرف على سعر الدولار اليوم الخميس 29 -12 -2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية تداول فيديو أثار رعب المصريين و ظهور سمكة قرش تقترب من الشاطئ بشكل مرعب شاهد ماذا فعل ملك المغرب محمد السادس حينما رقصت النساء امامه - مشهد لا يصدق.... انسان راقي -