الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

وفاة والد اللاعب ناصر الشمرانى لاعب نادي الهلال والعين ..وتعرف على موعد الجنازة ومكان العزاء .. و انا لله و انا اليه راجعون ..

وفاة والد اللاعب ناصر الشمرانى لاعب  نادي الهلال والعين ..وتعرف على موعد الجنازة ومكان العزاء .. و انا لله و انا اليه راجعون ..


كانت هذه التغريدة التي نشرها اللاعب ناصر الشمراني من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، لتنهال عليه بعدها آلاف التغريدات من رواد  موقع تويتر و هم يقدمون اليه واجب العزاء .


كما تم الاعلان عن أن موعد صلاة الجنازة  سوف تكون بعد صلاة العشاء اليوم الجمعة 7 أبريل 2017 فى الحرم المكى ودفن الراحل  سيكون فى المعلاه

قد يعجبك ايضاً

إذا أردت أن تعرف لماذا تخلصوا من الرئيس العراقي صدام حسين ..شاهد فورا هذا المقطع و احكم بنفسك ..رحمة الله عليك يازعيم الأمه بالفيديو.. تعليق السادات ومبارك علي “خطاب الفكة” الذي اطلقه السيسي ويشعل مواقع التواصل الإجتماعي شاهد بالفيديو .. لحظة اعتزال المصارع اندر تيكر وسط تصفيق جنوني من الحضور في مهرجان اعتزاله عاجل : السلطات السعودية تلقي القبض على عريس مصري و عروسته و تأمر بترحيلهم الى مصر بعد أن حمل العريس عروسته و رقص بها في المطار .. شاهد ما حدث عاجل : الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة أحد أفراد الأسرة الحاكمة .. انا لله و انا اليه راجعون تعرف على حقيقة الخبر الذي تسبب في فزع العديد من الأسر المصرية و خوفها على بناتها .. حقيقة تجنيد الفتيات في مصر إجباري لمدة عام و اليكم صورة من نص القرار عاجل: شركة الكهرباء تعلن عن قطع الكهرباء عن 6 قرى بمحافظة المنوفية غدا أول مايو ... و هي .. تعرف على العبارة التي رفض ميسي أن يرددها و أحرج عمرو أديب و ترك المكان راحلا الى غرفته ختى اضطر هذا الشخص المسئول و المهم للاعتذار له عااجل: حالة من الذعر والحذر تسيطر علي شارع الأمير في حي شبرا الخيمة وبعض الأسر تمنع أطفالها من نزول الشارع