الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

وفاة والد اللاعب ناصر الشمرانى لاعب نادي الهلال والعين ..وتعرف على موعد الجنازة ومكان العزاء .. و انا لله و انا اليه راجعون ..

وفاة والد اللاعب ناصر الشمرانى لاعب  نادي الهلال والعين ..وتعرف على موعد الجنازة ومكان العزاء .. و انا لله و انا اليه راجعون ..


كانت هذه التغريدة التي نشرها اللاعب ناصر الشمراني من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، لتنهال عليه بعدها آلاف التغريدات من رواد  موقع تويتر و هم يقدمون اليه واجب العزاء .


كما تم الاعلان عن أن موعد صلاة الجنازة  سوف تكون بعد صلاة العشاء اليوم الجمعة 7 أبريل 2017 فى الحرم المكى ودفن الراحل  سيكون فى المعلاه

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو اكتشف أشياء نادرة في حياة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان .. صور نادرة له في مراحل مختلفة من حياته تنشر لأول مرة المأسآة التي اهتزت لها محافظة الغربية .. شاهد آخر كلمات كتبها طالب قبل أن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته سيدة ثلاثينية تتحرش برجل تسعيني نائم أمام زوجته داخل غرفة مغلقة في مستشفى ينبع بالمملكة العربية السعودية تعرف على أسعار الذهب، خلال تعاملات اليوم الجمعة، خاصة بعد ارتفاع السعر العالمى للذهب بقيمة 4 دولارات ارتفاع تدريجي في سعر العملة الخضراء .. تعرف على سعر الدولار في البنوك يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2017 دهاء سيدة.. سرقت محل هواتف في 10 ثوانٍ فقط ولكن الكاميرات فضحتها عاااجل : زلزال قوي يضرب مصر اليوم لمدة 15 ثانية.. تعرف على قوته و نتائجه والأماكن التي وقع بها ...بالفيديو تابع التفاصيل بالفيديو شاهد رد غير متوقع من الدكتور مبروك عطية على سيدة تشكو من أن زوجها قد تزوج من أرملة شقيقها المتوفى فتاة سعودية تتباهى بصديقها وتدعو الشباب المغاربة من أجل الإقبال على الزواج من الفتيات السعوديات فقط