فيديوهات غرائب و عجائب
21 أكتوبر 2018 ( 112 المشاهدات )
إعلانات

أغرب حفل زواج في العالم.. فتاة تتزوج نفسها!

حتفلت لولو جاميماه، وهي فتاة جميلة ومثقفة في الثّانيّة والثّلاثين من العمر، وهي طالبة  لامعة بجامعة أوكسفورد العريقة، هذه الأيّام بزواجها بشكل غريب وعجيب.

فأمام ضجرها من فرط ضغط عائلتها عليها من أجل أن تتزوّج وإلحاح أمّها وأبيها عليها بالإسراع بالارتباط وتكوين أسرة وإنجاب أطفال، قرّرت فعلاً الزواج، وأقامت حفلاً بهيجاً، وارتدت ثوب الزفاف واستدعت الأصدقاء، لتعلن أمام الجميع بين الجد والهزل: "إنّي قرّرت أن أتزوّج نفسي!"، وبالفعل لم يكن هناك عريس.

هندية تتزوج من كلب لإبعاد الشر عن قريتها

ولولو هي من أوغندا بإفريقيا وبالنسبة للعائلات فإن الفتاة إذا بلغت الثلاثين ولم تتزوج، فإن الأمر يصبح مقلقاً، ولذلك فإن أسرة لولو كانت منزعجة أمام طول عزوبية ابنتهم الطالبة، ولكن الفتاة تريد إتمام دراستها الجامعية وطموحها بأن تصبح أستاذة جامعية.

واغتنمت لولو ذكرى عيد ميلادها لتقيم حفل زواج بمطعم بمدينة كامبلا، وهو زواج غريب اهتمت به الصحافة المحلية والعالمية، ونقلت تفاصيله  صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

إمرآه تتصل لتفسر حلمها الغريب وفجاه. يحدث شيئا غير متوقع على الاطلاق ...انظروا ماذا حدث‬ امرأة توهم زوجها بحملها في توأم.. ولكن هنا كانت المفاجأة تحذير هام ..اذا سقط منك شئ على الارض بدون سبب ... لا تحاول رفعه اطلاقا واستعذ بالله قبل رفعه..|حوادث غريبة شاهد بالفيديو .. أغرب مغسلة في العراق سيارات يحرم على الرجال دخولها .. و السبب ..؟