أخبار العالم
06 أكتوبر 2018 ( 1510 المشاهدات )
إعلانات

الأمن يضبط بطلة الفيديوهات الإباحية بالدقهلية: "حامل في الشهر الثامن"

الأمن يضبط بطلة الفيديوهات الإباحية بالدقهلية: "حامل في الشهر الثامن"

ألقى ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب بمديرية أمن الدقهلية، القبض على سيدة حامل في الشهر الثامن لاتهامها بممارسة الرذيلة وطرح مقاطع فيديو عبر مواقع الإنترنت.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب، بممارسة سيدة تقيم بإحدى قرى مركز طلخا بممارسة الرذيلة وطرح مقاطع فيديو على مواقع الإنترنت.

جرى تشكيل حملة أمنية بقيادة العقيد عصام أبوعرب، رئيس قسم مكافحة جرائم الآداب، وتحديد هوية صاحبة مقاطع الفيديو المنتشرة.

وبتقنين الإجراءات توصلت التحريات إلى أن وراء تصوير مقاطع الفيديو سيدة تدعى "أماني.ا.أ.ع"، 25 سنة، ربة منزل وتقيم بإحدى قرى مركز طلخا، وحامل في الشهر الثامن.

جرى ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بتصوير مقاطع الفيديو لراغبي المتعه الحرام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تفاصيل صادمه فى فيديو القبض على عصابة #تجارة_الاعضاء و #خطف_الاطفال .. تعرف على مموليهم ومن الذى إعترف عليهم وأوقع بهم .. تفاصيل مثيره فى الخبر .. !! مفاجآت تقلب مسار التحقيق في قضية " مذبحة الرحاب" .. تقرير الطب الشرعي يكشف عن عدد من أسرار يوم المذبحة.. إليكم التفاصيل . وفاة والد اللاعب ناصر الشمرانى لاعب نادي الهلال والعين ..وتعرف على موعد الجنازة ومكان العزاء .. و انا لله و انا اليه راجعون .. آخر تصوير للطفل أنس قبل أن يدفنه جاره حيا و هو ممسكا بالمصحف في يده ..شاهد الطفل أنس وهو يغنى أغنية أتحداك إذا لم تبكى بعد سماعها