فيديوهات فنية
24 أكتوبر 2018 ( 87 المشاهدات )
إعلانات

أول رد فعل من كريم عبد العزيز على انتشار خبر وفاته

أول رد فعل من كريم عبد العزيز على شائعة وفاته

علق عبد الجليل حسن، مدير أعمال كريم عبد العزيز على شائعة وفاة النجم الكبير قائلاً: "شائعات سخيفة تطلق عبر مواقع التواصل الاجتماعى.. والحمد لله كريم عبد العزيز بخير وبصحة جيدة".



وأضاف عبد الجليل فى تصريحات خاصة أن الفنان كريم عبد العزيز سخر ضاحكًا عند سماعه بشائعة وفاته متعجبًا من تلك الأقاويل.

كانت قد انتشرت خلال الساعات الأخيرة شائعة عن وفاة الفنان كريم عبد العزيز، أثارت صدمة بين الوسط الفنى ورواد مواقع التواصل الاجتماعى، ونفى عبد الجليل حسن مدير أعماله هذه الشائعة مؤكدًا أن كريم بصحة جيدة وسيواصل غدًا تصوير مشاهد فيلمه نادى الرجال السرى.

وكتبت الصفحة الرسمية للفنان كريم عبد العزيز منذ قليل ردًا على هذه الشائعة: "النجم كريم عبد العزيز بخير تمامًا والحمد لله.. ولا داعى  للشائعات التى يطلقها بعض المخبولين.. غدًا سيواصل تصوير فيلمه نادى الرجال السرى إن شاء الله".

فيلم "نادى الرجال السرى" من المقرر عرضه خلال موسم نصف العام، وتشارك كريم عبد العزيز البطولة الفنانة غادة عادل، والفنان بيومى فؤاد، ويجسد كريم خلال أحداث العمل شخصية طبيب أسنان، لديه مشاكل عديدة مع زوجته.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

حماقي يقبل يد إليسا.. بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان الكل بيغلط.. شاهد أول نعليق من حمو بيكا بعد الحكم عليه بالحبس..وماذا طلب من جمهوره ..؟. ابنة محمد رمضان ترقص على أغنيته الجديدة "أنا مافيا" شاهد كيف داعب حاكم دبي الفنانة غادة عبد الرازق أثناء تواجدها في حفلة بدولة الإمارات ونقلته جميع وسائل الإعلام و أثار ضجة في مواقع التواصل