فيديوهات غرائب و عجائب
١٥ أكتوبر ٢٠٢٠ ( 32628 المشاهدات )
الإعلانات

مصيبـ ـة في دولة مشهـ ـورة .. شاب يتـ ـزوج أخـتـ ـه و يتحــ ــدى العالم و الدين وينجـ ـب منها اطفالا.. لن تصـ ــ دق ما ستراه .!.


خسـ ـ ـر شاب ألماني وشقيقته تجمـ ـع بينهما علاقـ ـة محرمـ ــة قضيــ ـة أمام المحكمـ ــة الأوروبية للاعتـ ـراف بعلاقتهمـ ــا والسماح لهما بتكوين عائلة باعتبارهمـ ـا زوج وزوجة.

وأسفرت العلاقــ ـة بين الأخ ويدعى باتريك ستوبينغ وأخته سوزان كاروليفسكي عن إنجـ ـاب أربعة أطفال من بينهما اثنان معاقـ ـ ـان.

وقالت المحكمـ ـة الأوروبية لحقوق الإنسان إن ألمانيا يحق لها منـ ـــع زواج المحـ ــ ـــارم.
 

إدانـ ـة الأخ فقط

وكان ستوبينغ قد أديـ ـن بإقامـ ـة علاقـ ـة غير شرعيـ ـة وحكـ ـم عليه بالسجن 3 سنوات.

ولكن القضاء لم يديـ ـن الشقيقة كاروليفسكي بدعوى أنها تعاني من " اضطرابـ ـات في الشخصيـ ـة" وليست مسؤولـ ـ ـة عن تصرفاتها.

ولم يقابل ستوبينغ شقيقته وجه لوجه إلا بعد مرور أكثر من عشرين عاما من غيابه عن أسرته فقد تبنته إحدى الأسر عندما كان في الثالثة ، وبدأ مشوار البحث عن عائلته بعد تخطيه سن العشرين.

وتوطدت العلاقـ ـة بين الأخ وأخته بعد وفاة والدتهما ويصر الاثنان أن علاقـ ـة الحب التي تجمعهما لا تختلف عن أي علاقـ ـة مماثلـ ـة.

وقد أودع ثلاثة من الأبناء في دور رعـ ـاية للأطفال.

ويستند جزء من قانون منـ ـع زواج المحـ ـ ـارم على أن الأطفال التي قد تولد نتيجة لهذه العلاقـ ـات المحرمـ ـة تزيد احتمالات إصـ ـابتهم بإعاقـ ــة.

ويدفع محام ستوبرغ وشقيقته بأن هذه الاحتمالات قد تزيد أيضا في حال زواج شخصين معاقين أو عندما تنجب سيدة في سن متأخرة ولكن القانون في هذه الحالات لا يحـ ــرم العلاقـ ــات التي قد تسفـ ـر عن هذه الأطفال.

ويقول ستوبينغ إنه تم انتهـ ــ ــاك حقه في أن يعيش حياة أسرية ويكون عائلة.

ولكن محكمـ ــة حقوق الإنسان الأوروبية قالت إن قانـ ـون تحريـ ـ ـم العلاقـ ــات غير الشرعيـ ـ ـة لا ينتهـ ـ ـك حق المواطنين في اختيار حياتهم الخاصة وتكوين أسرة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

حدث في سوريا.. يدفن ابنه ويتلقى منه اتصالاً بعد 3 أيام ..!.. مزارعون ينتقمون من ثعبان أناكوندا ضخمة بعد أن التهمت احدى الأبقار .. و عندما فتحوها وجدوا في داخل بطنها شيئا صادما .. غرائب و طرائف الحيوانات .. حقيقي مش حتبطل ضحك من مقالب الحيوانات مع بعض بريطانية تشتري حذاءً عبر الإنترنت.. لن تصدقوا ماذا وجدت بداخله ..!