أخبار العالم
21 مايو 2018 ( 463 المشاهدات )
إعلانات

تفاصيل العثور على جثة والد الإعلامية جيهان منصور متعفن داخل شقته بكفر الشيخ

تفاصيل العثور على جثة والد الإعلامية جيهان منصور متعفن داخل شقته بكفر الشيخ

عثر بعض الأهالي بمدينة دسوق في كفر الشيخ، اليوم الاثنين، بمساعدة رجال الشرطة على جثة طبيب بالمعاش، والد الإعلامية جيهان منصور، متوفيًا داخل منزله بإحدى العمارات الكائنة بشارع كورنيش النيل، دائرة قسم شرطة بندر دسوق.

جاء ذلك عقب تلقي العميد هشام مطر، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، بلاغًا من المدعو "عمرو. ع"، 46 سنة، محاسب قانوني، ويقيم بشارع كورنيش النيل، دائرة القسم، يفيد بانبعاث رائحة كريهة، من شقة سكنية، أعلى شقته، ويقيم فيها جاره "إبراهيم علي السيد منصور"، 74 سنة، طبيب بالمعاش، مضيفًا أنه كان مختفيا منذ 4 أيام.

انتقلت قوة من مباحث القسم إلى شقة والد الإعلامية محل البلاغ، وجرى فتح باب الشقة، وتبين وجود جثة والدها مسجاة على ظهرها بغرفة نومه مرتديًا كامل ملابسه ووجود كافة المتعلقات الخاصة به وعدم وجود ما يثير الشك والريبة في وفاته، وكذا سلامة مداخل جميع أبواب، ومنافذ الشقة.

وبسؤال ابن عم المتوفى، ويدعى "أبوالمجد إبراهيم منصور"، 54 سنة، مهندس، ويقيم بمدينة دسوق، أفاد بمعاناة المتوفى من أمراض الشيخوخة، كما أنه يقيم بمفرده منذ فترة، ولا يتهم أحدًا بوفاته.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 1873 لسنة 2018 إداري قسم شرطة بندر دسوق.

يذكر أن الإعلامية جيهان منصور، دونت عبر صفحتها الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خبر وفاة والدها، بمسقط رأسه بمدينة دسوق في كفر الشيخ.

انتهى أطباء الطب الشرعى بمحافظة كفر الشيخ، قبل قليل، من تشريح جثة الدكتور إبراهيم منصور، والد الإعلامية جيهان منصور، والتي عُثر عليها متعفنة داخل شقته بمدينة دسوق.

وقال مصدر، إن الوفاة جاءت طبيعية، إذ أنه كان قد أجريت له عملية قلب مفتوح منذ فترة ويعاني من آثار المرض، وأن التشريح جاء للعثور على الجثة متعفنة داخل شقته، إذ يسكن بمفرده.

وذكر مصدر أمني، أن قوات الشرطة برئاسة اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقت بلاغأً من أحد جيران الراحل بوجود رائحة كريهة تنبعث من شقته السكنية، وتم طرق الباب أكثر من مرة لكنه لم يرد، وانتقل فريق من قوات الشرطة برئاسة العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إلى مكان البلاغ وتم كسر باب الشقة.

وأضاف المصدر، في تصريح خاص ، أنه تم العثور على الجثة في حالة تعفن ورجح وفاته منذ عدة أيام، عن عمر يناهز 74عاماً، كما تبين أنه كان يعيش بمفرده ويعاني من أمراض شيخوخة، وتم نقله بسيارة إسعاف إلى المستشفى العام، وحرر محضر حمل رقم 1873 إداري قسم دسوق.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو ... منافس السيسي ينفعل بعد سؤال صحفية له "كيف جمعت التوكيلات في يوم ..؟" ولم نرى اسمك في الشهر العقاري من قبل ؟ التغريدة الأولى لخديجة جنكيز خطيبة خاشقجي بعد تأكيد مقتله بالصور.. اعتداء على حافلة الأهلي .. 8 غرز فى رأس هشام محمد بعد تعرض الحافلة للهجوم فى رادس لاول مره في مصر ...بيع اغلى شاشة تليفزيونية بمصر باحدى المولات بمليون جنية لمواطن مصرى