الصفحة الرئيسية
٠٦ فبراير ٢٠٢١ ( 220 المشاهدات )
الإعلانات

حقيــ،ـقة وفـ.ـاة حورية فرغلي خـ،ـلال عملـ،ـية جـ،ـراحيـ،ـة.. وفنانة شهيرة تكـ،ـشـ،ـف السـ.ـر

حقيــ،ـقة وفـ.ـاة حورية فرغلي خـ،ـلال عملـ،ـية جـ،ـراحيـ،ـة.. وفنانة شهيرة تكـ،ـشـ،ـف السـ.ـر
.
صـ.ـد.مة كبيرة اجـ.ـتاحت الوسط الفني، وذلك بعد الأنباء المتداولة بشأن وفـ.ـاة الفنانة حورية فرغلي، وذلك خلال خضوعها لعملية جراحـ،ـية في الولايات المتحدة الأمريكية.

.

حالة من القلـ،ـ،ـق على الفنانة حورية فرغلي انتشرت بعد.ما نشر عدد . من نجوم الفن ومن بينهم رانيا محمود ياسين ورانيا يحيى، حيث طلبت الأخيرة الدعاء لها.

..

وكانت الفنانة رانيا محمود ياسين قد قالت إن كل الاتصالات بين المرافقين للنجمة حورية فرغلي وبين أصدقائها في مصر انقطعت، وسط تضـ،ـارب في الأنباء حول حقيـ،ـقة وضـ،ـعها الصحي بعد الخضوع لجـ،ـراحـ،ـة استمرت 9 ساعات كاملة مساء.

.
وفي سياق مُتصل، نقلت تقارير عن فنانة مقربة من حورية فرغلي، إلا أنها رفضـ،ـت الكشف عن اسمها، حيث قالت إن حالة حورية فرغلي تدهـ،ـ،ـورت خلال الساعات الماضية.

جدير بالذكر أن الفنانة حورية فرغلي قد تحدثت مؤخرا عن تجاهـ،ـل الوسط الفني لها، و عدم اهتمام احد بالاتصال بها و السؤال عنها

..

..

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

حسام حبيب: "شيرين أخطأت في حق عمرو دياب ولكن لن أقبل أن يتحدث عنها بسوء" شريهان تبعث رسالة مؤثرة لابنتها "لؤلؤة" في عيد ميلادها الــ 22 وتنشر صورة تجمعها بابنتها التي اصبحت نسخة منها "حسبنة وبكاء هستيري".. تفاصيل ليلة منى فاروق وشيما الحاج في "التخشيبة" الإعلامية المصرية لبنى عسل تتعرض لموقف محرج على الهواء مباشرة اثناء اتصالها بمسئول سعودي يتسبب في سخرية المشاهدين