أخبار العالم
02 أبريل 2017 ( 5888 المشاهدات )
إعلانات

التحقيقات مع الكفيلة الكويتية تكشف أسباب عدم مساعدتها للخادمة الأثيوبية أثناء سقوطها من الدور السابع و لماذا قامت بتصويرها ...؟

التحقيقات مع الكفيلة الكويتية تكشف أسباب عدم مساعدتها للخادمة الأثيوبية أثناء سقوطها من الدور السابع و لماذا قامت بتصويرها ...؟


انتشر منذ أيام فيديو يوثق لحظة محاولة خادمة أثيوبية الهرب من منزل كفيلتها الكويتية من الدور السابع ، و سقوطها بينما كانت الكفيلة الكويتية تصور المشهد دون أن تحاول مد يد المساعدة اليها ، حتى أتى رجال الحماية المدنية و حاولوا انقاذها 



و قد تم القبض على الكفيلة الكويتية و التي أقرت بأنها قد أغلقت الباب على الخادمة بسبب أنها جديدة في العمل لديهم حيث لم يمض على وجودها الا ثلاثة أيام فقط ، و خافت أن تسرق شيئا و تهرب به .

و قد بررت عدم مساعدتها له حيث خشيت أن تسحبها الخادمة معها في أثناء سقوطها و عدم مقدرتها على مساعدتها ، بينما اعترفت بأن تصويرها لمشهد سقوط الخادمة قد جاء مصادفة حيث كانت تمسك بالتليفون في يدها في هذه اللحظة و فكرت في توثيق المشهد كي لا يتم 
توجيه الاتهام اليها برمي الخادمة .



ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

لأول مرة الرئيس مبارك يقرر يرد ويوجة رسالة حزينة للشعب المصرى فى 6 أكتوبر ...أتحداك انك تقدر تمسك دموعك وانت بتتفرج على الفيديو دة ! حكاية ذئب سوري.. لم يكتفي بزوجاته الـ3 فاغتصب بناته الخمس طوال سنوات داخل مزرعة لاحظوا ماذا فعلت هذه الفتاة مع المؤذن بعد أن أدخلها إلى مقصورة المسجد .. لا حول و لا قوة الا بالله شاهد أخطر إمرأة سعودية تعمل في أخطر مهنة لا يمكن أن تعمل بها سيدة .. حيث تربى الثعابين وتبيعها من أجل كسب المال و لقمة العيش !!