أخبار العالم
02 أبريل 2017 ( 5894 المشاهدات )
إعلانات

التحقيقات مع الكفيلة الكويتية تكشف أسباب عدم مساعدتها للخادمة الأثيوبية أثناء سقوطها من الدور السابع و لماذا قامت بتصويرها ...؟

التحقيقات مع الكفيلة الكويتية تكشف أسباب عدم مساعدتها للخادمة الأثيوبية أثناء سقوطها من الدور السابع و لماذا قامت بتصويرها ...؟


انتشر منذ أيام فيديو يوثق لحظة محاولة خادمة أثيوبية الهرب من منزل كفيلتها الكويتية من الدور السابع ، و سقوطها بينما كانت الكفيلة الكويتية تصور المشهد دون أن تحاول مد يد المساعدة اليها ، حتى أتى رجال الحماية المدنية و حاولوا انقاذها 



و قد تم القبض على الكفيلة الكويتية و التي أقرت بأنها قد أغلقت الباب على الخادمة بسبب أنها جديدة في العمل لديهم حيث لم يمض على وجودها الا ثلاثة أيام فقط ، و خافت أن تسرق شيئا و تهرب به .

و قد بررت عدم مساعدتها له حيث خشيت أن تسحبها الخادمة معها في أثناء سقوطها و عدم مقدرتها على مساعدتها ، بينما اعترفت بأن تصويرها لمشهد سقوط الخادمة قد جاء مصادفة حيث كانت تمسك بالتليفون في يدها في هذه اللحظة و فكرت في توثيق المشهد كي لا يتم 
توجيه الاتهام اليها برمي الخادمة .



ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

كاميرات المراقبة في المستشفى تثبت شئ خطير .. وهو .. أن خالة الطفل هي من قامت برميه من النافذة ...و لكن سبحان الله أنقذته العناية الآلهية في آخر لحظة .. إن كيدهن عظيم.. زوجة تستعين بثعبان للتخلص من حماتها ..بعد أن طلبت من زوجها طردها خارج المنزل التحقيقات مع الكفيلة الكويتية تكشف أسباب عدم مساعدتها للخادمة الأثيوبية أثناء سقوطها من الدور السابع و لماذا قامت بتصويرها ...؟ شاهد الصورة الأولى لأسمن امراءة في لعالم بعد أن فقدت 200 كيلو من وزنها .. و ما هو الوقت الذي حدده الأطباء كي تعود الى مصر ؟