أخبار العالم
02 أبريل 2017 ( 5876 المشاهدات )
إعلانات

التحقيقات مع الكفيلة الكويتية تكشف أسباب عدم مساعدتها للخادمة الأثيوبية أثناء سقوطها من الدور السابع و لماذا قامت بتصويرها ...؟

التحقيقات مع الكفيلة الكويتية تكشف أسباب عدم مساعدتها للخادمة الأثيوبية أثناء سقوطها من الدور السابع و لماذا قامت بتصويرها ...؟


انتشر منذ أيام فيديو يوثق لحظة محاولة خادمة أثيوبية الهرب من منزل كفيلتها الكويتية من الدور السابع ، و سقوطها بينما كانت الكفيلة الكويتية تصور المشهد دون أن تحاول مد يد المساعدة اليها ، حتى أتى رجال الحماية المدنية و حاولوا انقاذها 



و قد تم القبض على الكفيلة الكويتية و التي أقرت بأنها قد أغلقت الباب على الخادمة بسبب أنها جديدة في العمل لديهم حيث لم يمض على وجودها الا ثلاثة أيام فقط ، و خافت أن تسرق شيئا و تهرب به .

و قد بررت عدم مساعدتها له حيث خشيت أن تسحبها الخادمة معها في أثناء سقوطها و عدم مقدرتها على مساعدتها ، بينما اعترفت بأن تصويرها لمشهد سقوط الخادمة قد جاء مصادفة حيث كانت تمسك بالتليفون في يدها في هذه اللحظة و فكرت في توثيق المشهد كي لا يتم 
توجيه الاتهام اليها برمي الخادمة .



ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ايمان عبدالعاطي تتحدى المرضى وبشرى سارة يكشف عنها الطبيب المعالج بعد خسارة 35 كيلو #أسمن_امرأة_فى_العالم تبدأ رحلة العلاج وتحرك يدها بعد فترة كبيرة وماذا قالت عنها الصحف الهندية بالفيديو : الفتاة التى قررت أن تقهر المستحيل !! أجرىء و أقوى بودى جارد فى مصر .. تقرر أن تصبح حارسة شخصية للرئيس السيسى !! عاجل : اكتشاف بئر كامل من الذهب في السودان _ لن تصدق ما سوف تراه . سبحان الله البئر مليئ بالذهب الخالص أول تعليق من الرئيس اللبناني ميشال عون على واقعة سقوطه المفاجئ بالقمة العربية أمام القادة و الزعماء العرب.. ماذا قال...؟