أخبار العالم
02 أبريل 2017 ( 5912 المشاهدات )
إعلانات

التحقيقات مع الكفيلة الكويتية تكشف أسباب عدم مساعدتها للخادمة الأثيوبية أثناء سقوطها من الدور السابع و لماذا قامت بتصويرها ...؟

التحقيقات مع الكفيلة الكويتية تكشف أسباب عدم مساعدتها للخادمة الأثيوبية أثناء سقوطها من الدور السابع و لماذا قامت بتصويرها ...؟


انتشر منذ أيام فيديو يوثق لحظة محاولة خادمة أثيوبية الهرب من منزل كفيلتها الكويتية من الدور السابع ، و سقوطها بينما كانت الكفيلة الكويتية تصور المشهد دون أن تحاول مد يد المساعدة اليها ، حتى أتى رجال الحماية المدنية و حاولوا انقاذها 



و قد تم القبض على الكفيلة الكويتية و التي أقرت بأنها قد أغلقت الباب على الخادمة بسبب أنها جديدة في العمل لديهم حيث لم يمض على وجودها الا ثلاثة أيام فقط ، و خافت أن تسرق شيئا و تهرب به .

و قد بررت عدم مساعدتها له حيث خشيت أن تسحبها الخادمة معها في أثناء سقوطها و عدم مقدرتها على مساعدتها ، بينما اعترفت بأن تصويرها لمشهد سقوط الخادمة قد جاء مصادفة حيث كانت تمسك بالتليفون في يدها في هذه اللحظة و فكرت في توثيق المشهد كي لا يتم 
توجيه الاتهام اليها برمي الخادمة .



ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

طالب ثانوي يعتدي على زميله بآلة حادة لأن زميله رفض دفع الإتاوة ..! و تسبب لزميله في ..؟.كارثة حقيقية .. فيديو| طبيب "نساء وتوليد" يجمع ذكرى من كل مولود.. ويكشف السبب تاجر استروكس ينهي حياة شاب بسبب كاب..!.الرجال رفضوا مساعدته الضحية خوفا من المساءلة و السيدات ينقلوه للمستشفى ..! شاهد يالفيديو و على طريقة سائق التوكتوك مشجع زملكاوي يصرخ « بقالنا 14 سنه بنحاول ننافس ... ده وائل جمعة معاه اللقب 6 مرات و الزمالك لاء ..