بالفيديو: كارثة لأول مرة في مصر “عالم أزهري”.. ينظم أول رحلة حج إلى سيناء خلال أيام ويطالب بسرعة وقف الحج إلى مكة المكرمة ويذكر الأدلة الشرعية على كلامه

7245 المشاهدات١٦ فبراير ٢٠١٧
إعلانات
بالفيديو: كارثة لأول مرة في مصر “عالم أزهري”.. ينظم أول رحلة حج إلى سيناء خلال أيام ويطالب بسرعة وقف الحج إلى مكة المكرمة ويذكر الأدلة الشرعية على كلامه

بعد المطالبات التي ثارت في الفترة الأخيرة بعدم اعتبار الطلاق الشفوي من الزوج لزوجته طلاقاً، و أن يقع الطلاق فقط في حضور المأذون ، والجدل الكبير المثار في هذه الفترة بين العلماء حول هذا الأمر، و جوازه أم لا.

 خرج اليوم علينا عالم جليل يدعى مصطفى راشد ، من المفترض أنه عالم أزهري من علماء الأزهر الشريف ، درس علومه بين جدران جامعة الأزهر العريقة،خرج هذا العالم الأزهري بتصريح غريب جدا و أنه خلال شهر مارس القادم سوف يقوم  بتنظيم أول رحلة حج إلى محافظة سيناء وتحديدا جبل الطور المقدس، والذي أكد بأنه واحدا من أهم و أقدس الأماكن على وجه الأرض .

وقد أضاف الشيخ مصطفى راشد في خلال اتصال هاتفي  مع الإعلامي” محمد الغيطي” من خلال برنامجه ” صح النوم”، والذي يتم اذاعته على قناة ” أل تي سي” الفضائية ، أنه يجب على المصريين وقف رحلات الحج والعمرة إلى المملكة العربية السعودية وذلك على الأقل لمدة عام واحد  يتم خلالها توفير مبلغ لا يقل عن  100 مليار جنيه.

قد يعجبك ايضاً

محمد صلاح ينشر رد فعل والدته عندما ارسل لها صورته مع احد المعجبات في دبي .. ويعلق عليها ضاحكا .. "أنا باحميك".. عبدالعال لمرتضى منصور: "لا تجلس على مقاعد الوزراء" الطبيب حسام الديب يكشف الحالة الصحية للاعلامي عمرو أديب عبر حسابه الشخصى فيسبوك ومفاجاة سارة تماثله للشفاء وموعد عودته لجمهوره ...تابع التفاصيل عااااجل : تهجير أسر المتهمين بقتل تقى ''عروس بنها'' الى أماكن غير معلومة .. و محامي المتهم التاني يكشف عن معلومة خطيرة )

تصفح المزيد!

اغلق
عاجل .. السعودية تؤكد رسميا وفاة خاشقجي بشجار في قنصليتها باسطنبول وتعلن توقيف 18 شخصا في إطار التحقيق