بالفيديو: كارثة لأول مرة في مصر “عالم أزهري”.. ينظم أول رحلة حج إلى سيناء خلال أيام ويطالب بسرعة وقف الحج إلى مكة المكرمة ويذكر الأدلة الشرعية على كلامه

7211 المشاهدات 16 فبراير 2017
إعلانات
بالفيديو: كارثة لأول مرة في مصر “عالم أزهري”.. ينظم أول رحلة حج إلى سيناء خلال أيام ويطالب بسرعة وقف الحج إلى مكة المكرمة ويذكر الأدلة الشرعية على كلامه

بعد المطالبات التي ثارت في الفترة الأخيرة بعدم اعتبار الطلاق الشفوي من الزوج لزوجته طلاقاً، و أن يقع الطلاق فقط في حضور المأذون ، والجدل الكبير المثار في هذه الفترة بين العلماء حول هذا الأمر، و جوازه أم لا.

 خرج اليوم علينا عالم جليل يدعى مصطفى راشد ، من المفترض أنه عالم أزهري من علماء الأزهر الشريف ، درس علومه بين جدران جامعة الأزهر العريقة،خرج هذا العالم الأزهري بتصريح غريب جدا و أنه خلال شهر مارس القادم سوف يقوم  بتنظيم أول رحلة حج إلى محافظة سيناء وتحديدا جبل الطور المقدس، والذي أكد بأنه واحدا من أهم و أقدس الأماكن على وجه الأرض .

وقد أضاف الشيخ مصطفى راشد في خلال اتصال هاتفي  مع الإعلامي” محمد الغيطي” من خلال برنامجه ” صح النوم”، والذي يتم اذاعته على قناة ” أل تي سي” الفضائية ، أنه يجب على المصريين وقف رحلات الحج والعمرة إلى المملكة العربية السعودية وذلك على الأقل لمدة عام واحد  يتم خلالها توفير مبلغ لا يقل عن  100 مليار جنيه.

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو : جمارك مطار القاهرة تشك في راكب يمني فتفتش حقيبته لتكتشف مفاجأة ، وصدمة على وجه مأمور الجمارك! شاهد بالفيديو اعتذار توفيق عكاشة عن إساءاته لـ"أبو هشيمة" وخالد صلاح قبل ميعاد المحاكمة قائلا ..؟ عاجل : أنباء عن وفاة حاكم احدي أكبر واهم الدول العربية الان وتأجيل الإعلان رسمياً بسبب التخوف من الفوضى التي قد تحدث في البلاد .. إليكم التفاصيل رد فعل مذيعة تلقت خبر وفاة زوجها في حادث سير أثناء اذاعتها النشرة الاخبارية على الهواء .. شاهد ما حدث ..!

تصفح المزيد!

اغلق
كارثة 2017 .. العرافة المصرية التي تنبأت بسقوط نظام مبارك ومرسي تواصل تنبؤاتها مجدداً!