أخبار العالم
07 مايو 2018 ( 1089 المشاهدات )
إعلانات

النيابة تكشف عن مفاجأة بمذبحة الرحاب: أدلة تؤكد أنه ليس انتحار .. منها : مخدة على وجه الأب وإطارات السيارة فارغة و ....

النيابة تكشف عن مفاجأة بمذبحة الرحاب: أدلة تؤكد أنه ليس انتحار .. منها : مخدة على وجه الأب وإطارات السيارة فارغة و ....


كشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، وإشراف أحمد حنفى، المحامى العام ، عن مفاجآت كبيرة فى حادث العثور على أسرة مقتولة داخل فيلا بالرحاب.

 

وجاء بالمعاينة التى قام بها رئيس النيابة، والمحامى العام داخل الفيلا، أنه تم العثور على مخدة موجودة على "وجه"، رجل الأعمال كما أن خزينة السلاح الخاصة به ملقاة على الأرض.

 

كما تبين من معاينة مسرح الجريمة، أن دماء المجنى عليهم اختلفت عن مكان وقوع الجثث، كما أن السيارة الخاصة بالأب المجنى عليه مستأجرة وإطارات السيارة فارغة الهواء.

 

فيما أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث لبيان أسباب الحادث ووجود شبهة جنائية من عدمه.

 

وكشف رجال المباحث، عن وجود سلاح نارى عيار 9 ملى بجوار رجل الأعمال، والذى تم استخدامه فى ارتكاب الجريمة.

 

وأكدت التحريات الأولية، بعد سماع أقوال جيران المجنى عليهم، أن رجل الأعمال قتل زوجته وأولاده الثلاثة نظرًا لمروره بضائقة مالية كبيرة، واستيلائه على مبالغ مالية ضخمة من المواطنين، بعد اتهام بعض العملاء له بالنصب عليهم فى مبلغ وقدره مليون ونصف المليون جنيه، مما أدى لسوء الحياة الخاصة بهم خلال الفترة الأخيرة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عبد الرحيم علي يكشف مفاجأة كبرى بالأدلة والبراهين والفيديو عن الدولة العربية الوحيدة المتورطة في قتل الزعيم الليبي معمر القذافي .. تعرف على التفاصيل .. خناقة مرتضى منصور على الهواء مع ابو المعاطي بعد ان شتمه و خالد الغندور يقطع الاتصال عاجل : رفع درجة الإستعداد القصوى في مدينة مصرية بعد انهمار الثلج الذي يغطي الشوارع ودرجة الحرارة تهبط للصفر عاجل: مفاجأة صادمة كريستينا نصابة محترفة وتستهدف شباب العرب ، تستخدم برامج المحادثة لنصب شباكها حول الشباب العربي من أجل سحب الدولارات و الدينارات وغيرها