الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

كيم كاردشيان العرب تنشر صورة مثيرة لها مع حسن الرداد و لكن بدون ايمي سمير غانم تثير بها ضجة .. شاهد الصور

كيم كاردشيان العرب تنشر صورة مثيرة لها مع حسن الرداد و لكن بدون ايمي سمير غانم تثير بها ضجة .. شاهد الصور


نشرت اللبنانية سازديل و الشهيرة بقلب كيم كاردشيان العرب صورة لها مع الفنان المصري الوسيم حسن الرداد من خلال صفحتها الشخصية في انستجرام ، و ذلك في خلال حفل تكريم جريدة الانباء الكويتية في احتفالها بمرور 41 عام على انشاءها .



جدير بالذكر أن الاعلامية اللبنانية التي خضعت لعدد من عمليات التجميل حتى تحصل على شكل و قوام نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان قد اختارت لظهورها في الحفل فستان اسود عاري الكتفين .

هذا و قد كرمت جريدة الانباء الكويتية في حفلها عدد من الفنانين  و الاعلاميين من مختلف الجنسيات العربية منهم هند صبري.

قد يعجبك ايضاً

لماذا وجه الفنان محمد رمضان الشكر الى الملكة أحلام من خلال صفحته بالفيس بوك و لماذا هاجمه جمهوره ؟ لن تصدق كيف أصبح شكل وجه الفنان أحمد عز بعد عمليات التجميل التي شوهت وجهه .. شاهد الصور التي نشرها بنفسه على حسابه الرسمي للمرة الثانية : تصريح جرئ للفنانة سلوى خطاب يصدم جمهورها صور فنانات محجبات خلعن الحجاب من أجل الفن .. و الرابعة كانت صدمة لجمهورها .. فتاة جميلة جدا تقلد الفنان الكبير جورج وسوف" بيحسدوني" بشكل رهيب روعة .. حقيقي تحفة .. عاجل ..إنهيار نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز ودخوله في نوبة بكاء شديدة .. و السبب هو ..؟.. الراقصة دينا تخرج عن صمتها و تكشف عن الرئيس العربي الوحيد الذي لم ترقص أمامه .. مفاجأة كبرى .. تعرف على التفاصيل .. تعرف على أغرب وصايا الفنانين و النجوم العرب قبل وفاتهم ... و خاصة هذا الفنان الذي أوصى أهله بحرق أفلامه .. لا حول و لا قوة الا بالله بعد خروجها من السجن.. الجميلة زين كرزون ترقص شرقي وتستهزئ بـ أبو حاتم مجدداً