الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

كيم كاردشيان العرب تنشر صورة مثيرة لها مع حسن الرداد و لكن بدون ايمي سمير غانم تثير بها ضجة .. شاهد الصور

كيم كاردشيان العرب تنشر صورة مثيرة لها مع حسن الرداد و لكن بدون ايمي سمير غانم تثير بها ضجة .. شاهد الصور


نشرت اللبنانية سازديل و الشهيرة بقلب كيم كاردشيان العرب صورة لها مع الفنان المصري الوسيم حسن الرداد من خلال صفحتها الشخصية في انستجرام ، و ذلك في خلال حفل تكريم جريدة الانباء الكويتية في احتفالها بمرور 41 عام على انشاءها .



جدير بالذكر أن الاعلامية اللبنانية التي خضعت لعدد من عمليات التجميل حتى تحصل على شكل و قوام نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان قد اختارت لظهورها في الحفل فستان اسود عاري الكتفين .

هذا و قد كرمت جريدة الانباء الكويتية في حفلها عدد من الفنانين  و الاعلاميين من مختلف الجنسيات العربية منهم هند صبري.

قد يعجبك ايضاً

حسن الرداد يكشر عن أنيابه ويهدد إيمي سمير غانم علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام "بطريقة ساخرة بعد أول خلاف لهم منذ يومين اول رد فعل من الفنانة ريم البارودي بعد تسريب فيديو لها ..وصفه البعض بأنه جرأة منها أن تظهر بهذا الشكل ..! بدأت حياتها و هي تعمل سكرتيرة .. وجميع من تزوجها أقدم على الانتحار .. هل تعرف من هذه النجمة الشهيرة ؟؟ كيف قامت السيدة العذراء مريم بعمل معجزة لوالدة الفنانة إلهام شاهين بعد دعائها والتشفع بها .. و من هم أزواج إلهام شاهين ..؟.. فيديو نادر للسيدة كوكب الشرق أم كلثوم وهي ترتل القرآن بصوت جميل و ساحر ..و كما أبدعت فى الغناء أبدعت فى تلاوة القرآن. ماجد المصري ينشر صور له مع الفنان حسن حسني تصدم جمهوره .. لن تتخيل كيف أصبح شكل حسن حسني بعد فترة من الغياب بالفيديو.. طوني خليفة يفضح مقلب برنامج رامز جلال ويكشف تورط نيشان... و يؤكد علاقتي انتهت بنشان نهائيا بالفيديو.. حنان الطويل أو كوريا الممثلة التي كانت رجلاً وأجرت عملية تحوّل ! ِشاهد صورة نادرة قبل أن تصبح إمرأة بالفيديو... شاهد لحظة سقوط شعر الإعلامية ريهام سعيد على الهواء مباشر و الذي أثار ضجة في مواقع التواصل و أغضب ريهام سعيد بشدة