فيديوهات فنية
03 ديسمبر 2018 ( 267 المشاهدات )
إعلانات

بعد تسريب أخبار زواجها من طليق ياسمين عبدالعزيز .. شاهد ريهام حجاج في أول ظهور لها مع صديقتها وكيف وصفت علاقتها بها....!.

شاهد ريهام حجاج في أول ظهور بعد زواجها من طليق "ياسمين عبدالعزيز"


في أوّل ظهور لها بعد زواجها، أطلّت الممثلة المصرية ريهام حجاج على متابعيها بصورة نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام" برفقة إحدى صديقاتها، وأرفقتها بتعليق، قالت فيه: "نصي التاني".

يأتي ذلك الظهور من ريهام حجاج بعد زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة عقب انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز في الوقت الذي تصرُّ فيه الأولى على عدم النفي أو التأكيد بشأن زواجها.




وكان آخر ظهور رسمي لريهام حجاج، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، حيث ارتدت فستانًا حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، باللون الأحمر وبقصة الكتف الواحدة.

أمّا الفنانة ياسمين عبدالعزيز، فقد أطلّت على متابعيها منذ أيام بصورة لها من داخل الحرم المكي، عقب أدائها مناسك العمرة في مكة المكرمة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور - النجمة العالمية جوليا روبرتس تطير فرحا عند لقاءها بنجوم الكرة كريستيانو و ميسي و نجوم النادي الملكي و تلقط معهم الصور التذكارية الفنان محمد رمضان "الأسطورة" يشارك في فرح مساعده محمد سعيد ..لكن المعازيم اهتموا بالفنان و راحت عالعروسة بعد نشر صور جريئة له مع شيرين رضا .. أحمد الفيشاوي يكشف عن موقف شيرين من طلبه الزواج منها .. و ما سبب حبه و تعلقه بها .؟ شاهد سيلفي محمد رمضان مع الجمهور اللبناني في الروشة فور وصوله الى مطار بيروت في لبنان