فيديوهات فنية
01 مارس 2017 ( 1769 المشاهدات )
إعلانات

طليقة حسين فهمي المصرية تشن عليه هجوم ناري بعد أن منع زوجته السعودية الكفيفة من السفر و كيف اقنع الخادمة برعب زوجته الكفيفة ؟ و ما هو الطلب الغريب الذي طلبته منه ؟

طليقة حسين فهمي المصرية تشن عليه هجوم ناري بعد أن منع زوجته  السعودية الكفيفة من السفر و كيف اقنع الخادمة برعب زوجته الكفيفة ؟ و ما هو الطلب الغريب الذي طلبته منه ؟


شنت الفنانة لقاء سويدان هجوما ناريا على طليقها الفنان الكبير حسين فهمي بعد أن قام بمنع زوجته الكفيفة المليارديرة السعودية رنا القصبي من السفر و العودة الى المملكة ، لتفجر المليارديرة السعودية مفآجآت كبيرة  عن طبيعة العلاقة بينها و بين زوجها حسين فهمي التي أدت بهما في النهاية الى ساحات المحاكم 

حيث كشفت المليارديرة السعودية رنا القصبي كيف استغل الفنان حسين فهمي انها كفيفة و طلب من الخادمة أن تخفي أشياءها الخاصة ، بل إنه كان يحبسها في المنزل و لا يسمح له بالخروج طالما رفضت تعطيه الأموال .

أما عن الفنانة لقاء سويدان طليقة حسين فهمي المصرية فلقد كتبت من خلال صفحتها الشخصية بالفيس بوك مهاجمة أي رجل يتحدث في سيرة زوجته السابقة و يكسف الأسرار التي كانت بينهما .

و قد أكدت لقاء سويدان أنها قد توجهت الى ساحات المحاكم لتطالب النجم حسين فهمي بمبلغ خمسة مليون جنيه نفقة لها ، و أنها لن تقبل التصالح معه او التنازل عن حقها .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

صورة تظهر إثارة وجمال الفنانة لقاء الخميسى وهي على أحد الشواطئ بالمايوه فشل جديد لبرنامجه .. رامز جلال يفشل في الايقاع بنجمة عربية كبيرة للمشاركة في برنامج المقالب هذا العام .. لماذا وجه الفنان محمد رمضان الشكر الى الملكة أحلام من خلال صفحته بالفيس بوك و لماذا هاجمه جمهوره ؟ دالي بطلة كليب " ركبني المرجيحة " تكشف كواليس تصوير الكليب أثناء صيامها و كيف يدعمها المعجبين و كيف أحضرت المصور الذي صور الكليب ..؟