فيديوهات فنية
01 مارس 2017 ( 1784 المشاهدات )
إعلانات

طليقة حسين فهمي المصرية تشن عليه هجوم ناري بعد أن منع زوجته السعودية الكفيفة من السفر و كيف اقنع الخادمة برعب زوجته الكفيفة ؟ و ما هو الطلب الغريب الذي طلبته منه ؟

طليقة حسين فهمي المصرية تشن عليه هجوم ناري بعد أن منع زوجته  السعودية الكفيفة من السفر و كيف اقنع الخادمة برعب زوجته الكفيفة ؟ و ما هو الطلب الغريب الذي طلبته منه ؟


شنت الفنانة لقاء سويدان هجوما ناريا على طليقها الفنان الكبير حسين فهمي بعد أن قام بمنع زوجته الكفيفة المليارديرة السعودية رنا القصبي من السفر و العودة الى المملكة ، لتفجر المليارديرة السعودية مفآجآت كبيرة  عن طبيعة العلاقة بينها و بين زوجها حسين فهمي التي أدت بهما في النهاية الى ساحات المحاكم 

حيث كشفت المليارديرة السعودية رنا القصبي كيف استغل الفنان حسين فهمي انها كفيفة و طلب من الخادمة أن تخفي أشياءها الخاصة ، بل إنه كان يحبسها في المنزل و لا يسمح له بالخروج طالما رفضت تعطيه الأموال .

أما عن الفنانة لقاء سويدان طليقة حسين فهمي المصرية فلقد كتبت من خلال صفحتها الشخصية بالفيس بوك مهاجمة أي رجل يتحدث في سيرة زوجته السابقة و يكسف الأسرار التي كانت بينهما .

و قد أكدت لقاء سويدان أنها قد توجهت الى ساحات المحاكم لتطالب النجم حسين فهمي بمبلغ خمسة مليون جنيه نفقة لها ، و أنها لن تقبل التصالح معه او التنازل عن حقها .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعرف على أغرب المواقف التي شهدها عزاء الفنان الكبير أحمد راتب .. لا حول و لا قوة الا بالله تركي آل الشيخ يُطلق كلمات أغنية «عمرو دياب» الجديدة هل تذكرون الطفلة بطلة مسلسل هند والدكتور نعمان؟.. شاهدوا كيف أصبحت الآن بالفيديو: تركي آل الشيخ يكشف حقيقة زواجه من الفنانة المصرية ياسمين صبري