فيديوهات فنية
01 مارس 2017 ( 1777 المشاهدات )
إعلانات

طليقة حسين فهمي المصرية تشن عليه هجوم ناري بعد أن منع زوجته السعودية الكفيفة من السفر و كيف اقنع الخادمة برعب زوجته الكفيفة ؟ و ما هو الطلب الغريب الذي طلبته منه ؟

طليقة حسين فهمي المصرية تشن عليه هجوم ناري بعد أن منع زوجته  السعودية الكفيفة من السفر و كيف اقنع الخادمة برعب زوجته الكفيفة ؟ و ما هو الطلب الغريب الذي طلبته منه ؟


شنت الفنانة لقاء سويدان هجوما ناريا على طليقها الفنان الكبير حسين فهمي بعد أن قام بمنع زوجته الكفيفة المليارديرة السعودية رنا القصبي من السفر و العودة الى المملكة ، لتفجر المليارديرة السعودية مفآجآت كبيرة  عن طبيعة العلاقة بينها و بين زوجها حسين فهمي التي أدت بهما في النهاية الى ساحات المحاكم 

حيث كشفت المليارديرة السعودية رنا القصبي كيف استغل الفنان حسين فهمي انها كفيفة و طلب من الخادمة أن تخفي أشياءها الخاصة ، بل إنه كان يحبسها في المنزل و لا يسمح له بالخروج طالما رفضت تعطيه الأموال .

أما عن الفنانة لقاء سويدان طليقة حسين فهمي المصرية فلقد كتبت من خلال صفحتها الشخصية بالفيس بوك مهاجمة أي رجل يتحدث في سيرة زوجته السابقة و يكسف الأسرار التي كانت بينهما .

و قد أكدت لقاء سويدان أنها قد توجهت الى ساحات المحاكم لتطالب النجم حسين فهمي بمبلغ خمسة مليون جنيه نفقة لها ، و أنها لن تقبل التصالح معه او التنازل عن حقها .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فيديو: مايا دياب ممنوعة من دخول أمريكا مدى الحياة.. وتناشد ترامب! شاهد بالفيديو ... هذا الحوار الغريب بين الفنان الراحل أحمدزكي مع ملك الموت قبل وفاته بلحظات و يكشفه الطبيب المعالج له في برنامج "ممكن" على CBC لن تصدق ما هو الحوار العجيب هذا جهات متخصصة تصدر قرارها في غناء عاصي الحلاني في مطعمه بمدينة جدة .. شاهد صور حصرية لمطعم عاصي في جدة أول تعليق من الفنان الكبير كاظم الساهر بعد سخرية الفنان احمد حلمي منه ..؟.. و كيف علق على افلام احمد حلمي. ...؟