الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

طليقة حسين فهمي المصرية تشن عليه هجوم ناري بعد أن منع زوجته السعودية الكفيفة من السفر و كيف اقنع الخادمة برعب زوجته الكفيفة ؟ و ما هو الطلب الغريب الذي طلبته منه ؟

طليقة حسين فهمي المصرية تشن عليه هجوم ناري بعد أن منع زوجته  السعودية الكفيفة من السفر و كيف اقنع الخادمة برعب زوجته الكفيفة ؟ و ما هو الطلب الغريب الذي طلبته منه ؟


شنت الفنانة لقاء سويدان هجوما ناريا على طليقها الفنان الكبير حسين فهمي بعد أن قام بمنع زوجته الكفيفة المليارديرة السعودية رنا القصبي من السفر و العودة الى المملكة ، لتفجر المليارديرة السعودية مفآجآت كبيرة  عن طبيعة العلاقة بينها و بين زوجها حسين فهمي التي أدت بهما في النهاية الى ساحات المحاكم 

حيث كشفت المليارديرة السعودية رنا القصبي كيف استغل الفنان حسين فهمي انها كفيفة و طلب من الخادمة أن تخفي أشياءها الخاصة ، بل إنه كان يحبسها في المنزل و لا يسمح له بالخروج طالما رفضت تعطيه الأموال .

أما عن الفنانة لقاء سويدان طليقة حسين فهمي المصرية فلقد كتبت من خلال صفحتها الشخصية بالفيس بوك مهاجمة أي رجل يتحدث في سيرة زوجته السابقة و يكسف الأسرار التي كانت بينهما .

و قد أكدت لقاء سويدان أنها قد توجهت الى ساحات المحاكم لتطالب النجم حسين فهمي بمبلغ خمسة مليون جنيه نفقة لها ، و أنها لن تقبل التصالح معه او التنازل عن حقها .

قد يعجبك ايضاً

مقطع نادر للفنانة سعاد حسنى فى آخر ظهور لها تغنى وسط عمالقة الفن قبل اختفاءها و سفرها الى لندن حيث قتلت هناك بطريقة غامضة حيرت العالم حكاية العلقة السخنة التي ضربتها زينات صدقي للمطرب عبدالعزيز محمود أمام الجميع علشان أهانها و شتمها .. فعلمته الأدب عاجل.. رامز جلال يدخل في نوبة من الاكتئاب بعد تدمير الاعلامي طوني خليفة لبرنامجه في رمضان و رد فعل النجوم بعد كشف فكرة برنامج رامز من الذي ظهر في عزاء الراحل محمود عبدالعزيز وصدمه كبيرة لن تتخيلها.. ازاي يحضروا الاتنين فجأه كدا ؟؟؟.. رد جرئ من ريهام سعيد لشيرين بعد أهانتها واعتذارها لعمرو دياب واليسا .. مفاجأة غير متوقعة الطبيب المعالج يكشف سر مرض الفنان الراحل صلاح رشوان و الذي كان سبب وفاته في فرنسا .. و من هي زوجته و ابنته الجميلة التي أبكت رواد مواقع التواصل بكلماتها الحزينة هيفاء وهبي تسخر من الفتيات السعوديات عبر سناب شات قائلة : بتخافو من الحلو الجمال بيستفزكن و انتم ركب سودا وبشرة زرقاء بس فنانات عربيات مشهورات ... و لكن .. هل تعرف أنهن في الأصل رجال ثم تحولوا جنسيا إلى إناث ...؟؟ أول تعليق من المذيعة اللبنانية الشهيرة (جيسكا عازار) عن أسرار علاقتها العاطفية بالقيصر (كاظم الساهر) .. شاهد التفاصيل بالفيديو ..