فيديوهات فنية
01 مارس 2017 ( 1708 المشاهدات )
إعلانات

طليقة حسين فهمي المصرية تشن عليه هجوم ناري بعد أن منع زوجته السعودية الكفيفة من السفر و كيف اقنع الخادمة برعب زوجته الكفيفة ؟ و ما هو الطلب الغريب الذي طلبته منه ؟

طليقة حسين فهمي المصرية تشن عليه هجوم ناري بعد أن منع زوجته  السعودية الكفيفة من السفر و كيف اقنع الخادمة برعب زوجته الكفيفة ؟ و ما هو الطلب الغريب الذي طلبته منه ؟


شنت الفنانة لقاء سويدان هجوما ناريا على طليقها الفنان الكبير حسين فهمي بعد أن قام بمنع زوجته الكفيفة المليارديرة السعودية رنا القصبي من السفر و العودة الى المملكة ، لتفجر المليارديرة السعودية مفآجآت كبيرة  عن طبيعة العلاقة بينها و بين زوجها حسين فهمي التي أدت بهما في النهاية الى ساحات المحاكم 

حيث كشفت المليارديرة السعودية رنا القصبي كيف استغل الفنان حسين فهمي انها كفيفة و طلب من الخادمة أن تخفي أشياءها الخاصة ، بل إنه كان يحبسها في المنزل و لا يسمح له بالخروج طالما رفضت تعطيه الأموال .

أما عن الفنانة لقاء سويدان طليقة حسين فهمي المصرية فلقد كتبت من خلال صفحتها الشخصية بالفيس بوك مهاجمة أي رجل يتحدث في سيرة زوجته السابقة و يكسف الأسرار التي كانت بينهما .

و قد أكدت لقاء سويدان أنها قد توجهت الى ساحات المحاكم لتطالب النجم حسين فهمي بمبلغ خمسة مليون جنيه نفقة لها ، و أنها لن تقبل التصالح معه او التنازل عن حقها .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ظهور الفنانة جالا فهمي بعد سنوات طويلة من اعتزالها في حفل زفاف ابنها الوحيد من زوجها الموسيقار المشهور جدا .. شاهد بالفيديو شبيهة حلا الترك الأجنبية و التي انتشرت على حلا الترك الإشاعات و الفضائح بسببها رد جرئ من ريهام سعيد لشيرين بعد أهانتها واعتذارها لعمرو دياب واليسا .. مفاجأة غير متوقعة هيفاء وهبي تسخر من الفتيات السعوديات عبر سناب شات قائلة : بتخافو من الحلو الجمال بيستفزكن و انتم ركب سودا وبشرة زرقاء بس