فيديوهات غرائب و عجائب
31 يوليو 2018 ( 308 المشاهدات )
إعلانات

تركت إبنتها في منزل مهجور وبعد 10 سنوات كانت الصدمة !..


تركت إبنتها في منزل مهجور وبعد 10 سنوات كانت الصدمة  !..

فيديو: تركت إبنتها في منزل مهجور وبعد 10 سنوات كانت الصدمة


منذ مرور عقد كامل عثر رجل في روسيا على طفلة رضيعة، تبكي في المنزل المجاور لمنزلة، ولأن الأطفال كثيراً ما يبكون، لم يأخذ الرجل الأمر بعين الإعتبار، ولكن بكاء الطفلة إستمر لعدة أيام متتالية، ولأن المنزل كان مظلم ولا يخرج منه احد، قرر الرجل الإتصال بالشرطة. 

عندما وصلت الشرطة فوجئت، لقد كان المنزل خالي وخاوي من كل شيء، فقد ازيل كل الاثاث، كأن السكان السابقين تركوه خاوي على عروشه باستثناء شيء واحداً، طفلة رضيعة عمرها عام واحد متروكه على الأرض، وقد كان جلياً انها تركت منذ وقت طويل.

تمكنت السلطات من التعرف على اسمها وهو " ليزا" ولكن لم يتم التعرف على والديها، حُلمت للمشفى وبقيت هناك لفترة، إلى أن وقعت سيدة تزور ابنها في غرامها، وأصبحت تزورها بإستمرار وتحضر لها الهدايا.

تم نقل " ليزا " إلى الميتم، وأصبحت هذه السيدة تعمل بكل جد لتبنيها، إلى أن حصل ذلك فعلاً، ومع الوقت اكتشفت السيدة ان الفتاة لها موهبة كبيرة في الرقص 

وبالفعل شجعتها لتنمية تلك الموهبة لتصبح الفتاة من أشهر الراقصات

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هكذا استخدمت سيدة هندية السائل المنوي لابنها بعد وفاته بعامين كي تصبح جدة ..شاهد النتيجة ..! شاهد بالفيديو ... شئ غريب عثروا عليه في صحراء الجزائر أثار ذهول العالم و أحدث ضجة كبيرة في مواقع التواصل .. سبحان الله "ميت يشيع ميتًا".. وصل بنعش صديقه إلى المسجد وتوفي قبل الصلاة عليه "تسببت في قطع قدم ابنها من أجل توفير المال".. تعرف على قصة "أبخل امرأة في التاريخ"