فيديوهات غرائب و عجائب
31 يوليو 2018 ( 298 المشاهدات )
إعلانات

تركت إبنتها في منزل مهجور وبعد 10 سنوات كانت الصدمة !..


تركت إبنتها في منزل مهجور وبعد 10 سنوات كانت الصدمة  !..

فيديو: تركت إبنتها في منزل مهجور وبعد 10 سنوات كانت الصدمة


منذ مرور عقد كامل عثر رجل في روسيا على طفلة رضيعة، تبكي في المنزل المجاور لمنزلة، ولأن الأطفال كثيراً ما يبكون، لم يأخذ الرجل الأمر بعين الإعتبار، ولكن بكاء الطفلة إستمر لعدة أيام متتالية، ولأن المنزل كان مظلم ولا يخرج منه احد، قرر الرجل الإتصال بالشرطة. 

عندما وصلت الشرطة فوجئت، لقد كان المنزل خالي وخاوي من كل شيء، فقد ازيل كل الاثاث، كأن السكان السابقين تركوه خاوي على عروشه باستثناء شيء واحداً، طفلة رضيعة عمرها عام واحد متروكه على الأرض، وقد كان جلياً انها تركت منذ وقت طويل.

تمكنت السلطات من التعرف على اسمها وهو " ليزا" ولكن لم يتم التعرف على والديها، حُلمت للمشفى وبقيت هناك لفترة، إلى أن وقعت سيدة تزور ابنها في غرامها، وأصبحت تزورها بإستمرار وتحضر لها الهدايا.

تم نقل " ليزا " إلى الميتم، وأصبحت هذه السيدة تعمل بكل جد لتبنيها، إلى أن حصل ذلك فعلاً، ومع الوقت اكتشفت السيدة ان الفتاة لها موهبة كبيرة في الرقص 

وبالفعل شجعتها لتنمية تلك الموهبة لتصبح الفتاة من أشهر الراقصات

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاب مصري يقوم بنشر فيديو مثير له في دبي عندما قام بقلي البيض في الشارع على حرارة الشمس الحارقة .. شاهد ما فعل و نقلته صحيفة الديلي ميل البريطانية تعرف على أغرب لغز في التاريخ .. و الذي حير أكبر أجهزة الشرطة و الاستخبارات في العالم ... لغز الاطفال الذين تحولوا الى دخان ... و لم يعثر عليهم أحد حتى يومنا هذا ..؟؟؟ بالفيديو: نسر عملاق يحاول خطف طفلة ويصيبها بجروح بليغة لن تصدق .. أن هذه الفتاة الجميلة جدا هي ضحية أخطر صورة سيلفي -- شاهد ماذا حدث لها و جعلها عبرة للجميع ؟