فيديوهات فنية
30 أبريل 2017 ( 5203 المشاهدات )
إعلانات

الفنان حسام الحسيني يتحدث عن حقيقة خبر وفاة والدته الفنانة نهال عنبر ..ويكشف حقيقة حالتها الصحية ..

الفنان حسام الحسيني يتحدث عن حقيقة خبر وفاة والدته الفنانة نهال عنبر ..ويكشف حقيقة حالتها الصحية ..

نتيجة بحث الصور عن نهال عنبر وابنها
كشف الفنان الشاب حسام الحسيني عن حقيقة خبر وفاة والدته الفنانة الكبيرة نهال عنبر و اكد بأن الخبر كاذب و لا أساس له من الصحة ، و أن والدته النجمة الكبيرة بخير و بصحة جيدة ولا يوجد ما يدعو للقلق .

صورة ذات صلة
كما أكد الفنان الشاب عن انزعاجه من اطلاق اشاعة بهذا الشكل الذي يثير القلق و النزعاج في عائلته ، و أضاف بأنه لو عرف من اطلق الاشاعة الكاذبة حول وفاة والدته لجعل وفاة مطلق الشائعة هي الخبر الحقيقي .

نتيجة بحث الصور عن نهال عنبر وابنها

و أضاف حسام الحسيني نجل الفنانة نهال عنبر بأن هذه الشائعة قد تسببت في غضبه بشدة بعد أن احزنت عائلته و بادر الجميع للاتصال خوفا على والدته للتاكد من الخبر بينما أصيبت شقيقة الفنانة نهال عنبر بصدمة عصبية و انخرطت في نوبة بكاء .


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. أنغام تحكي عن قصة خيانة زوجها لها .. و لماذا لم يعد أحد يتقدم اليها ويطلب الزواج ؟ فنانين اعتنقوا الاسلام و حاولوا تغيير حياتهم ثم كانت لهم قصص مؤثرة بعد ذلك عندما تعرضوا للاضطهاد وحتى وفاتهم بطريقة درامية ..! حسن الرداد ينفعل على عمرو الليثي بسبب الفنانة ايمي سمير غانم و يحذره قائلا : المره الجايه حبقي قليل الذوق بجد ردا على سفر عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني .. زينة عاشور تنشر فيديو لها مع ابنتيها كنزي و جانا و هم يستمتعون بوقتهم في باريس