فيديوهات فنية
٠٤ مايو ٢٠٢٠ ( 405 المشاهدات )
الإعلانات

هشام سليم يكشف عن تفاصيل عملية تحول ابنته نورا إلى ذكر والقطيعة بينهما التي دامت سنوات

كشف الفنان هشام سليم عن تحول ابنته "نورا" إلى ذكر وتغيير اسمها إلى "نور"، قائلا: "أنا مستغربتش إنها حتتحول، من ساعة ما اتولدت، كنت شايف إن جسمها جسم ولد من أول يوم، وكان لدي شك".


هشام سليم يكشف عن تحول ابنته نورا إلى ذكر




























وأضاف سليم، خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على شاشة "القاهرة والناس" اليوم الأحد، أن ابنته جريئة وشجاعة لاتخاذها هذا القرار في المجتمع المصري، لافتا إلى أن ابنته تبلغ من العمر الآن 26 عاما وأخبرته عندما كانت في الثامنة عشرة أنها تشعر بأنها تعيش في جسد غير جسدها.

بالفيديو- هشام سليم: ابنتي تمر حاليا بمراحل تحول جنسي لتصبح "ابني ...


وتابع هشام سليم: "أنا متأكد إن ربنا هو اللي بيصورنا في الأرحام، والله يكون في عون أي حد عنده هذه المشكلة، إنه يدور على نفسه ويقرر حيعيش عيشته إزاي المجتمع، وبما إني أبوه، لازم أساعده إنه يقدر يحقق عيشته اللي هو عايزها، أنا بتكلم عليه إنه ولد، وأنا كنت بغلط وبقوله إنتي فهو تضايق وده سبب خلاف بيني وبينه، وأنا كان صعب عليا أمحو 18 سنة من ذاكرتي على بنتي حبيبتي اللي ربتها، ودلوقتي اتصالحنا".


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

إغماء نرمين الفقي خلال تصوير مسلسلها الجديد.. وهذه هي التفاصيل (صور) بعد تشبيهها بشيرين عبد الوهاب.. 10 معلومات لا تعرفها عن ياليتزا إبريسى رد ناري من فلة الجزائرية على لطيفة التونسية : انتى أكثر واحدة تشربي خمور و خلى الطابق مستور.. شاهد الفيديو و هجوم ناري من الفنانة الجزائرية عاااجل ... وفاة الفنانة داليا التوني بطلة فيلم الألماني وزوجها في حادث سيارة أليم بطريق العين السخنة ... انا لله و انا اليه راجعون ..