فيديوهات فنية
٢٠ أغسطس ٢٠١٩ ( 204 المشاهدات )
الإعلانات

صور| رانيا يوسف وابنتاها "نائمات" في المطار

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها بصور برفقة ابنتيها خلال تواجدهن في مطار القاهرة استعدادًا للسفر، ولم تكشف عن تفاصيل رحلتها.

وعلقت على الصور التي ظهرت في واحدة منها وهي سعيدة، والثانية وهي نائمة مع ابنتيها بعد تأخر الرحلة: "بداية الرحلة كنا مبسوطين ومتشوقين بعد تأخير الطيارة لساعات كثيرة بقى ده حالنا".


3


وكانت الفنانة رانيا يوسف تعرضت لهجوم حاد خلال الأيام الماضية، بعد تعليقها على مشروع قانون إسقاط الولاية على المرأة السعودية، بعدما كتبت "نعم لإسقاط الولاية بعد الـ18، نعم لحرية المرأة، نعم لنجاح المرأة، نعم لاستقلال المرأة".

raniayoussef_65668818_328817368070416_1060692408880427792_n

ودافعت رانيا عن نفسها بعد الهجوم الحاد، وأوضحت رانيا في تغريدة أخرى: "لم أكن أقصد أبدًا التدخل في الشأن السعودي الشقيق، تحمسي للمرأة بصفة عامة هو ما شجعني لتأييد القرار المطروح، لم أكن أتوقع أو أنوي أبدًا التسبب في إزعاج أي شخص مهما كانت جنسيته، اعتذاري لمن أساء تقديري، كل المحبة والتقدير".

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل ذهبت تركة هيثم زكي لدار أيتام؟.. نقيب الممثلين يكشف الحقيقة تطور مفاجئ في قضية المخرج خالد يوسف.. وهذا ما كشفت عنه منى الغضبان بسبب تعليق «غامض».. مفاجأة بشأن علاقة ياسمين رئيس وزوجها تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل القبض على مودة الأدهم داخل كمبوند بأكتوبر