الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل.. مترو الأنفاق مهدد بالتوقف والمتحدث بإسم الهيئة لا بديل عن زيادة تذكرة المترو لـ 20 جنيه .. كارثة حقيقية ..

عاجل.. مترو الأنفاق مهدد بالتوقف  والمتحدث بإسم الهيئة لا بديل عن زيادة تذكرة المترو لـ 20 جنيه .. كارثة حقيقية ..

نتيجة بحث الصور عن مترو الانفاق

صرح المتحدث باسم هيئة مترو الانفاق  الاستاذ أحمد عبد الهادي، أن شركة مترو الانفاق وصلت عليها المتأخرات مالية الى ديون تقدر بحوالي 300 مليون جنية لكلا من شركتي الكهرباء والمياه..
نتيجة بحث الصور عن مترو الانفاق

 كما أوضح المتحدث الرسمي باسم الهيئة أن شركة الكهرباء والمياه قد خاطبتا شركة مترو الأنفاق بضرورة أن تقوم الشركة بسداد الفواتير المتأخرة عليها ، والتي تتقسم إلى الآتــي ::

*  260 مليون جنية فواتير كهرباء متأخرة.
 
*وفواتير أخرى تقدر بحوالي 40 مليون جنية لشركة المياه.
   
صورة ذات صلة

جدير بالذكر أن شركة النظافة التي تقوم بتنظيف محطات مترو الأنفاق طالبت الشركة بديون تقدر بـ 27 مليون جنيه أيضا .

و في النهاية صرح المتحدث الرسمي بأنه لا بديل عن رفع قيمة تذكرة المترو الى 20 جنيه لكي تقوم الشركة بسداد ما عليها.

قد يعجبك ايضاً

صدمة وفد إسرائيل من كلمة أمير قطر في الأمم المتحدة.. ورد فعل غريب جدا .. شاهد بالفيديو: طوابير تحمل هدايا الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لـ خطيبته ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.. شئ و لا في الخيال .. عاجل ..الافراج عن فتاة الزقازيق المتحرش بها .. وأمن الشرقية يؤكد ارتداء الفتاة ملابس ضيقة مكشوفة ..! ..والقبض على 6 من الشباب الذين تحرشوا بها . شاهد بالفيديو لحظة سقوط الرئيس اللبناني ميشال عون على الأرض أثناء استعداده لالتقاط صورة .. موقف محرج جدا .. عااجل .. زلزال يضرب مصر منذ قليل بقوة 3.3 ريختر و هو الزلزال الخامس على التوالي و توقعات تقول ..؟ بالفيديو..تامر أمين وتعليق ناري على واقعة بيع الفئران على أنها أرانب فرنساوي..ويطالب بعقوبة نادرة على البائع لكي يكون عبرة شاهد الصورة الأولى لأسمن امراءة في لعالم بعد أن فقدت 200 كيلو من وزنها .. و ما هو الوقت الذي حدده الأطباء كي تعود الى مصر ؟ الوزير السعودي إياد مدني يسخر من الرئيس السيسي في مؤتمر عالمي و أمام العالم .. و بيرمي كلام عليه بسبب ثلاجة الماء.. شاهد ما فعل .. شاهد بالصور .. الممرض الوسيم الذي أبهر مواقع التواصل بوسامته الشديدة .. و ما طبيعة عمله الاضافي مع مهنة التمريض ؟ و من هم مرضاه الذي يعشقهم ؟