الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل.. مترو الأنفاق مهدد بالتوقف والمتحدث بإسم الهيئة لا بديل عن زيادة تذكرة المترو لـ 20 جنيه .. كارثة حقيقية ..

عاجل.. مترو الأنفاق مهدد بالتوقف  والمتحدث بإسم الهيئة لا بديل عن زيادة تذكرة المترو لـ 20 جنيه .. كارثة حقيقية ..

نتيجة بحث الصور عن مترو الانفاق

صرح المتحدث باسم هيئة مترو الانفاق  الاستاذ أحمد عبد الهادي، أن شركة مترو الانفاق وصلت عليها المتأخرات مالية الى ديون تقدر بحوالي 300 مليون جنية لكلا من شركتي الكهرباء والمياه..
نتيجة بحث الصور عن مترو الانفاق

 كما أوضح المتحدث الرسمي باسم الهيئة أن شركة الكهرباء والمياه قد خاطبتا شركة مترو الأنفاق بضرورة أن تقوم الشركة بسداد الفواتير المتأخرة عليها ، والتي تتقسم إلى الآتــي ::

*  260 مليون جنية فواتير كهرباء متأخرة.
 
*وفواتير أخرى تقدر بحوالي 40 مليون جنية لشركة المياه.
   
صورة ذات صلة

جدير بالذكر أن شركة النظافة التي تقوم بتنظيف محطات مترو الأنفاق طالبت الشركة بديون تقدر بـ 27 مليون جنيه أيضا .

و في النهاية صرح المتحدث الرسمي بأنه لا بديل عن رفع قيمة تذكرة المترو الى 20 جنيه لكي تقوم الشركة بسداد ما عليها.

قد يعجبك ايضاً

شاهد.. مواطنة مصرية تبكي على الهواء أمام المشاهدين لأنها باعت كليتها لهذا السبب الأليم آخر تصوير للطفل أنس قبل أن يدفنه جاره حيا و هو ممسكا بالمصحف في يده ..شاهد الطفل أنس وهو يغنى أغنية أتحداك إذا لم تبكى بعد سماعها شاهد الفيديو الذي عرضت بلدية عنيزة في السعودية على صاحبه مبلغ 30 ألف ريال مقابل أن يقوم بالكشف عن شخصيته .. شاهد بالصور : فتاة مسلمة جددت البطاقة وجدت نفسها متزوجة من رجل مسيحي .. فضيحة جديدة للسجل المدني .. بالفيديو | السيدة نسرين مخلوف ذهبت لإزالة وسيلة منع #الحمل عادت إلى أهلها #جثة هامدة تفاصيل وفاتها في مستشفى خاصة يرويها زوجها تشعل جميع مواقع التوصل الاجتماعي لا حول ولا قوة إلا بالله طالب ثانوي يعتدي على زميله بآلة حادة لأن زميله رفض دفع الإتاوة ..! و تسبب لزميله في ..؟.كارثة حقيقية .. عصام الحضري ينشر صورة له مع زوجته و ابنته من أمام الكعبة في الحرم المكي و يعلق عليها قائلا :..؟. .. شاهد الصور .. مفأجاة خطيرة جداً : طالبة مصرية تكتشف سر التحنيط الفرعوني من ..؟... و الفتاة تطلب من الحكومة المصرية الحماية سريعا .. ؟! خبر محزن عن سيدة الاسكندرية المسنة التي ارتدت فستان زفاف و تجولت في شوارع الاسكندرية لتحقق حلمها