الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل.. مترو الأنفاق مهدد بالتوقف والمتحدث بإسم الهيئة لا بديل عن زيادة تذكرة المترو لـ 20 جنيه .. كارثة حقيقية ..

عاجل.. مترو الأنفاق مهدد بالتوقف  والمتحدث بإسم الهيئة لا بديل عن زيادة تذكرة المترو لـ 20 جنيه .. كارثة حقيقية ..

نتيجة بحث الصور عن مترو الانفاق

صرح المتحدث باسم هيئة مترو الانفاق  الاستاذ أحمد عبد الهادي، أن شركة مترو الانفاق وصلت عليها المتأخرات مالية الى ديون تقدر بحوالي 300 مليون جنية لكلا من شركتي الكهرباء والمياه..
نتيجة بحث الصور عن مترو الانفاق

 كما أوضح المتحدث الرسمي باسم الهيئة أن شركة الكهرباء والمياه قد خاطبتا شركة مترو الأنفاق بضرورة أن تقوم الشركة بسداد الفواتير المتأخرة عليها ، والتي تتقسم إلى الآتــي ::

*  260 مليون جنية فواتير كهرباء متأخرة.
 
*وفواتير أخرى تقدر بحوالي 40 مليون جنية لشركة المياه.
   
صورة ذات صلة

جدير بالذكر أن شركة النظافة التي تقوم بتنظيف محطات مترو الأنفاق طالبت الشركة بديون تقدر بـ 27 مليون جنيه أيضا .

و في النهاية صرح المتحدث الرسمي بأنه لا بديل عن رفع قيمة تذكرة المترو الى 20 جنيه لكي تقوم الشركة بسداد ما عليها.

قد يعجبك ايضاً

معجزة طبية و اكتشاف مذهل تهز امريكا بنتائجها المبهرة و التي سبق و اخبرنا عنها رسول الله منذ 1400 عام شاهد أغرب تعليق لمحافظ البنك المركزي على قرارات اليوم “مراتي مبسوطة بتعويم الجنيه” .. و السبب هو ..؟.. تقرير الطب الشرعي يفجّر مفاجأة حاسمة في قضية اغتصاب سعد لمجرد للفتاة الفرنسية.. و كاميرات الفندق تكشف حقائق جديدة أول تعليق من الحكومة الباكستانية حول تعذيب شاذ حتى الموت في المملكة العربية السعودية الطبيب المعالج لأسمن امراءة في العالم يزف بشرى سارة عن ايمان عبدالعاطي ..يارب اشفيها و كمل علاجها بخير الدكتورة منى البرنس تعرض برنامجها الإنتخابي للترشح لرئاسة مصر على واحدة ونص .. و ما هي رسالتها للشعب المصري..؟ ملكة كرنفال البرازيل تتعرض الى حملة هجوم شرسة و انتقادات لاذعة بعد إعلانها الزواج من صديقتها عاجل : الجوازات السعودية تفرض غرامة مليون ريال على المقيمين غير المستفيدين من مهلة الـ 90 يوم توفيق عكاشه يتنبأ بالانقلاب الذي حدث في تركيا منذ حوالي عام مضى و هو يتحقق الآن بالفعل .. غريب جدا ما يفعله هذا الرجل