الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل.. مترو الأنفاق مهدد بالتوقف والمتحدث بإسم الهيئة لا بديل عن زيادة تذكرة المترو لـ 20 جنيه .. كارثة حقيقية ..

عاجل.. مترو الأنفاق مهدد بالتوقف  والمتحدث بإسم الهيئة لا بديل عن زيادة تذكرة المترو لـ 20 جنيه .. كارثة حقيقية ..

نتيجة بحث الصور عن مترو الانفاق

صرح المتحدث باسم هيئة مترو الانفاق  الاستاذ أحمد عبد الهادي، أن شركة مترو الانفاق وصلت عليها المتأخرات مالية الى ديون تقدر بحوالي 300 مليون جنية لكلا من شركتي الكهرباء والمياه..
نتيجة بحث الصور عن مترو الانفاق

 كما أوضح المتحدث الرسمي باسم الهيئة أن شركة الكهرباء والمياه قد خاطبتا شركة مترو الأنفاق بضرورة أن تقوم الشركة بسداد الفواتير المتأخرة عليها ، والتي تتقسم إلى الآتــي ::

*  260 مليون جنية فواتير كهرباء متأخرة.
 
*وفواتير أخرى تقدر بحوالي 40 مليون جنية لشركة المياه.
   
صورة ذات صلة

جدير بالذكر أن شركة النظافة التي تقوم بتنظيف محطات مترو الأنفاق طالبت الشركة بديون تقدر بـ 27 مليون جنيه أيضا .

و في النهاية صرح المتحدث الرسمي بأنه لا بديل عن رفع قيمة تذكرة المترو الى 20 جنيه لكي تقوم الشركة بسداد ما عليها.

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو: ولأول مرة في تاريخ القضاء..متهم في قضية خطيرة يقوم بقذف القاضي بالحذاء في وجهه قائلاً له : “أسأل الله تعالى أن يشل أركانك” عاجل .. عامل يتحرش بزميلته في داخل مول شهير..والضحية تصرخ : '' مش تحرش و انما حاول يغتصبني'' من هي سارة خليفة طليقة كهربا التي سربت صور عقد قرانها و اتهمته بتبديد منقولات الزوجية و سرقة مجوهراتها ..؟. سعر الدولار اليوم الثلاثاء عودة السوق السوداء للظهور مرة أخرى بقوة بعد ارتفاع فرق سعر الدولار بينها و بين البنوك... تعرف على السعر في البنوك و السوق السوداء شاهد بالفيديو: اهالى بلبيس يقومون بتعليق امرأه قامت بخطف طفل من داخل منزل عائلته عااااجل : تعرف على موعد عيد الفطر المبارك فلكيا وموعد انتهاء شهر رمضان الكريم في كلا من هذه الدول العربية طفلة قطرية تبكي بسبب قطع العلاقات بين قطر و السعودية و لن تتخيل ماذا قالت من كلمات حزينة و مؤثرة ..؟. بالفيديو .. معلمة سعودية تحكي لحظة دخول شخص غير طبيعي عارياً الى فناء مدرستها بالرياض ومحاولته اغتصاب احداهن الطبيب حسام الديب يكشف الحالة الصحية للاعلامي عمرو أديب عبر حسابه الشخصى فيسبوك ومفاجاة سارة تماثله للشفاء وموعد عودته لجمهوره ...تابع التفاصيل