الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل.. مترو الأنفاق مهدد بالتوقف والمتحدث بإسم الهيئة لا بديل عن زيادة تذكرة المترو لـ 20 جنيه .. كارثة حقيقية ..

عاجل.. مترو الأنفاق مهدد بالتوقف  والمتحدث بإسم الهيئة لا بديل عن زيادة تذكرة المترو لـ 20 جنيه .. كارثة حقيقية ..

نتيجة بحث الصور عن مترو الانفاق

صرح المتحدث باسم هيئة مترو الانفاق  الاستاذ أحمد عبد الهادي، أن شركة مترو الانفاق وصلت عليها المتأخرات مالية الى ديون تقدر بحوالي 300 مليون جنية لكلا من شركتي الكهرباء والمياه..
نتيجة بحث الصور عن مترو الانفاق

 كما أوضح المتحدث الرسمي باسم الهيئة أن شركة الكهرباء والمياه قد خاطبتا شركة مترو الأنفاق بضرورة أن تقوم الشركة بسداد الفواتير المتأخرة عليها ، والتي تتقسم إلى الآتــي ::

*  260 مليون جنية فواتير كهرباء متأخرة.
 
*وفواتير أخرى تقدر بحوالي 40 مليون جنية لشركة المياه.
   
صورة ذات صلة

جدير بالذكر أن شركة النظافة التي تقوم بتنظيف محطات مترو الأنفاق طالبت الشركة بديون تقدر بـ 27 مليون جنيه أيضا .

و في النهاية صرح المتحدث الرسمي بأنه لا بديل عن رفع قيمة تذكرة المترو الى 20 جنيه لكي تقوم الشركة بسداد ما عليها.

قد يعجبك ايضاً

عااجل : ارتفاع جنوني في سعر الدولار في السوق السوداء و توقعات خطيرة للعملة الخضراء خلال الأيام القادمة كارثة حقيقية في صلاة عيد الأضحى .. فتاة تصلي العيد بالهوت شورت وشاب يصلي بجوار كلبه .. لا حول و لا قوة الا بالله بالفيديو.. مذيع يعمل بالتلفزيون المصرى يرسل تحية خاصة للرئيس السابق حسني مبارك في الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر أول فيديو لباراك أوباما و زوجته بعد رحيلهما من البيت الأبيض و ما هو أول شئ سيفعلانه بعد عودتهما من الإجازة ؟ بالفيديو..تامر أمين وتعليق ناري على واقعة بيع الفئران على أنها أرانب فرنساوي..ويطالب بعقوبة نادرة على البائع لكي يكون عبرة بالفيديو.. فتاة سعودية تصور مقطع فيديو لسائق يتحرش بها تثير غضب النشطاء مصدر أمني يكشف عن موقف الماجيكو أبو تريكة في حال عودته الى مصر لتلقي العزاء في وفاة والده بالفيديو: شاهد أقدم سجين في العالم ... قضى 63 عاماً بالسجن والآن يرفض الخروج .. و السبب هو ....؟.. بالفيديو: عامل يلجأ لحيلة جديدة لغش الزبائن في أحد أسواق الرياض .. تثير موجة غضب في مواقع التواصل للغش في ارض الحرمين