فيديوهات فنية
31 أكتوبر 2018 ( 263 المشاهدات )
إعلانات

زميلة دينا الشربيني بالسجن تكشف اسرارا صادمة عن يومياتها وراء جدران السجن ..

نتيجة بحث الصور عن دينا الشربيني

أثارت الفنانة دينا الشربيني الجدل كثيرا منذ بداية افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الى الآن وتلقت سخرية واسعة وانتقادات كبيرة بسبب اطلالتها وصورها على السجادة الحمراء واحتلت مواقع التواصل هذه الفترة مما جعل زملاءها يخرجون عن صمتهم للدفاع عنها.

نتيجة بحث الصور عن دينا الشربيني

عندما ازداد الهجوم والسخرية من دينا الشربيني والذي يبدو انه أثر بالسلب على حالتها النفسية ظن خرجت احدى زميلاتها في السجن، في الفترة التي قضت بها عقوبة بالحبس لتعاطي المخدرات 2013، وذكرت عدة اسارا عنها وقالت إنها ترددت قبل ان تكشف هذه الاسرار ولكنها ارادت أن تكشف الوجه الاخر لدينا الشربيني الذي لا يعرفه الجمهور.

صورة ذات صلة

ذكرت زميلتها انه كانت شخصية لطيفة وجميلة وساعدت طفلة بلا مأوى في إيجاد عمل وكانت تطمئن عليها باستمرار، بجانب أنها كانت تزور زميلاتها بالسجن بعد انتهاء فترة العقوبة، كمان انا عقدت دورات تمثيل للسجينات من أجل تمضية وقت الفراغ بالسجن.

نتيجة بحث الصور عن دينا الشربيني

اثارت التدوين جدلا واسعا بين مدافعين عن دينا ومتعاطفين معها وبين الساخرين منها خاصة بعد إعادة ذكريات مؤلمة وهي السجن بالنسبة لدينا الشربيني، وخرجت من المدفاعين عن دينا الشربيني الممثلة السورية كندة علوش التي ذكرت ان هذا الكلام سخيف ومؤذي.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهدوا جمال زوجة محمد رمضان الثانية في حفل سحور مسرحيته أهلا رمضان ..وتصرفها الغريب مع شقيقة محمد رمضان من هي الحسناء "كنة" عادل إمام الجديدة؟ وشاهد أول صورة تجمعها بـ"حماها" ؟ ريم البارودي تظهر بإطلالة جريئة في حفل زفاف شيماء سيف.. تصير ضجة في مواقع التواصل فيفي عبده: “كنت بقرأ القرآن وادعي للمنتخب والروس قاعدين يسكروا.. ولو عاوزين حق التذكرة حرميها لكم وابعدوا عني