الاكثر شعبية الجديد

‫‏حسن‬ عابدين‬ فنان لن يتكرر .. تعرف علي ‫قصة‬ طرده من أمام قبر ‫‏الرسول‬ وقراره بإعتزال ‫الفن‬ نهائيا وصور من حفل خطبة حفيدته

14 يناير 2017 1876 المشاهدات
إعلانات
‫‏حسن‬ عابدين‬ فنان لن يتكرر .. تعرف علي ‫قصة‬ طرده من أمام قبر ‫‏الرسول‬ وقراره بإعتزال ‫الفن‬ نهائيا وصور من حفل خطبة حفيدته

أثناء تقديم مسرحيه  “عش المجانين” مع الفنان محمد نجم سافر لأداء مناسك العمره وهو واقف فى قبر الرسول شاهده الحرس هناك فقال له احدهم ابعد من هنا أنت ممثل فذهب وهو يبكى وتأثر بهذا الموقف وعاد من هناك وهو مقرر الاعتزال، وكان لا يفعل شيئا سوى الذهاب للمسجد عند كل صلاه ويعود للمنزل فقط.


وقال لمحمد نجم “أبحث عن ممثل غيرى وانا سوف اشتغل اى عمل اخر” الى ان جاء صديقه الفنان ابراهيم الشامى وقال له نذهب الى الشيخ الشعراوى ونستفتيه والذى يقوله هو الذى سينفذ، وبالفعل ذهب الى الشيخ الشعراوى واصبح من وقتها تربطهم علاقه قويه جدا فقال له الشعراوى لم يصح ان نترك الفن لبعض النجوم الذين يقدموا شيئا رخيصا للناس وتبعد انت بل اجتهد ان تقدم شيئا نافعا للناس ويقدم لهم نصيحه حسنه.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هويدا بنت النجمة الراحلة صباح باحدث صور...سوف تدهشكم وشاهدوا ابن صباح وأزواجها التسعة ورحلة حياتها وصور نادرة لها بالفيديو.. شاهد أول ظهور للفنان المغربي سعد لمجرد بعد اطلاق سراحه يتجول في شوارع باريس .. وماذا أرسل الى جماهيره ..؟ مفاجأة كبرى الفنانة غادل عادل تتبرأ من بناتها على الهواء والسبب غريب جدا .. شاهد التفاصيل بالفيديو الهام شاهين تنشر صورها مع بوسي بالحجاب أثناء تأدية العمرة و تكشف عن هديتها الخاصة الى والدتها شاهد بالفيديو شبيهة حلا الترك الأجنبية و التي انتشرت على حلا الترك الإشاعات و الفضائح بسببها شاهد بالصور .. خطيب إليسا المزيف يحتضن ليندسي لوهان و هيفاء و شيرين .. ويحقن الفيلر من أجل جماله و شبابه بعد ان كان امس يطلب له الدعاء في صفحته .. الموت يفجع الفنان خالد سليم اليوم في انسان عزيز عليه ... شاهد الصور الفلكى "محمد فرعون" الذى تنبأ بوفاة الفنان محمود عبد العزيز يتنبأ فى بما سيحدث للفنان عادل امام من فاجعة فى 2017 من الذي ظهر في عزاء الراحل محمود عبدالعزيز وصدمه كبيرة لن تتخيلها.. ازاي يحضروا الاتنين فجأه كدا ؟؟؟..