فيديوهات فنية
09 مايو 2017 ( 5970 المشاهدات )
إعلانات

هل تذكرون الطفل رأفت ماهر” أشهر طفل في السينما و صاحب الدور البرئ في فيلم كراكون في الشارع .. شاهد كيف أصبح شكله ومهنته الآن..و من هو والده الفنان الشهير؟.

هل تذكرون  الطفل رأفت ماهر” أشهر طفل في السينما و صاحب الدور البرئ في فيلم كراكون في الشارع .. شاهد كيف أصبح شكله ومهنته الآن..و من هو والده الفنان الشهير؟.

نتيجة بحث الصور عن رأفت ماهر


قدم الطفل رأفت ماهر عددا من الأدوار في السينما المصرية في طفولته و لكن كان دوره  الذي قدمه مع الزعيم الفنان الكبير “عادل إمام”  في الفيلم الشهير (كراكون في الشارع) وذلك في عام 1986، عندما لعب دور ابنه هاني هو أشهر و أهم الأدوار التي عرف من خلالها حتى يومنا هذا .

صورة ذات صلة

رأفت ماهر هو ابن الفنان ماهر لبيب و الذي قدم عدد من الأدوار في السينما و التليفزيون و لكنه لم يستمر طويلا في العمل السينمائي و هو صاحب دور وكيل النيابة في فيلم كراكون في الشارع.

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن رأفت ماهر

نتيجة بحث الصور عن رأفت ماهر

الطفل رأفت ماهر لم يستمر أيضا بالفن ، و انشغل بالدراسة حتى تخرج من كلية الصيدلة و يعمل حاليا في دولة الامارات و متزوج و له ابن و ابنة .
نتيجة بحث الصور عن رأفت ماهر


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ساويرس يهنى عمرو عبدالجليل بعيد ميلاده ،قائلا : " كل سنة و انت طيب يا شريكي " شيرين تعترف بفضيحة قتلها لطفلها و تحكي أسرار زواجها و طلاقها .. و من هو الرجل الوحيد الذي تتمنى الزواج منه و أرسلت اليه بذلك ..؟. تعرف على أغرب وصايا الفنانين و النجوم العرب قبل وفاتهم ... و خاصة هذا الفنان الذي أوصى أهله بحرق أفلامه .. لا حول و لا قوة الا بالله تعرف على قصة زواج النجم الهندي الكبير شاروخان الرومانسية و التي هزت أنحاء الهند .. وتجول معنا في داخل قصره الأسطورى .. و سياراته الفاخرة و ... مفاجأة في آخر الفيديو