فيديوهات فنية
09 مايو 2017 ( 6084 المشاهدات )
إعلانات

هل تذكرون الطفل رأفت ماهر” أشهر طفل في السينما و صاحب الدور البرئ في فيلم كراكون في الشارع .. شاهد كيف أصبح شكله ومهنته الآن..و من هو والده الفنان الشهير؟.

هل تذكرون  الطفل رأفت ماهر” أشهر طفل في السينما و صاحب الدور البرئ في فيلم كراكون في الشارع .. شاهد كيف أصبح شكله ومهنته الآن..و من هو والده الفنان الشهير؟.

نتيجة بحث الصور عن رأفت ماهر


قدم الطفل رأفت ماهر عددا من الأدوار في السينما المصرية في طفولته و لكن كان دوره  الذي قدمه مع الزعيم الفنان الكبير “عادل إمام”  في الفيلم الشهير (كراكون في الشارع) وذلك في عام 1986، عندما لعب دور ابنه هاني هو أشهر و أهم الأدوار التي عرف من خلالها حتى يومنا هذا .

صورة ذات صلة

رأفت ماهر هو ابن الفنان ماهر لبيب و الذي قدم عدد من الأدوار في السينما و التليفزيون و لكنه لم يستمر طويلا في العمل السينمائي و هو صاحب دور وكيل النيابة في فيلم كراكون في الشارع.

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن رأفت ماهر

نتيجة بحث الصور عن رأفت ماهر

الطفل رأفت ماهر لم يستمر أيضا بالفن ، و انشغل بالدراسة حتى تخرج من كلية الصيدلة و يعمل حاليا في دولة الامارات و متزوج و له ابن و ابنة .
نتيجة بحث الصور عن رأفت ماهر


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو .. كيف احتفلت المطربة الإماراتية أحلام باعتناق خادمتها الإسلام .. هل تذكرون الفنانة الكبيرة " عزيزة جلال " ..؟.. شاهد بالصور كيف أصبح شكلها بعد مرور السنوات و أين استقرت مع زوجها السعودي خلال هذه الفترة؟ هكذا علق محمد هنيدي ساخرًا على صورة تامر حسني في الجيم ومظهره الجديد في فيلم " كل سنة و انت طيب"..!. عمرو دياب ينشر صورة لـ تركي آل الشيخ.. ويعلق عليها بكلمتين ثم يغلق خاصية التعليق