فيديوهات فنية
09 مايو 2017 ( 5996 المشاهدات )
إعلانات

هل تذكرون الطفل رأفت ماهر” أشهر طفل في السينما و صاحب الدور البرئ في فيلم كراكون في الشارع .. شاهد كيف أصبح شكله ومهنته الآن..و من هو والده الفنان الشهير؟.

هل تذكرون  الطفل رأفت ماهر” أشهر طفل في السينما و صاحب الدور البرئ في فيلم كراكون في الشارع .. شاهد كيف أصبح شكله ومهنته الآن..و من هو والده الفنان الشهير؟.

نتيجة بحث الصور عن رأفت ماهر


قدم الطفل رأفت ماهر عددا من الأدوار في السينما المصرية في طفولته و لكن كان دوره  الذي قدمه مع الزعيم الفنان الكبير “عادل إمام”  في الفيلم الشهير (كراكون في الشارع) وذلك في عام 1986، عندما لعب دور ابنه هاني هو أشهر و أهم الأدوار التي عرف من خلالها حتى يومنا هذا .

صورة ذات صلة

رأفت ماهر هو ابن الفنان ماهر لبيب و الذي قدم عدد من الأدوار في السينما و التليفزيون و لكنه لم يستمر طويلا في العمل السينمائي و هو صاحب دور وكيل النيابة في فيلم كراكون في الشارع.

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن رأفت ماهر

نتيجة بحث الصور عن رأفت ماهر

الطفل رأفت ماهر لم يستمر أيضا بالفن ، و انشغل بالدراسة حتى تخرج من كلية الصيدلة و يعمل حاليا في دولة الامارات و متزوج و له ابن و ابنة .
نتيجة بحث الصور عن رأفت ماهر


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

3 نجمات شهيرة في عالم الفن تزوجوا من وزير الداخلية السابق حبيب العدلى سرا خوفا من الحبس ابنة عمرو دياب تثير إعجاب رواد "إنستجرام" بأغنية جديدة عبر حسابها .. و متابعينها يؤكدون أن ابن الوز عوام بالصور .. عمرو دياب يظهر بلوك صادم لجمهوره و رواد مواقع التواصل يطلقون عليه عمرو موتة و عمورة الألماني رد ناري من فلة الجزائرية على لطيفة التونسية : انتى أكثر واحدة تشربي خمور و خلى الطابق مستور.. شاهد الفيديو و هجوم ناري من الفنانة الجزائرية