فيديوهات فنية
09 مايو 2017 ( 5823 المشاهدات )
إعلانات

هل تذكرون الطفل رأفت ماهر” أشهر طفل في السينما و صاحب الدور البرئ في فيلم كراكون في الشارع .. شاهد كيف أصبح شكله ومهنته الآن..و من هو والده الفنان الشهير؟.

هل تذكرون  الطفل رأفت ماهر” أشهر طفل في السينما و صاحب الدور البرئ في فيلم كراكون في الشارع .. شاهد كيف أصبح شكله ومهنته الآن..و من هو والده الفنان الشهير؟.

نتيجة بحث الصور عن رأفت ماهر


قدم الطفل رأفت ماهر عددا من الأدوار في السينما المصرية في طفولته و لكن كان دوره  الذي قدمه مع الزعيم الفنان الكبير “عادل إمام”  في الفيلم الشهير (كراكون في الشارع) وذلك في عام 1986، عندما لعب دور ابنه هاني هو أشهر و أهم الأدوار التي عرف من خلالها حتى يومنا هذا .

صورة ذات صلة

رأفت ماهر هو ابن الفنان ماهر لبيب و الذي قدم عدد من الأدوار في السينما و التليفزيون و لكنه لم يستمر طويلا في العمل السينمائي و هو صاحب دور وكيل النيابة في فيلم كراكون في الشارع.

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن رأفت ماهر

نتيجة بحث الصور عن رأفت ماهر

الطفل رأفت ماهر لم يستمر أيضا بالفن ، و انشغل بالدراسة حتى تخرج من كلية الصيدلة و يعمل حاليا في دولة الامارات و متزوج و له ابن و ابنة .
نتيجة بحث الصور عن رأفت ماهر


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول تعليق من الفنانة المهرة البحرينية لحظة تم القبض على زوجها المنتج الكويتي عادل المسلم بالفيديو | شاهد الفنانة #أصالة تجعل الإعلامي #عمرو_أديب يبكي على #الهواء ويقول لها "منك لله يا شيخة" وهذا هو السبب الذي جعله يبكي متصلة تحرج المذيع المصري شريف مدكور على الهواء حول عدم زواجه رغم تقدمه في العمر بسبب عطل فني و رد صادم من المذيع الحاجه عليه شبانه شقيقة عبدالحليم حافظ الكبرى ترد على شائعة زواج العندليب من سعاد حسنى .. و تؤكد أن العلاقة بينهما كانت ...