فيديوهات فنية
09 مايو 2017 ( 6022 المشاهدات )
إعلانات

هل تذكرون الطفل رأفت ماهر” أشهر طفل في السينما و صاحب الدور البرئ في فيلم كراكون في الشارع .. شاهد كيف أصبح شكله ومهنته الآن..و من هو والده الفنان الشهير؟.

هل تذكرون  الطفل رأفت ماهر” أشهر طفل في السينما و صاحب الدور البرئ في فيلم كراكون في الشارع .. شاهد كيف أصبح شكله ومهنته الآن..و من هو والده الفنان الشهير؟.

نتيجة بحث الصور عن رأفت ماهر


قدم الطفل رأفت ماهر عددا من الأدوار في السينما المصرية في طفولته و لكن كان دوره  الذي قدمه مع الزعيم الفنان الكبير “عادل إمام”  في الفيلم الشهير (كراكون في الشارع) وذلك في عام 1986، عندما لعب دور ابنه هاني هو أشهر و أهم الأدوار التي عرف من خلالها حتى يومنا هذا .

صورة ذات صلة

رأفت ماهر هو ابن الفنان ماهر لبيب و الذي قدم عدد من الأدوار في السينما و التليفزيون و لكنه لم يستمر طويلا في العمل السينمائي و هو صاحب دور وكيل النيابة في فيلم كراكون في الشارع.

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن رأفت ماهر

نتيجة بحث الصور عن رأفت ماهر

الطفل رأفت ماهر لم يستمر أيضا بالفن ، و انشغل بالدراسة حتى تخرج من كلية الصيدلة و يعمل حاليا في دولة الامارات و متزوج و له ابن و ابنة .
نتيجة بحث الصور عن رأفت ماهر


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ماجد المصري ينشر صور له مع الفنان حسن حسني تصدم جمهوره .. لن تتخيل كيف أصبح شكل حسن حسني بعد فترة من الغياب علياء عساف تنشر صورة لها مع والدتها المريضة و تطلب من جمهورها الدعاء لها بالشفاء من مرضها الخطير الذي كان السبب في طلاق علياء من زوجها البرنس احمد حلمي يصور ابن رامز جلال وهو يغني تتر برنامجه .. و رامز يهدد حلمي : انت ضحية مقلب السنة دي فنانات عربيات مشهورات ... و لكن .. هل تعرف أنهن في الأصل رجال ثم تحولوا جنسيا إلى إناث ...؟؟