شاب خليجي يسخر من تحدي كيكي على طريقته الخاصة

134 المشاهدات24 يوليو 2018
إعلانات

شاب خليجي يسخر من تحدي كيكي على طريقته الخاصة




تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد فيه لحظة قيام شاب خليجي بالتعبير عن سخريته لأغنية ورقصة “كيكي” التي اجتاحت العالم خلال الفترة الأخيرة والمنطقة العربية بشكل خاص.

وأظهر مقطع الفيديو الذي وثقه الشاب من داخل سيارته بعدما قام بفتح الباب الأمامي لمركبته، أثناء سير جمل بجانبه، على أنغام أغنية ورقصة “كيكي” ليعبر عن استيائه وسخريته منها، بينما أعجب مقطع الفيديو نشطاء ورواد “تويتر” حيث قالوا أن هذا أقل رد ممكن لمن يقومون بالتصوير وهم ينفذون التحدي.

قد يعجبك ايضاً

شكّت الأم في تصرفات طبيب الأسنان فصوّرته لتكتشف ماذا يفعل بابنتها… لن تصدقوا ماذا فعل ...؟! لن تصدق .. أن هذه الفتاة الجميلة جدا هي ضحية أخطر صورة سيلفي -- شاهد ماذا حدث لها و جعلها عبرة للجميع ؟ خبيرة فلك تتوقع مشاركة صلاح في هذه المباراة .. إليكم التفاصيل تعرف على أغرب لغز في التاريخ .. و الذي حير أكبر أجهزة الشرطة و الاستخبارات في العالم ... لغز الاطفال الذين تحولوا الى دخان ... و لم يعثر عليهم أحد حتى يومنا هذا ..؟؟؟

تصفح المزيد!

اغلق
شاهد بالفيديو ... فضيحة البنات و بيعملوا ايه على السلم .. كاميرات المراقبة تفضحهم و تكشف ما قاموا به ... انتبه على منزلك جيدا