فيديوهات فنية
30 أغسطس 2019 ( 1698 المشاهدات )
الإعلانات

بعد أزمة أحمد الفيشاوي وطليقته.. هجوم ناري عليه من الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي وتوجيه الشتائم لوالدته الفنانة سمية الالفي

بعد أزمة الفنان أحمد الفيشاوي مع ابنته وطليقته المهندسة هند الحناوي، شنت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي هجوما حادا عليه، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيسبوك».

وقالت الفنانة عبير الشرقاوي في منشور على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «حسبنا الله ونعم الوكيل فيك أنت و أمك.. و الكلام اللي مكتوب يدينك أكتر من أي حاجة.. بيقول إنه عرف إن هند إتجوزت راجل إنجليزي مصري؟ يا نهار أسود إتجوزت دي فاجرة بأه».

وأضافت الفنانة عبير الشرقاوي: «طبعا قضايا الضم دي بتترفع لإرهاب المطلقة و الأب اللي زي الفيشاوي ولا بيبأه عايز يشوف ابنه ولا يضمه ولا حاجة و لكنه عايز يرهب الأم علشان تتنازل عن النفقات فيسيبها في حالها».

تابعت الفنانة عبير الشرقاوي: «السيناريوهات تتكرر و الرجالة اللي من الصنف ده بينتهجوا نفس المنهج مهما كانت خلفياتهم الثقافية و بيئاتهم الاجتماعية وهم جميعا يشتركون في شيء واحد مهما اختلفت ثقافاتهم.. فهم لا يؤمنون بيوم الحساب.. ولا يعتقدون يقينا بأنهم سوف يمثلون أمام الله الواحد العدل.. لكم دنياكم تمتعوا و لقاءنا يوم العرض».

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

"ورم في القولون".. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي شريف مدكور تعرف على السر في أرقام لوحة موتوسيكل النجم أحمد السقا فى بوستر فيلمه "هروب اضطرارى" و هل هي رد قاسي منه على تصريحات محمد رمضان ؟ دينا الشربيني وعمرو دياب يشعلان مواقع التواصل بهذه الصورة رسميا.. بيان من فواز يعلن طلاقه من "مي سليم" في شهر العسل: "من الأساس دي كانت غلطة"