فيديوهات فنية
٢٣ مارس ٢٠١٩ ( 207 المشاهدات )
إعلانات

بعد 5 شهور انفصال وانهيار و خلافات .. شاهد 6 صور من حفل زفاف محمد رشاد ومى حلمى وتعليق ناري من المذيعة الشابة على من انتقد زواجهما

نشر الإعلامى تامر شلتوت أول صور من حفل زفاف الفنان محمد رشاد والإعلامية مى حلمى، والذى أقيم فى أحد فنادق أكتوبر، وعلق شلتوت قائلاً: "ألف مبروك لأحلى عريس وعروسة.. ربنا يتمم لكم على خير ويكتب لكم كل الخير ويبارك لكم فى بعض".


وكانت المذيعة مى حلمى قد وجهت رسالة إلى متابعيها، قائلة: "إيه مشكلتكم فى إن الواحد يفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه هو فى إيه جرا للناس إيه مش كفاياكم قولتوا وعدتوا وحصل وماحصلش ومافتحتش بوقى ولا قولت صح من غلط، حياتى مش خبر ومش سبق ولو سبق ترجعلى أديها لمين، كفاياكم اعرفوا افرحوا للناس حرام عليكم سبونا نفرح النهاردة".


يذكر أن حفل زفاف محمد رشاد ومى حلمى قد ألغى من قبل بعد خلافات بين العروسين، وأثار هذا الحدث جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعى وقتها، خصوصًا بعد نقل مى إلى أحد المستشفيات، حيث تدهورت حالتها الصحية بعد إلغاء حفل زفافها قبل إقامته بساعات، لكن محمد رشاد حرص على زيارتها وقتها ولم يكشف الثنائى بعد ذلك طبيعة علاقتهما، رغم التساؤلات الكثيرة التى كانت تصلهما، من خلال حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعى حول إمكانية عودتهما من جديد.




ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

رغم قيام الكثيرين باحياء الذكرى السنوية له .. محمد رمضان يفاجئ الجميع بعودة رفاعة الدسوقي في اعلان متميز يجمع أهم الشخصيات التي قدمها... شاهد الاعلان صور لم تراها من قبل مشاهير عرب لديهم أخوة توأم.. رقم 11 مذهلة بلا شك زينة تنشر صورة غريبة وتعلق: «دى زينة وخالتها» هل تذكرون نجمة التسعينات الشهيرة نوال أبوالفتوح .. و التي انتهى بها الحال مريضة سرطان وحيدة .. و سبب رفضها أموال عادل امام لعلاجها .؟