شاهد :: عمرو دياب يرقص مع دينا الشربيني في مدرجات الجماهير بالاستاد قبل بداية مباراة مصر وروسيا

483 المشاهدات24 يونيو 2018
إعلانات
عمرو دياب يرقص مع دينا الشربيني في مدرجات الجماهير  بالاستاد قبل بداية مباراة مصر وروسيا

نتيجة بحث الصور عن عمرو دياب ودينا الشربيني


ما زالت الأنباء تتوالى حول قرب زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني، الذي أصبح ظهورهما متكررا معا في الفترة الماضية، مما يزيد من قوة الأنباء المنتشر حولهما.

نتيجة بحث الصور عن عمرو دياب ودينا الشربيني

وتم دعوة الكثير من الفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة لحضور حفل الزفاف دياب ودينا، حسبما أفاد موقع balkonaa.com الذي ذكر أنه تم دعوة شيرين رضا وعادل إمام وأصالة نصري وزوجها طارق العريان ومحمد فؤاد وزوجته ومحمد منير ومحمد هنيدي وأحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد حلمي ومني زكي وخالد سليم وزوجته خديجة ومي عمر وزوجها محمد سامي ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والصحفي خالد صلاح رئيس تحرير (اليوم السابع) وزوجته الإعلامية شريهان أبو الحسن.

نتيجة بحث الصور عن عمرو دياب ودينا الشربيني


اللافت للنظر أن التقرير ذكر على لسان مصادر أن شيرين رضا الزوجة الأولى لعمرو دياب تولت تجهيز بعض الأمور المتعلقة بحفل الزفاف منها اختيارها للفستان مع دينا الشربيني بجانب دعوة عدد كبير من أصدقاء عمرو دياب لحضور الحفل. 

صورة ذات صلة


وذكر التقرير أيضا أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تولى توفير حجوزات المدعوين لحفل الزفاف وتكفل بمصاريف تذاكر الطيران بالكامل.

نتيجة بحث الصور عن عمرو دياب ودينا الشربيني

قد يعجبك ايضاً

الموت يفجع الفنان محمد صبحي في زوجته بعد صراعها الكبير مع مرض السرطان و انهيار الفنان في أثناء تشييع الجنازة شاهد بالفيديو شبيهة حلا الترك الأجنبية و التي انتشرت على حلا الترك الإشاعات و الفضائح بسببها معلومات صادمة عن عريس عبير صبري الجديد الفلسطينى .. متصلة تحرج المذيع المصري شريف مدكور على الهواء حول عدم زواجه رغم تقدمه في العمر بسبب عطل فني و رد صادم من المذيع

تصفح المزيد!

اغلق
بالصور .. بعد إعلان إصابته بالسرطان ..الفيشاوي في رحلة بحرية مع إلهام شاهين وعدد من نجوم الفن ..