فيديوهات غرائب و عجائب
07 نوفمبر 2018 ( 180 المشاهدات )
إعلانات

وفاة شاب بعد 8 سنوات من الشلل بسبب تحدى مع أصدقائه لابتلاع "دودة".. صور

وفاة شاب بعد 8 سنوات من الشلل بسبب تحدى مع أصدقائه لابتلاع "دودة".. صور

تحدى بسيط بين الأصدقاء يمكن أن يغير من حياة أحدهم للأبد، وهذا ما حدث لسام بالارد، شاب أسترالى يبلغ من العمر 28 عاماً أدى قيامه بتحدى مع أصدقائه إلى وفاته فى هذا السن الصغير بعد مرور 8 سنوات من التحدى وسط معاناة شديدة مع المرض.
49EBD5BE00000578-0-image-a-28_1520337935173

ترجع الواقعة إلى عام 2010 عندما كان عمر سام، لاعب كرة القدم "الركبى" الموهوب، 19 عاماً، وفى أحد الحفلات التى ارتداها مع اصدقائه، ظهرت دودة صغيرة من فصيلة الرخويات أمامهم بينما كانوا يشربون، وتحدى الأصدقاء بعضهم بأن يقوم سام ببلع هذه الدودة، وقبل سام التحدى فلم يكن يعلم أن هذا الكائن الضئيل سيقلب حياته رأساً على عقب.

شكل الدودة التى بلعها سام


وخلال أيام من الواقعة، شعر سام بالتعب وأخبره الأطباء أنه مصاب بمرض الدودة الرئوية الفئرانية، وتوجد هذه الدودة بشكل شائع فى الفئران، ولكن يمكن أن تحملها القواقع أو الرخويات عندما تأكل فضلات القوارض.


وتدهورت حالة سام بشكل مأساوى ودخل فى غيبوبة لم يفيق منها إلا بعد 420 يوماً لكنه استيقظ شخصاً مختلفاً حيث أصيب بعدوى شديدة فى المخ وأصبح مصاباً بالشلل النصفى، يتم إطعامه عن طريق أنبوباً فى حلقه ويعانى من النوبات، وبعد 3 سنوات من العلاج خرج سام من المستشفى لكن على كرسى متحرك.
 
 
وفى إحدى المشاركات على موقع فيسبوك التى يعود تاريخها لعام 2011 ، كتبت والدة سام عن ابنها قائلة أنه كان لا يقهر عندما كان يلعب الكرة وكان موهوباً للغاية وتأمل أن يتمكن سام يوماً ما من المشى مرة أخرى، فهذا الحادث دمرهم وغير حياتهم إلى الأبد.
 
سام مع والدته بعد اصابته بالشللسام مع والدته بعد اصابته بالشلل

سام مع اصدقاءهسام مع اصدقاءه

سام فى المستشفىسام فى المستشفى
 
وتراكمت الديون على عائلة سام بسبب التكاليف الباهظة للعلاج والمتابعة والتمريض حيث أنه أصبح يحتاج لرعاية 24 ساعة فى اليوم، ليلقى حتفه يوم الجمعة الماضية محاطاً بعائلته وأصدقاؤه بعد سنوات من التعقيدات الطبية التى واجهته بسبب تحدى مع أصدقائه، وكانت آخر كلماته وجهها لأمه قائلاً: "أنا أحبك".

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تعرف ‫ما هو السر وراء وضع الهنود النقطة الحمراء على جبهة المرأة ..؟..سوف تندهش من المعلومة بالتأكيد .. شاهد: مصممة أزياء عراقية ترقص مع الطاقم الطبي في غرفة العمليات وتثير جدلاً في الأردن! أكثر الصور غامضة ومحيرة والتي لم يجد لها أحدا تفسير حتى اليوم بالفيديو شاهد ماذا فعلت هذه السيدة النصابة كي تحصل علي المال من صاحب هذه السيارة