فيديوهات فنية
04 أكتوبر 2018 ( 409 المشاهدات )
إعلانات

بالصور: أحمد حاتم يكشف سر نظراته الرومانسية إلى الفنانة درة ..هل سيتزوجان قريبًا؟



تجاوب الفنان المصري الشاب أحمد حاتم مع تخمينات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول وقوعه في غرام الفنانة التونسية درة، بعدما رصدت العدسات نظراته الرومانسية لها، أثناء خضوعها لجلسة تصوير على هامش فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة.



حاتم أعاد مشاركة الصور المثيرة للجدل عبر حسابه بموقع الفيس بوك، مع الإشارة إلى الفنانة التونسية درة، وعلّق على الصور قائلًا: "طب إيه"، وهو ما أوحى بوجود علاقة حب ستتوج بالزواج قريبًا.


وبعدها بدأ حوارًا ساخرًا مع جمهوره، حول تجهيزات الزواج من درة، ثم حسم القصة كلها مؤكدًا أنّ ما يجمعه بالفنانة رباط الصداقة فقط، وأنه خاض الحوار مع جمهوره قبل أن تتحول الصور إلى مادة مثيرة للشائعات، ولكنّ اللافت أنّ درة لم تعلّق على ما كتبه صديقها حاتم وتجاهلت القصة برمتها.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

معز مسعود يصدر بيان من ألف كلمة يرد به على منتقدي زواجه من الفنانة شيري عادل عقد قران ابنة الفنان أحمد صيام وسط حضور كبير من المشاهير و النجوم .. وأول ظهور للجميلة إيمي سمير غانم بعد زواجها من الفنان حسن الرداد نانسي عجرم تُعلن عن حملها بطفلها الثالث بهذه الصورة المميزة أول تعليق من الفنانة المهرة البحرينية لحظة تم القبض على زوجها المنتج الكويتي عادل المسلم