فيديوهات فنية
04 أكتوبر 2018 ( 416 المشاهدات )
إعلانات

بالصور: أحمد حاتم يكشف سر نظراته الرومانسية إلى الفنانة درة ..هل سيتزوجان قريبًا؟



تجاوب الفنان المصري الشاب أحمد حاتم مع تخمينات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول وقوعه في غرام الفنانة التونسية درة، بعدما رصدت العدسات نظراته الرومانسية لها، أثناء خضوعها لجلسة تصوير على هامش فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة.



حاتم أعاد مشاركة الصور المثيرة للجدل عبر حسابه بموقع الفيس بوك، مع الإشارة إلى الفنانة التونسية درة، وعلّق على الصور قائلًا: "طب إيه"، وهو ما أوحى بوجود علاقة حب ستتوج بالزواج قريبًا.


وبعدها بدأ حوارًا ساخرًا مع جمهوره، حول تجهيزات الزواج من درة، ثم حسم القصة كلها مؤكدًا أنّ ما يجمعه بالفنانة رباط الصداقة فقط، وأنه خاض الحوار مع جمهوره قبل أن تتحول الصور إلى مادة مثيرة للشائعات، ولكنّ اللافت أنّ درة لم تعلّق على ما كتبه صديقها حاتم وتجاهلت القصة برمتها.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول صور من حفل زفاف ابنة الفنانة منى عبدالغني و ماذا أعدت الفنانة المصرية مفآجأة لابنتها .؟. أحمد الفيشاوي ينشر صورة جديدة مع زوجته في لحظة رومانسية و أحدث ظهور لهما بعد مهرجان الجونة ويعلق عليها: "الحب الحقيقي" وصول منى فاروق وشيما الحاج الى المحكمة وهما تخفيان وجهيهما .. ووالدة منى فاروق تقف أمام سيارة الترحيلات وتصرخ لتوجه لها رسالة..!. بعد خلع شهيرة للحجاب.. وفاء عامر تكشف ما كان يدور في مجالس الدين بمنزلها