الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

زوجه تتخلص من زوجها بالاتفاق مع ابن عمها لخوفها من تنفيذ زوجها تهديده لها .. وهو ..؟

زوجه تتخلص من زوجها بالاتفاق مع ابن عمها لخوفها من تنفيذ زوجها تهديده لها .. وهو ..؟

اعتاد السكان ترك مفاتيح سياراتهم مع حارس العمارة ، و ذلك من أجل ركنها و تسكينها في داخل الجراج مما استدعى أن يبحث السكان في الصباح عن حارس العقار من أجل الحصول على مفاتيح السيارات و الانصراف الى عملهم و لكن لم  زوجة الحارس اخبرتهم بأنه غير موجود  و لم ينام في الغرفة ، لتدخل معهم الى الجراج بحثا عن الزوج .

و تفاجأ الجميع بوجود الزوج في الجراج مقتولا ، مما سبب  صدمة للزوجة و تم استدعاء الشرطة و التي بدأت في البحث والتحريات حتى تم التوصل الى ابن عم الزوجة و الذي كان سهران بصحبة حارس العقار و  زوجته في الليلة السابقة لوقوع الجريمة .

و بالقاء القبض على ابن عم الزوجة و تضييق الخناق عليه اعترف بأنه قام بارتكاب الجريمة بدافع من الزوجة ابنة عمه و التي طلبت مساعدته بعد قيام زوجها بتشويه سمعتها و تهديده المستمر لها بطردها من منزل الزوجية و الزواج عليها من سيدة أخرى .

و قامت الزوجة بتحضير سهرة تجمع الزوج الضحية مع ابن  عمها و قامت بوضع سكين في أعلى الدولاب ليستطيع ابن عمها الوصول اليها بسهولة و قام  بارتكاب الجريمة .

و قد أمرت النيابة بدفن الجثة بعد اعداد الطب الشرعي تقريره عن الحادث و حبس الزوجة و ابن عمها أربعة أيام على ذمة التحقيق .

قد يعجبك ايضاً

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يبكي مقتل رفيق دربه و ابنه في أثناء الانقلاب عاجل : أحمد موسى يعلن أسباب وصول سعر الدولار إلى مايزيد عن 26جنيه الأسبوع المقبل .. و تهديد تصريح للبنوك التالية بالغلق و السبب .. فنانة مغمورة تطلب اغرب طلب من الرئيس عبدالفتاح السيسي على الهواء قائلة : البس كلسون ياريس ... والمذيعة تردد نورتينا عااجل: حالة من الذعر والحذر تسيطر علي شارع الأمير في حي شبرا الخيمة وبعض الأسر تمنع أطفالها من نزول الشارع رجل يقوم بحبس ابنته 10 سنين فى الحمام ..!! وعندما كانت تقول له لماذا لا تخرجنى ؟ كان يرد عليها رد غريب جدًا ..؟ رابط نظام نور للاستعلام عن نتائج الطلاب عن طريق رقم الهوية والسجل المدني في المملكة العربية السعودية بالفيديو.. موكب زفاف عروسين في السعودية كاد يتحول إلى مأساة أول تعليق من فتاة التاج ردا على سخرية مدحت شلبي من ارتداءها التاج أثناء مشاهدة مباراة السوبر رجل سعودي يستأذن فرقة موسيقية في أحد مطاعم النمسا لرفع آذان المغرب بصوته و النداء للصلاة .. فأذهل الحاضرين ..