الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

زوجه تتخلص من زوجها بالاتفاق مع ابن عمها لخوفها من تنفيذ زوجها تهديده لها .. وهو ..؟

زوجه تتخلص من زوجها بالاتفاق مع ابن عمها لخوفها من تنفيذ زوجها تهديده لها .. وهو ..؟

اعتاد السكان ترك مفاتيح سياراتهم مع حارس العمارة ، و ذلك من أجل ركنها و تسكينها في داخل الجراج مما استدعى أن يبحث السكان في الصباح عن حارس العقار من أجل الحصول على مفاتيح السيارات و الانصراف الى عملهم و لكن لم  زوجة الحارس اخبرتهم بأنه غير موجود  و لم ينام في الغرفة ، لتدخل معهم الى الجراج بحثا عن الزوج .

و تفاجأ الجميع بوجود الزوج في الجراج مقتولا ، مما سبب  صدمة للزوجة و تم استدعاء الشرطة و التي بدأت في البحث والتحريات حتى تم التوصل الى ابن عم الزوجة و الذي كان سهران بصحبة حارس العقار و  زوجته في الليلة السابقة لوقوع الجريمة .

و بالقاء القبض على ابن عم الزوجة و تضييق الخناق عليه اعترف بأنه قام بارتكاب الجريمة بدافع من الزوجة ابنة عمه و التي طلبت مساعدته بعد قيام زوجها بتشويه سمعتها و تهديده المستمر لها بطردها من منزل الزوجية و الزواج عليها من سيدة أخرى .

و قامت الزوجة بتحضير سهرة تجمع الزوج الضحية مع ابن  عمها و قامت بوضع سكين في أعلى الدولاب ليستطيع ابن عمها الوصول اليها بسهولة و قام  بارتكاب الجريمة .

و قد أمرت النيابة بدفن الجثة بعد اعداد الطب الشرعي تقريره عن الحادث و حبس الزوجة و ابن عمها أربعة أيام على ذمة التحقيق .

قد يعجبك ايضاً

عاجل : السلطات السعودية تلقي القبض على عريس مصري و عروسته و تأمر بترحيلهم الى مصر بعد أن حمل العريس عروسته و رقص بها في المطار .. شاهد ما حدث بالفيديو.. مؤذن تركي يشعل مواقع التواصل بطريقة أدائه الرائعة و هو يؤذن في داخل المسجد الأخضر لصلاة الفجر .. سبحان الله شاهد بالفيديو: اللحظة التاريخية و إعلان خسارة «عيسى حياتو» رئاسة الإتحاد الأفريقي (الكاف) بعد 29 عام اعترافات مثيرة للزوجة قاتلة زوجها ب53 طعنة : قتلته بعد أن وجدته مع ابنتي القاصر في سريري رجل سعودي يستأذن فرقة موسيقية في أحد مطاعم النمسا لرفع آذان المغرب بصوته و النداء للصلاة .. فأذهل الحاضرين .. عاجل : شقيقة إيمان عبدالعاطي تصرخ من الهند .. الحقونااا .. تعرضنا لأكبر عملية نصب دولية ..و سيتم طردنا من الهند خلال أيام .. شاهد بالفيديو .. كيف رد مواطن سعودي على رجل كويتي أطلق على ابنته اسم قطر ..!.. أول تعليق من الحكومة الباكستانية حول تعذيب شاذ حتى الموت في المملكة العربية السعودية أغرب هدية لكهربا بعد تسجيله هدف الفوز في نهائي كأس ولي العهد