إعلانات

زوجه تتخلص من زوجها بالاتفاق مع ابن عمها لخوفها من تنفيذ زوجها تهديده لها .. وهو ..؟

18 أبريل 2017
إعلانات
إعلانات
زوجه تتخلص من زوجها بالاتفاق مع ابن عمها لخوفها من تنفيذ زوجها تهديده لها .. وهو ..؟

اعتاد السكان ترك مفاتيح سياراتهم مع حارس العمارة ، و ذلك من أجل ركنها و تسكينها في داخل الجراج مما استدعى أن يبحث السكان في الصباح عن حارس العقار من أجل الحصول على مفاتيح السيارات و الانصراف الى عملهم و لكن لم  زوجة الحارس اخبرتهم بأنه غير موجود  و لم ينام في الغرفة ، لتدخل معهم الى الجراج بحثا عن الزوج .

و تفاجأ الجميع بوجود الزوج في الجراج مقتولا ، مما سبب  صدمة للزوجة و تم استدعاء الشرطة و التي بدأت في البحث والتحريات حتى تم التوصل الى ابن عم الزوجة و الذي كان سهران بصحبة حارس العقار و  زوجته في الليلة السابقة لوقوع الجريمة .

و بالقاء القبض على ابن عم الزوجة و تضييق الخناق عليه اعترف بأنه قام بارتكاب الجريمة بدافع من الزوجة ابنة عمه و التي طلبت مساعدته بعد قيام زوجها بتشويه سمعتها و تهديده المستمر لها بطردها من منزل الزوجية و الزواج عليها من سيدة أخرى .

و قامت الزوجة بتحضير سهرة تجمع الزوج الضحية مع ابن  عمها و قامت بوضع سكين في أعلى الدولاب ليستطيع ابن عمها الوصول اليها بسهولة و قام  بارتكاب الجريمة .

و قد أمرت النيابة بدفن الجثة بعد اعداد الطب الشرعي تقريره عن الحادث و حبس الزوجة و ابن عمها أربعة أيام على ذمة التحقيق .
إعلانات
PAYLAŞ
x
x

بحث