الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

زوجه تتخلص من زوجها بالاتفاق مع ابن عمها لخوفها من تنفيذ زوجها تهديده لها .. وهو ..؟

زوجه تتخلص من زوجها بالاتفاق مع ابن عمها لخوفها من تنفيذ زوجها تهديده لها .. وهو ..؟

اعتاد السكان ترك مفاتيح سياراتهم مع حارس العمارة ، و ذلك من أجل ركنها و تسكينها في داخل الجراج مما استدعى أن يبحث السكان في الصباح عن حارس العقار من أجل الحصول على مفاتيح السيارات و الانصراف الى عملهم و لكن لم  زوجة الحارس اخبرتهم بأنه غير موجود  و لم ينام في الغرفة ، لتدخل معهم الى الجراج بحثا عن الزوج .

و تفاجأ الجميع بوجود الزوج في الجراج مقتولا ، مما سبب  صدمة للزوجة و تم استدعاء الشرطة و التي بدأت في البحث والتحريات حتى تم التوصل الى ابن عم الزوجة و الذي كان سهران بصحبة حارس العقار و  زوجته في الليلة السابقة لوقوع الجريمة .

و بالقاء القبض على ابن عم الزوجة و تضييق الخناق عليه اعترف بأنه قام بارتكاب الجريمة بدافع من الزوجة ابنة عمه و التي طلبت مساعدته بعد قيام زوجها بتشويه سمعتها و تهديده المستمر لها بطردها من منزل الزوجية و الزواج عليها من سيدة أخرى .

و قامت الزوجة بتحضير سهرة تجمع الزوج الضحية مع ابن  عمها و قامت بوضع سكين في أعلى الدولاب ليستطيع ابن عمها الوصول اليها بسهولة و قام  بارتكاب الجريمة .

و قد أمرت النيابة بدفن الجثة بعد اعداد الطب الشرعي تقريره عن الحادث و حبس الزوجة و ابن عمها أربعة أيام على ذمة التحقيق .

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو .. لحظة اعتزال المصارع اندر تيكر وسط تصفيق جنوني من الحضور في مهرجان اعتزاله طريقة و خطوات التقديم فى الوظائف الادراية والتسجيل عن طريق ” جدارة ” وإليكم الشرح بالتفصيل .. وزارة الخارجية الإندونيسية تعقد مؤتمر رسمي لإعلان اعتذار سيدتان من اندوينسيا الى خادم الحرمين الشريفين مقابل ..؟.. بالفيديو | السيدة نسرين مخلوف ذهبت لإزالة وسيلة منع #الحمل عادت إلى أهلها #جثة هامدة تفاصيل وفاتها في مستشفى خاصة يرويها زوجها تشعل جميع مواقع التوصل الاجتماعي لا حول ولا قوة إلا بالله خبير نفسي يكشف عن أسباب بكاء الرئيس عبدالفتاح السيسي باستمرار أثناء ظهوره على الهواء ... غريب جدا .. بعد واقعة طفلة البامبرز .. محافظة دمياط تهتز لمحاولة جديدة في مسلسل اغتصاب الأطفال .. و سائق توك توك يخطف طفلة في الرابعة من عمرها .. كارثة المأسآة التي اهتزت لها محافظة الغربية .. شاهد آخر كلمات كتبها طالب قبل أن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته شاهد ماذا فعل هذا الشاب العربى مع هذه السيدة الامريكية فى محل لبيع الذهب _ بالتأكيد لن تصدق أن هذا موقف شاب عربي ينظر له الغرب دائما على أنه ارهابي متطرف سيده اردنيه قامت بشراء خروف للأضحية من دوله أجنبيه ، وقامت بتنظيف بطن الخروف.. ولكن وجدت شئ بداخلة لم يتوقعه أحد، فشكرت الله تعالي كثيراً.