الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

زوجه تتخلص من زوجها بالاتفاق مع ابن عمها لخوفها من تنفيذ زوجها تهديده لها .. وهو ..؟

زوجه تتخلص من زوجها بالاتفاق مع ابن عمها لخوفها من تنفيذ زوجها تهديده لها .. وهو ..؟

اعتاد السكان ترك مفاتيح سياراتهم مع حارس العمارة ، و ذلك من أجل ركنها و تسكينها في داخل الجراج مما استدعى أن يبحث السكان في الصباح عن حارس العقار من أجل الحصول على مفاتيح السيارات و الانصراف الى عملهم و لكن لم  زوجة الحارس اخبرتهم بأنه غير موجود  و لم ينام في الغرفة ، لتدخل معهم الى الجراج بحثا عن الزوج .

و تفاجأ الجميع بوجود الزوج في الجراج مقتولا ، مما سبب  صدمة للزوجة و تم استدعاء الشرطة و التي بدأت في البحث والتحريات حتى تم التوصل الى ابن عم الزوجة و الذي كان سهران بصحبة حارس العقار و  زوجته في الليلة السابقة لوقوع الجريمة .

و بالقاء القبض على ابن عم الزوجة و تضييق الخناق عليه اعترف بأنه قام بارتكاب الجريمة بدافع من الزوجة ابنة عمه و التي طلبت مساعدته بعد قيام زوجها بتشويه سمعتها و تهديده المستمر لها بطردها من منزل الزوجية و الزواج عليها من سيدة أخرى .

و قامت الزوجة بتحضير سهرة تجمع الزوج الضحية مع ابن  عمها و قامت بوضع سكين في أعلى الدولاب ليستطيع ابن عمها الوصول اليها بسهولة و قام  بارتكاب الجريمة .

و قد أمرت النيابة بدفن الجثة بعد اعداد الطب الشرعي تقريره عن الحادث و حبس الزوجة و ابن عمها أربعة أيام على ذمة التحقيق .

قد يعجبك ايضاً

وزيرة الثقافة الإسرائيلية تستفز العرب في كان .. و ترتدي فستان عليه مدينة القدس الشرقية مؤكدة بأن القدس عاصمة اسرائيل الى الأبد . بالفيديو .. شاهد ماذا كتبت الشيخة موزة في سجل زيارات أهرامات الخرطوم عندما زارت السودان.. و أثارت به جدلا كبيرا مغآجأة سارة لأصحاب المعاشات l التضامن الاجتماعى.15 مليار جنيه زيادة للمعاشات بحد ادنى 500 جنيه للفرد تعرف على التفاصيل,,,, شاهد بالفيديو ... إسراء الهجان أول فتاة مصرية جريئة تقيم فرح بدون عريس .. و تعترف قائلة ..؟.. بالفيديو| شاهد ما يحدث في كوكب اليابان الشقيق .. وماذا تضع عربيات الصرف الصحي حتى تعطر الشوارع بدلاً من رائحتها الكريهة شاهد لحظة سقوط حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد من على سلم الطائره فور وصوله الى الأردن! #بالفيديو : مذيعة المحور تنهار من البكاء على الهواء بسبب حالة مواطنة مصرية هى وأبنائها ..فعلا فيديو مؤثر أدمى قلوب المصريين وأبكى عيونهم..ربنا يتولى عباده الغلابة عاجل : تعرض الشيف الشربيني الى حادث بالسيارة و يكشف عن الاضرار التي نتجت عن الحادث.. هل تذكرون هذه الأم وتوائمها الثمانية.. و التي أصبحت الأم الأكثر شهرة في العالم ..؟.. شاهدوا كيف أصبح شكل أطفالها التوأم اليوم