إعلانات

تعرف على حقيقة اليهودى الذى كان يتبول ويضع القمامة أمام بيت رسول الله في مكة ..

تعرف على حقيقة اليهودى الذى كان يتبول ويضع القمامة أمام بيت رسول الله  في مكة ..



ضرب الكثير من جدودنا القدماء مثلا للتسامح برسول الإنسانية محمد عليه السلام من خلال سرد أحاديث ضعيفه ، ليس لها أي أساس من الصحة حيث لا يوجد لها سند أو تفسير.

نتيجة بحث الصور عن اليهودي يرمي القمامة أمام بيت الرسول


وليس هذا الحديث هو الوحيد من نوعه ، لكن للأسف كثير من المسلمين يتداولون أحاديث وأقوال عن رسول الله، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ويضربون به عليه الصلاة و السلام المثل، فى العفو والتسامح وهي ليس لها أي أساس 

من الحقيقة شىء.

نتيجة بحث الصور عن اليهودي يرمي القمامة أمام بيت الرسول 

واليوم نكشف لكم حقيقة اليهودى الذى كان يؤذي رسول الله صلى الله عليه وسلم ،كل يوم  ثم يأتي الرسول ويقوم بمسح وإزاحة الأذى من أمام منزله مما رماه اليهودي من قمامة وغيرها من القاذورات ، إلا انه ذات يوم لاحظ رسول الله عدم وجود القمامة امام منزله ، فقام رسول الله بالسؤال عن اليهودى وحينما علم أنه مريض ذهب لزيارته وضرب أروع مثل  في التسامح .

نتيجة بحث الصور عن اليهودي يرمي القمامة أمام بيت الرسول


و الأن نأتي لمناقشة تلك الواقعة ، أنه لو إفترضنا جدلا بوجود جار يهودي للنبى  ، وكان يوميا يقوم بفعل مثل هذه الأفعال المشينه تجاه رسول الله وذلك بقصد ايذاءه وايقاع الضرر به، فهل يكون من المعقول أن لا يجد من يقف  أمامه من صحابة رسول الله ويتركونه دون ردع أو عقاب ! مع العلم أن الصحابة دائما  كانوا يفدون رسول الله بأرواحهم .

فإن كانوا بالفعل قد تكاسلوا عن حماية رسول الله  هو دليل على ضعفهم ، وليس على  تسامحهم ، لأن اليهودي كان يتعمد إلحاق الضرر برسول الله يوميا، وحاشا لله ان يوصف رسول الله وصحابته بالتكاسل أو الضعف.

نتيجة بحث الصور عن اليهودي يرمي القمامة أمام بيت الرسول


ولذلك وجب التنبيه أخى المسلم من البعد عن تدوال أي أحاديث ضعيفة وأي  أفعال نقلا عن رسول الله صلى الله عليه وسلم  لم يرد بها حديث صحيح .

 

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

رجل دين يقوم بالهجوم على فتاة في الشارع .. وتوجيه ألفاظ قاسية إليها امام الجميع ...فكيف كان رد فعلها ..؟ حقيقة الفيديو الذي أثار جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه الدجاجة التي كتبت اسم الله ! الشيخ مبروك عطية يقوم بمناظرة الدكتورة هبة قطب و يجرحها على الهواء بسبب كلامها الفاضح ولكن كان رد فعلها جرئ جدا ... و صادم .. اليكم التفاصيل .. تعرف على اكبر دولة عربية سيتبع شعبها المسيخ الدجال ويؤمن به كما أخبرنا رسول الله صل الله عليه و سلم