أخبار العالم
18 يناير 2019 ( 227 المشاهدات )
إعلانات

"إلهام" تعترف أمام القضاء: "رفض يعرفني باسورد الموبايل"

خلاف زوجي بسيط قد يحدث بين أي زوجين، لكنه انتهى بجريمة بشعة، بعدما أقدمت الشابة العشرينية إلهام كاهياني، إندونيسية الجنسية على إحراق زوجها حيًا بعدما رفض منحها كلمة سر هاتفه المحمول.

وحسبما ذكر موقع  TRIBUNJAMBI الإندونيسي المحلي، أقدمت الشابة على إحراق زوجها ديدي بورناما 26 عاما، خلال إصلاحه أرضية منزلهما، بسكب البنزين على جسده وإشعال النيران فيه، بعد مشاجرة نشبت بينهما رفض خلالها مشاركتها "باسورد" هاتفه المحمول، واعتدى فيها بالضرب على زوجته خلال احتدام المشاجرة، إلا أن الأخيرة دافعت عن نفسها بإحراقه حيا.

وحسبما أفاد ماد يوغي رئيس شرطة "إيست لومبوك" في إندونيسيا، فإن الزوج نزل عن السطح وضرب زوجته خلال استمرار الجدال بينهما، فسكبت عليه زجاجة من البنزين وأشعلت النيران فيه، ما دفع شهود العيان للتجمع حوله ومحاولة إخماد الحريق الذي نشب في جسده، قبل نقله إلى مستشفى  مركز كيرواك الصحي حيث وافته المنية بعد يومين فشل خلالهما الأطباء من إنقاذ حياته.

فيما ألقت السلطات الإندونسية القبض على الزوجة، واحتجازها في سجن مقاطعة إيست لومبوك في إندونيسيا، دون توجيه تهمة إليها حتى الآن، لكن التحقيق لا يزال جاريًا.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الكشف عن سبب اعتصام الحجاج المغاربة في الطائرة لحظة وصولهم الى المطار و رفضهم المغادرة و قضاء الليل نائمين في أماكنهم عاجل.. بالفيديو لحظة القبض على مؤذن بنجالي يخطف عاملات ويمارس الفاحشة معهن في غرفة بالمسجد عااجل: اختناق 105حالة بسبب العواصف الترابية بهذه المحافظة .. والمحافظ يقرر ان غدا اجازة علي جميع مدارس المحافظة جميعها ... تعرف علي التفاصيل أول تعليق ناري من السيدة عفاف صاحبة اعلان الزكاة الشهير و ما السبب الحقيقي الذي دفع شيخ الازهر كي يأمر بايقاف الاعلان فورا