الاكثر شعبية الجديد

بالفيديو.. شاهد أغرب موقف حدث في العيد .. و أثار حيرة الشرطة جدا جدا ..فتاة تستعطف الشرطة النسائية بالدموع للعفو عن المتحرش بها ..و السبب هو ..؟

12 ديسمبر 2016 4702 المشاهدات
إعلانات
بالفيديو.. شاهد أغرب موقف حدث في العيد .. و أثار حيرة الشرطة  جدا جدا ..فتاة تستعطف الشرطة النسائية بالدموع للعفو عن المتحرش بها ..و السبب هو ..؟
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو | السيدة نسرين مخلوف ذهبت لإزالة وسيلة منع #الحمل عادت إلى أهلها #جثة هامدة تفاصيل وفاتها في مستشفى خاصة يرويها زوجها تشعل جميع مواقع التوصل الاجتماعي لا حول ولا قوة إلا بالله بالفيديو: ولأول مرة في تاريخ القضاء..متهم في قضية خطيرة يقوم بقذف القاضي بالحذاء في وجهه قائلاً له : “أسأل الله تعالى أن يشل أركانك” شاهد بالفيديو.. فتاة سورية لاجئة تحولت من النقاب إلى الإلحاد ..وكيف أعلنت عن إلحادها و هي داخل الحرم المكي قبل أن تهرب الى تركيا لترقض أمام العالم فيديو: كيف وصف الأمير سيف الإسلام بن سعود لقاء الشريان مع الوزراء ؟ فيديو صادم: شاهد ماذا فعلت هذه الخادمة أمام الكاميرا في غياب صاحبة المنزل .. و احذروا من أفعال الخادمات في المنزل عااجل: اختناق 105حالة بسبب العواصف الترابية بهذه المحافظة .. والمحافظ يقرر ان غدا اجازة علي جميع مدارس المحافظة جميعها ... تعرف علي التفاصيل الأمير خالد بن طلال يخرج عن صمته و يكشف عن السبب الحقيقي الذي يمنعه من فصل الأجهزة عنه طوال 11 عام . لا حول و لا قوة إلا بالله .. خبير نفسي يكشف عن أسباب بكاء الرئيس عبدالفتاح السيسي باستمرار أثناء ظهوره على الهواء ... غريب جدا .. بعد سخرية الوزير السعودي من الرئيس السيسي : رواد التواصل الاجتماعي ينشرون فيديو لـ «محمد مرسي» يهنئ فيه الزير السعودي «أياد مدني» ..