الاكثر شعبية الجديد

بالفيديو.. شاهد أغرب موقف حدث في العيد .. و أثار حيرة الشرطة جدا جدا ..فتاة تستعطف الشرطة النسائية بالدموع للعفو عن المتحرش بها ..و السبب هو ..؟

12 ديسمبر 2016 5863 المشاهدات
إعلانات
بالفيديو.. شاهد أغرب موقف حدث في العيد .. و أثار حيرة الشرطة  جدا جدا ..فتاة تستعطف الشرطة النسائية بالدموع للعفو عن المتحرش بها ..و السبب هو ..؟
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول تعليق من صفحة شاومنج بعد نجاحها في تسريب امتحان العربي للصف الاول الثانوي و تأكيد وزارة التربية و التعليم على صحة الامتحان المسرب عااجل .. زلزال يضرب مصر منذ قليل بقوة 3.3 ريختر و هو الزلزال الخامس على التوالي و توقعات تقول ..؟ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يبكي مقتل رفيق دربه و ابنه في أثناء الانقلاب أول فيديو لباراك أوباما و زوجته بعد رحيلهما من البيت الأبيض و ما هو أول شئ سيفعلانه بعد عودتهما من الإجازة ؟ بعد انتشار العديد من الحملات تدعو لمقاطعة شبكتها ... أول تعليق من "فودافون مصر"على قرارات "فودافون قطر" بتغيير اسم الشبكة الى تميم المجد الأم المثالية تحرج المذيع و توجه له لفظ خارج على الهوا: لِـم نفسك بدل ما أجيلك !! شاهد ماذا حدث للنهاية مصيبة .. مواطن مصري يخلع ملابسه في الشارع ويصرخ يخرب بيتك ياسيسي .. و السبب هو ..؟... سعر الدولار في البنوك مع بداية تعاملات الاسبوع مفآجأة حقيقية غير متوقعة و السوق السوداء تواصل الاشتعال أول تعليق من الحكومة الباكستانية حول تعذيب شاذ حتى الموت في المملكة العربية السعودية