أخبار العالم
٢٥ مارس ٢٠١٧ ( 231 المشاهدات )
الإعلانات

عااجل .. زلزال يضرب مصر منذ قليل بقوة 3.3 ريختر و هو الزلزال الخامس على التوالي و توقعات تقول ..؟

عااجل .. زلزال يضرب مصر منذ قليل بقوة 3.3 ريختر و هو الزلزال الخامس على التوالي و توقعات تقول ..؟

نتيجة بحث الصور عن زلزال

صرح  الدكتور عوض حسوب و هو رئيس قسم الزلازل بالمعهد القومي للبحوث الفلكية , ان مصر تعرضت اليوم لزلزال , و هذا الزلزال قد ضربكلا من  العاشر من رمضان والقاهرة , و قال ان هذه المناطق رغم انها قد ضربت بالزلزال من قبل الا ان هذه المرة قد تكون الخامسة , حيث وصل من قبل الى 3.7 بمقياس ريختر , و قال ان هناك العديد من الدراسات التي تجري في الوقت الحالي لمعرفة السبب وراء كم هذه الزلازل التي ضربت هذه المطقة .

نتيجة بحث الصور عن زلزال

و بسبب الكم الكبير من الزلزال التي ضربت مصر في الفترة الاخيرة ان هناك العديد من الاخبار التي لا تستبعد ان يكون هناك زلزال مدمر قد يضرب مصر في الفترة القادمة او يكون الزلزال مستمر , و لكن كشف مركز البحوث ان كل هذه الاخبار ليست الا اشاعات .

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

فيديو نادر .. مجلس الوزراء برئاسة مصطفي النحاس باشا يشهد مراسم زفاف الملك فاروق سعودي يُطلق زوجته بعد 37 عاماً زواج وإنجاب 6 أبناء منها بدعوى أنها أخته درجات مريم ملاك هذا العام فى الثانوية العامة و التى أثبتت صدق قضيتها العام الماضى تضع وزارة التربية و التعليم في ورطة تسريب صورة حديثة لحسني مبارك تسبب في صدمة لرواد مواقع التواصل..ومن الفتاة التي ظهرت الى جواره؟