أخبار العالم
25 مارس 2017 ( 200 المشاهدات )
إعلانات

عااجل .. زلزال يضرب مصر منذ قليل بقوة 3.3 ريختر و هو الزلزال الخامس على التوالي و توقعات تقول ..؟

عااجل .. زلزال يضرب مصر منذ قليل بقوة 3.3 ريختر و هو الزلزال الخامس على التوالي و توقعات تقول ..؟

نتيجة بحث الصور عن زلزال

صرح  الدكتور عوض حسوب و هو رئيس قسم الزلازل بالمعهد القومي للبحوث الفلكية , ان مصر تعرضت اليوم لزلزال , و هذا الزلزال قد ضربكلا من  العاشر من رمضان والقاهرة , و قال ان هذه المناطق رغم انها قد ضربت بالزلزال من قبل الا ان هذه المرة قد تكون الخامسة , حيث وصل من قبل الى 3.7 بمقياس ريختر , و قال ان هناك العديد من الدراسات التي تجري في الوقت الحالي لمعرفة السبب وراء كم هذه الزلازل التي ضربت هذه المطقة .

نتيجة بحث الصور عن زلزال

و بسبب الكم الكبير من الزلزال التي ضربت مصر في الفترة الاخيرة ان هناك العديد من الاخبار التي لا تستبعد ان يكون هناك زلزال مدمر قد يضرب مصر في الفترة القادمة او يكون الزلزال مستمر , و لكن كشف مركز البحوث ان كل هذه الاخبار ليست الا اشاعات .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

زمن الوحوش.. اعترافات قاتل طفلته بأسوان: "كانت عاملة دوشة وكنت عاوز أنام" مفأجاة خطيرة جداً : طالبة مصرية تكتشف سر التحنيط الفرعوني من ..؟... و الفتاة تطلب من الحكومة المصرية الحماية سريعا .. ؟! بالفيديو: هيلاري تضبط زوجها بيل كلينتون أثناء تحرشه بصريا بابنة ترامب الجميلة .. و تتوعده بنظرها .. بلفيديو .. شاهد مُدرسة تغني في طابور الصباح والتلاميذ يرددون وراءها: "علشان مصر بلدنا تبقى قوية..هنستغنى عن الشيكولاتة والعسلية"