الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

هل تعلم ماذا يحدث في جسمك عند شرب الشاي بعد تناول الفسيخ و الرنجة في يوم شم النسيم .؟.معلومة خطيرة يجب الانتباه اليها

هل تعلم ماذا يحدث في جسمك عند شرب الشاي بعد تناول الفسيخ و الرنجة في يوم شم النسيم .؟.معلومة خطيرة يجب الانتباه اليها 

ماذا سيحدث لجسمك إذا "حبست" بالشاي بعد الرنجة والفسيخ؟


يعتبر تناول الفسيخ والرنجه  طقس هام و جزء لا يتجزأ من العادات المصرية القديمة للاحتفال بيوم شم النسيم، ايضا اقترن يوم شم النيم  تناول الشاي بعد تناول وجبة السمك، وذلك من أجل الشعور بالراحة فى المعدة بعد تلك الأكلة الحامية،  ولكن ما علاقة شرب الشاي بتناول المأكولات البحرية؟

 أن العلاقة بين الأسماك والشاي بأنواعه جيدة جدا ، حيث أن الشاي يعزز من امتصاص عنصر الزئبق الموجود في الأسماك بشكل سريع ، كما أن الشاي يضيف الى الطعام نكهة أفضل و خاصة المأكولات البحرية.

اضافة الى أن تناول الشاي الأخضر شئ مثالي خاصة مع تناول الأسماك والمأكولات البحرية، وذلك بسبب أن الشاي الأخضر يتمتع بنكهة الخضار، لذلك فهو جيد المذاق و لذيذ مع الأسماك.

وأما بالنسبه لتناول الشاي بالحليب بعد وجبة تناول الأسماك، فإنه لا توجد أدلة علمية أو دراسة حتى الان تشير إلى أن تناول الحليب و المأكولات البحرية "الأسماك " معاً مضر بالصحه، او انه يولد الحساسية على سبيل المثال .

قد يعجبك ايضاً

هذه السيدة وجدت علاجاً لالتهابات مفاصلها وشفيت تماماً.بعدها . اليكم ما فعلته ! .. جربوه و لن تندموا هل تعلم ماذا تعني هذه الدائرة البيضاء الموجودة على أظافركم؟ .. و هل لها تأثير على صحة الانسان ..؟.. بعد أن توفي زوجها، خسرت 56 كلغ بفضل حيلة واحدة غريبة جدا .. اليكم السر الذي جعلها تفقد كل هذا الوزن و تصبح رشيقة جميلة ضع ليمونة واحدة مقطعة الى أربعة أجزاء إلى جوارك عند النوم.. وشاهد المعجزه الحقيقية وصفة سحرية للتخلص من الشيب و أي شعر أبيض نهائيا بواسطة البصل فقط .. مفآجأة حقيقية .. فضيحة كبرى .. شاهد بالفيديو ..هذا ما تستخدمه شركة "كوكاكولا" سرا في مشروباتها الغازية !! ..من أجل تحسين مذاق مشروباتها الغازية ..... وزارة البيئة تكشف عن حقيقة تلوث الطماطم و الخيار في متاجر و أسواق الرياض مأكولات مدهشة وخطيرة .. من أجل تنظيف رئتيك من أثار التدخين بسهولة ! .. و في خلال فترة قصيرة جدا جدا .. أفضل طريقة طبيعية و غير مكلفة للتخلص من رائحة الفم الكريهة و أن يصبح لديك رائحة محببة للنفس و رائحة الفم .. خليك واثق من نفسك ..