صحة
17 أبريل 2017 ( 654 المشاهدات )
إعلانات

هل تعلم ماذا يحدث في جسمك عند شرب الشاي بعد تناول الفسيخ و الرنجة في يوم شم النسيم .؟.معلومة خطيرة يجب الانتباه اليها

هل تعلم ماذا يحدث في جسمك عند شرب الشاي بعد تناول الفسيخ و الرنجة في يوم شم النسيم .؟.معلومة خطيرة يجب الانتباه اليها 

ماذا سيحدث لجسمك إذا "حبست" بالشاي بعد الرنجة والفسيخ؟


يعتبر تناول الفسيخ والرنجه  طقس هام و جزء لا يتجزأ من العادات المصرية القديمة للاحتفال بيوم شم النسيم، ايضا اقترن يوم شم النيم  تناول الشاي بعد تناول وجبة السمك، وذلك من أجل الشعور بالراحة فى المعدة بعد تلك الأكلة الحامية،  ولكن ما علاقة شرب الشاي بتناول المأكولات البحرية؟

 أن العلاقة بين الأسماك والشاي بأنواعه جيدة جدا ، حيث أن الشاي يعزز من امتصاص عنصر الزئبق الموجود في الأسماك بشكل سريع ، كما أن الشاي يضيف الى الطعام نكهة أفضل و خاصة المأكولات البحرية.

اضافة الى أن تناول الشاي الأخضر شئ مثالي خاصة مع تناول الأسماك والمأكولات البحرية، وذلك بسبب أن الشاي الأخضر يتمتع بنكهة الخضار، لذلك فهو جيد المذاق و لذيذ مع الأسماك.

وأما بالنسبه لتناول الشاي بالحليب بعد وجبة تناول الأسماك، فإنه لا توجد أدلة علمية أو دراسة حتى الان تشير إلى أن تناول الحليب و المأكولات البحرية "الأسماك " معاً مضر بالصحه، او انه يولد الحساسية على سبيل المثال .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بوصفة بسيطة و مكونات سهلة اجعلى شعرك ينموا بسرعة البرق - سبحان الله !!! ضع ليمونة واحدة مقطعة الى أربعة أجزاء إلى جوارك عند النوم.. وشاهد المعجزه الحقيقية بدون جراحة ولا ارتداء نظارات اشرب من هذا المشروب لمده 15 يوم متصلة للقضاء على ضعف النظر نهائيا باذن الله ضع صابونة تحت السرير ولن تصدق ماذا سيحدث ...!! مفاجأة