بكاء سما المصري على الهواء بسبب خسارة المنتخب و رسالتها الى محمد صلاح

333 المشاهدات26 يونيو 2018
إعلانات

بكاء سما المصري على الهواء بسبب خسارة المنتخب و رسالتها الى محمد صلاح


نتيجة بحث الصور عن سما المصري ومحمد صلاح


أجهشت الفنانة الاستعراضية سما المصري، بالبكاء حزنًا على خسارة منتخب مصر أمام منتخب السعودية بهدفين لهدف، معقبة: "أنا كنت زاي الناس عايزين نفرح.. الفريق كان مكسح، ودمنا محروق من الخسارة".

وقالت المصري، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صح النوم"، المذاع على فضائية "LTC"،الاثنين: " إحنا اتغلبنا ليه..عايز حد يطلع يقول من المسئولين سبب الهزيمة.. لا حد طلع يتأسف أو يعتذر".

وأضافت: محمد صلاح  نجم المنتخب الوطني فضل التوجه إلى إنجلترا بعد الخروج من المونديال، متابعة: "الحاجة اللي مصر طلعتها حلوة بتطفش مننا".

بكاء سما المصري على الهواء بسبب خسارة المنتخب و رسالتها الى محمد صلاح

قد يعجبك ايضاً

لأول مرة الرئيس مبارك يقرر يرد ويوجة رسالة حزينة للشعب المصرى فى 6 أكتوبر ...أتحداك انك تقدر تمسك دموعك وانت بتتفرج على الفيديو دة ! عاجل : رفع درجة الإستعداد القصوى في مدينة مصرية بعد انهمار الثلج الذي يغطي الشوارع ودرجة الحرارة تهبط للصفر أسرتها رفضت زواجه منها.. تفاصيل ابتزاز شاب لفتاة والكشف عما فعله مع والدتها شاهد بالصور.. الجريمة التي هزت فرنسا .. لبناني ينهي حياة والديه وشقيقته ويعترف: لست نادم

تصفح المزيد!

اغلق
فيديو كنز الطاغية الجبار النمرود الكنعاني أفسد في الأرض 400 سنة وقتلته بعوضة !!! الكنز المهول الذي امتلكه النمرود وتم اكتشافه في مدينة الموصل في دولة العراق على يد بعثة أثرية